سفير اليمن ينتظر مؤازرتكم

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 418   الردود : 4    ‏2004-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-17
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    * تجابروا يا ناس.. حول منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في هذه الآونة الدقيقة.. الحساسة.. الحرجة.. ولن أقول الصعبة!!! لأن مدربنا الوطني الجسور الكابتن أمين السنيني وبقية حرسه الوطني بالجهاز الفني أو النوارس أو الجوارح في منتخب الأمل الوطني لكرة القدم - قدها وقدود - في المحافل الكروية الاسيوية... تعيش اجواء من الإحساس والاستنفار والشعور بالمسؤولية الوطنية... وتتحدى بعزيمة الرجال كل الظروف - والصعاب - وتحول بالإرادة القوية الفولاذية الكبار... إلى أقزام..
    * تجابروا يا ناس.. اليوم أكثر من أي وقت مضى للتفاعل الكبير حول هذا المنتخب (أمل اليمن) وسفيرها الأوحد من اليوم حتى مغادرة أرض الوطن متوجها يوم السبت القادم الثامن عشر من سبتمبر الجاري 2004م إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لاستكمال معسكره الخارجي المغلق استعدادا لخوض أولى معاركه الكروية الدولية يوم السادس والعشرين من سبتمبر الجاري أمام (منتخب تايلاند للشباب) في إطار مشاركة منتخبنا للشباب في نهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم وهي المشاركة الأولى للكرة اليمنية (فئة الشباب)!!!
    * تجابروا يا ناس.. مع (منتخب الأمل)... حتى لا يؤثر على النفسيات بالإتجاه السلبي.. وعلينا أن ندرك شيئا هاما وهو (كل مازاد .. الشيء عن حده يتحول ضده) ونحن هنا لا نحبذ أن نعطي دروسا - لإعلامنا الرياضي - لأن قلمي لم يصل بعد - إلى مرحلة الاستاذية - لأن شعاري دوما تعود على التعلم ثم التعلم من تجارب الزملاء الآخرين.. ولكن ما أقصده اليوم هو تسخير كل الإعلام الرياضي بمختلف فروعه المتعددة لإعطاء الأولوية بدءا من اليوم حتى مغادرة منتخبنا متوجها إلى أرض المعركة الدولية الآسيوية في (ماليزيا) بالإتزان والعقلانية.. والتركيز أولا على لقاءنا الأول أمام تايلاند فقط.
    * وأقولها بل وأكررها التركيز على اللقاء الأول مع (تايلاند) الذي سيصادف يوم هذا اللقاء تاريخ عزيز على قلب شعبنا اليمني بعامة وقيادتنا السياسية بخاصة واليمن تحتفي بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر الثورة الأم بذكراها الـ42 و14 أكتوبر بذكرها الـ41 وكلي تفاؤل أن (هدية) منتخبنا الوطني للشباب الذي سيخوض أولى اللقاءات في (السادس والعشرين من سبتمبر الجاري) أمام تايلاند.. والهدية ستكون ثمينة من أبناء الكابتن أمين السنيني وكتيبته الشابة الكروية أمل اليمن ستأتي لا محالة.. من ماليزيا إلى اليمن بهذه المناسبة الغالية على أبناء اليمن قاطبة وفي مقدمتهم لرسول الخير وحامي الوحدة اليمنية وباني الديمقراطية والسلام الأب الروحي لأبنائه المبدعين الراعي الأول لكل الشباب والرياضيين الرئيس القائد الأخ/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي أول من أطلق اللقب على هذا المنتخب واهتماماته الشخصية للناشئين والشباب (منتخب الأمل).
    * تجابروا يا ناس.. شعوا الدنيا.. دنيه.. والأمين وشبابه.. لا خوف عليهم ونهائيات الإمارات.. ومرمطة سوريا والصين وتايلاند نفسها وكوريا الجنوبية لخير دليل.. كما فعلوها في نهائيات كأس العالم العاشرة بفنلندا أمام اعتى منتخبات العالم البرتغال والكاميرون والبرازيل الاستثناء.. فلا نستعجل الأمور.. فقط الأمين ومنتخبنا للشباب بحاجة إلى دعوات الجميع!!!.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-17
  3. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اخى الغالى الحبيب الهيال فى البداية ابارك لك الاشراف على المجلس الرياضى وانت احسن من يقوم بهذة المهمة ونحن جميعا نسندك ونقف الى جوارك بكل جوارحنا اخى الغالى موضوعك مهم جدا بهذة الفترة لمساندة منتخب الشباب او كواسر اليمن ومن الان سنقف جميعا خلف منتخبنا للشباب وكان اللة بعونهم تحياتىىىىىىىىىىىىى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-17
  5. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    اهلا بك اخي ابو شمس

    وين ايامك اختفيت عنا وشو اخبار نادي تمنى

    تحيتي لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-17
  7. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اخى الغالى الهيال الان نقف جميعا خلف منتخبات الوطن وليس الان وقت الاندية تحياتىىىىىىىىىى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-17
  9. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    مشكور ااخي العزيزالهيال علىالموضوع
    ومشكور ااخي ابو شمس على حبه لوطن الغالي
     

مشاركة هذه الصفحة