اليمن تنشر صور الحوثي مقتولًا

الكاتب : SoheeL^ALYemen   المشاهدات : 737   الردود : 0    ‏2004-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-15
  1. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    محمد الخامري من صنعاء: أجازت السلطات اليمنية نشر صورالزعيم الديني المتمرد حسين بدر الدين الحوثي، بعد مقتله يوم الخميس الماضي، مع مجموعة كبيرة من أنصاره، من دون أن يكون الهدف الرئيسي من الغارة التي شنتها وحدات عسكرية من القوات المسلحة اليمنية على بعض جيوب المقاومة التي كانت تتبعه، لتفاجىء بعد فحص الحامض النووي الجميع بالجثث التي قتلت في الغارة وان جثته بينها وانه كان ضمن القتلى.

    وكان موقع التوجيه السياسي للقوات المسلحة اليمنية برر نشره لصور الحوثي بأن هناك من "المرجفين" من لا يزالون يؤكدون ان الحوثي لم يُقتل وانه لا يزال يقود المعارك في جبال مران بمحافظة صعده " 240 كيلو مترا شمال العاصمة اليمنية صنعاء".

    وكانت بعض المواقع الاليكترونية على شبكة الانترنت وبعض المنتديات قد شككت في الإعلان الذي بثته الفضائية اليمنية عن وزارتي الدفاع والداخلية في الجمهورية اليمنية وتناقلته عنها وسائل الإعلام العربية والعالمية والذي أوضحتا فيه مقتل حسين بدر الدين الحوثي، مشيرة إلى انه لا يزال يقود المعارك العسكرية في جبال مران وجبهات انصاره الرزامي والحمزي بمحافظة صعده.

    إلى ذلك قالت مصادر محلية في محافظة صعدة أن المعارك لا تزال مستمرة بين القوات الحكومية وأنصار الحوثي على أكثر من جهة، إذ لا يزال الساعد الأيمن للحوثي عبدالله عيظه الرزامي يدير حرب عصابات، ضد بعض الوحدات لعسكرية في المحافظة ويقوم بغارات مفاجأة على بعض النقاط العسكرية التابعة للقوات الحكومية، إضافة إلى الرجل الثاني في تنظيم الشباب المؤمن عبدالله الحمزي الذي يدير هو الآخر جبهة مستقلة عن الرزامي في مناطق الحمزات وال شافعة من قبائل وائله.

    وكانت مصادر "غير مؤكدة " قالت ان القائد العسكري العميد محمد الحاوري لقي مصرعه أمس الأول مع مجموعة من كبيرة من الكتيبة التي كان يقودها ضد عبدالله عيضة الرزامي في منطقة الرزامات غربي صعده.
     

مشاركة هذه الصفحة