اخر مايقلون الكلام يطيل العمر

الكاتب : التام   المشاهدات : 985   الردود : 15    ‏2004-09-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-19
  1. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخر ما توصل اليه العلم يقول الاطباء في ولايه الدلوير في الولايات التحده الامريكيه
    ان النساء تتعمر اكثر من الرجال والسبب هو كثر الكلام
    ويقولون الان ان على الرجل ان يتكلم في الساعه ما لايقل عن 4000 كلمه
    اذا اراد ان يطول عمره

    وللي محيرني كيف با يستطيع ان يعد الكلمات في الساعه حاجه تحير
    وعنا في البلاد العربيه المثل يقول ( من كثر هداره قل مقداره )
    وحديث يقول ( اذا كان الكلام من فضه فالصمت من ذهب )

    المشكله التي محيرتني كيف الواحد با يعرف انه تكلم 4000 كلمه في الساعه
    نفترض انه يعد كل كلمه سيكون المجموع 8000 كلمه في الساعه

    والحل من عندكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-19
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    ههههههههه مرات قليلة التي سجلت فيها هههههه ..

    الله يهديك يا .. التام ..
    النساء لن تسطيع أن تتكلم أكثر منهم حتى لو بدأت بالعد من 4000 ..
    والله , أيام ..

    حمدا لله على السلامة يارجل .. لك وحشة ( زي ماقلت لك في تعقيب آخر ومارديت ) أكثر من وحشة السمبوسة حق رمضان أنت وسعدون .. وين ايامك الآن وأخبارك ..


    إن شاء الله يكون التواصل بيننا دائما في المجلس وفي غيره

    تحيتي لك أيها العزيز
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-19
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    حيا الله التام وحيا اقبالته


    المهم انك مازلت فاكرنا !


    كنا توقعنا انك خلاص نسيت دارك


    يالله



    الحمد لله على السلامه



    والكلام مهما تكلمت .... فلن تتكلم اكثر من النساء



    بعدين ليش تعقد الامور .... كل يوم كون غني لك اغنيه


    من اغان ام كلثوم ..... والا عبد الحليم



    ويكون تسلية غناء ..... وكلاااااام جميل وكثير



    شفت اول مره اكتشف ان في كلام كثير .... و جميل في نفس الوقت



    حياك الله








    و







    خالص المودة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-19
  7. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    بصراحة توقفت عند هذا الموضوع وقعدت أفكر ... صحيح .... كيف من الممكن أن تعد أنك قلت عدد محدد من الكلمات ... ولكن توصلت للطريقة الأكيدة ...

    جيب حرمتك ... خليها قدامك ... وأتكلم معاها طووول اليوم ... بالتأكيد باتتكلم أكثر من 4000 كلمة في اليوم ...



    وإن شاء الله أخي التام تكون هذه الطريقة هي الأنجع ... ( مش نجعه قااات ) ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-19
  9. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا بالتام الرائع


    والله قد اشتقنا لقلمك يا اخي

    اما بخصوص حساب عدد الكلمات فهذا يحتاج لها عداد

    وثانيا من فين بتلاقي واحد اصنج يجلس يتسمع لكلامك لساعة كاملة


    ما معاك الا انك تجلس تهدر انت ونفسك واستحمل اللي بيقول عليك مجنون :)


    اما البكري الله يحفظه قال غني اغنية لام كلثوم ولا عبد الحليم حامض

    ما يدريش انه بتخلص الساعة وعادك الا ذكرت خمسمية كلمة بس :)

    قول اغنية لعمر دياب ولا غيره بنصدق

    وبالطريق ممكن تغني لفيصل علوي :)

    دمتم مع بالغ محبتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-19
  11. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    على فكره

    الاحصائيه تقول ان اكثر الناس ثرثره هم الرجال
    فهم يتكلمون فى البيت والعمل وفى الشارع
    وفى كل وقت حتى بالمنام:)


    يعنى انتو اكثر واحنا المظلومين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-19
  13. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF0000 008000 4B0082"]الله يستر يعني لازم اتكلم واصل انا رايح انا راجع انا ااكل انا نايم

    واصل الكلام بس بعمر اكثر لا لا مومعقول
    ..................... الاعمار بيد الله .................... [/grade]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-19
  15. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-19
  17. abukaled

    abukaled عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-16
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    [frame="4 80"]السلام عليكم
    الحسبه صح وما رأيكم بخيرالدنياوالاخره استغفار تسبيح تكبير صلاه علي النبي صلي الله عليه و سلم وبذلك تزيد حياة القلوب و النفوس
    [/frame]كل التحيه و التقدير لكافة اعضاء المجلس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-19
  19. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    لصراحة سعدت كثير عندما رأيت أسمك موجود بصفحة التسلية


    اهلاً وسهلاً بكاخي التام بالمجلس من جديد وحياك الله :)

    وتشكر على الموضوع بس المجموع بيطلع مالانهاية :)
     

مشاركة هذه الصفحة