الرفيق. عـــــــــــلي عنتر الله يرحمه ويرحم كل المسلمين : هل صحيح

الكاتب : النعمــــــان   المشاهدات : 1,156   الردود : 12    ‏2001-11-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-10
  1. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    هل صحيح انه كان وطني ومسلم د اولى
    هل صحيح كان وحدوي حتى شكى الميزان من ثقله؟
    هل صحيح كان قبيلي يمني ومن الدرجه الاْولى

    حتى في خطاباته الحنانه الرنانه يهدد من يعيث في الاْرض فسادا ؟ توضيح العباره بعد الرد

    # 2 هل صحيح ان السفاح عبد الفتاح لا زال حياْ

    من له معرفه في باطن الاْمور وتكون صحيحه والله على ما نقول وكيل : يتفضل:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-10
  3. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    يانعمان هل ترضى أن يحشرك الله معااااااااااااه ..!!

    أخي الحبيب نعمااااان :
    رحم الله أموات المسلمين أجمعين ....!!!!


    شكلك تكره علي عنتر كثير يانعمااان لذا ناوي تنبش كل تاريخ الرفاق ...!!!;)

    خليها على الله ..قد أفضو الى رب كريم لايظلم عنده احد ...!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-10
  5. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    طيب اخي الصراري كيف تحكم علي باْني اكره الله يسامحك

    اخي ؟فهمي :D فضحتك السماح منك وصراحه كان اسمك احلا من ؟ القيض تعرف ايش القيض
    وما شاْ الله انت لازم يكون اسمك ربيع , او خريف . اوصيف ما بالك ب صراري القيض انا احس
    بشعورك... لاكن لازم تكون ... والحليم تكفيه الاْشاره عدوك النعمــــــــــــــــــان

    :(
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-10
  7. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    أخي نعمااان :)

    يعني أنت والصلاحي ..ناصبين نفس الشرك ...:D :D

    مايكفي مقالب العميد اللي جالس يسويها فيني :)

    باتجتمع كل الفيران لنفس الشرك .....;)

    ياهل علمي للعلوم الملمه
    ============= أظلمت من حيث ما الجو صافي
    وأشرقت من حيث
    ============= ماهي ملمة ...!!!!!!

    سلامي لك يا الغالي ولايحرمني ربي من بسمتك (( لاتكون من فوق السنون ...!!!!))
    ياريت تسأل الأستاذ أحمد : ايش من سؤال يبغى الإجابه عليه ...!!!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-11-10
  9. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    مــــــــا راْيك اخي الصراري ان يكون لي الشرف ان اكون ؟؟

    على شان الصراري انا مخطىْ لاني وفي ل عنتر + ول ابراهيم الاْول في اليمن
    ؟ نتكلم عن ابراهيم الاْول الوحدوي الشهيد اليمني ‍ الاْبدي الاْسم العايلي الحمدي

    بالك اخي ؟"لما ذا لم؟ ولماذا لم حرام حرام حرام والله اعلم بما تخفي الصدور

    صدق الله العضيم+
    استغفروا الله العضيم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-11-10
  11. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    ؟؟!!!!!!!!

    ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
    ولو فهمت كنت جاوبت ...!!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-11-10
  13. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    احمــــــــــــــــــــــدك يا رب على شان اصلي مان فاهم حاجه هههه

    شوف وين التواضع والحب ما نعرف للاْستعلاْ والزنط طريق اللهم فاْشهد



    اخوكم الغلبان النعمــــــــــــــــــــان:p
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-11-10
  15. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    اخي الصراري ما هذا الضن بي اني اكره او انبش هذا حرام عليك

    فلوا اني من هوْلا؟؟؟؟ المهم انا طرحت موضوع ويخص شخص اعزه واحترمه

    واريد اسمع وافهم وا اعقل عن ؟ ومن هذا لا غير وسلامتك

    وافتكر ان من يتكلم عن الاْموات وكيف كانوا و و و ما هوا حرام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-11-11
  17. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    نحن لنا الظاهر والسرائر علمها عند الله .

    علي عنتر وغيرة من الرفاق الذين اعتنقوا الفكر الماركسي الألحادي ، مردهم الى ما قدموا لأنفسهم من اعمال سيجدونها امامهم في ذلك اليوم الذي لا ينفع فيه مالا ولا بنين الا من اتاء الله بقلب سليم ، ونحن نحكم بالظاهر والسرائر علمها عند الله ، والظاهر أنهم قد حاربوا الله جهارا ونهارا ولذلك قصمهم الله شر قصمة بأيديهم جزاء ونكالا بما فعلوه لأن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل والمثل يقول بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ، ولذلك يتداول الناس نكته يقال أن عبد الفتاح سأل على عنتر من ربك قال لينين وما دينك قال: الماركسية وما كتابك قال: راس المال ... الخ وعندها سأل علي عنتر عبد الفتاح اسماعيل ما دينك قال: الأسلام ، وما كتابك قال: القرآن ، ومن نبيك قال: محمد صلي الله عليه وسلم ، فقال له علي عنتر ضحكت علينا في الدنيا والأن تضحك علينا في الأخرة .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-11-11
  19. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    نكـــــــــــــــــــته حلوه اخي ابو عمار بس لوا

    كانت العكس كانت احلى قل لي ليش لاْن موش معقول ان . عبدالفتاح اسماعيل
    يعترف بالله ابداً واستغفروالله العظيم سلام
     

مشاركة هذه الصفحة