محترف إيراني في ألمانيا يرفض السفر للعب في تل أبيب

الكاتب : عبدالحميد المريسي   المشاهدات : 490   الردود : 1    ‏2004-09-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-14
  1. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    برلين في 14 سبتمبر/ رفض المهاجم الدولي الإيراني وحيد هاشميان المحترف في صفوف بايرن ميونيخ الألماني مرافقة ناديه في رحلته إلى إسرائيل لملاقاة فريق مكابي تل أبيب في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
    وفي البداية أعلن النادي الألماني أن لاعبه الإيراني سيرافقه إلى إسرائيل مؤكدا أن هذه هي رغبة اللاعب الذي تركت له حرية اتخاذ القرار، وترافق مع هذا الإعلان تصريحات من مسئولي النادي وفي مقدمتهم فرانز بيكنباور تنادي بضرورة أن تبقى السياسة خارج إطار الرياضة.
    لكن الأمر سرعان ما تغير بإعلان بايرن ميونيخ أن لاعبه لن يسافر إلى إسرائيل، والسبب المعلن لذلك تغير ليصبح إصابة ألمت باللاعب، فيما قال مسؤول إيراني إن سياسة إيران تنص على عدم سفر أي رياضي إلى إسرائيل أو اللعب مع أي رياضي إسرائيلي.
    من الجدير بالذكر هنا، أن لاعب الجودو الإيراني أراش مير إسماعيلي رفض في أولمبياد أثينا منازلة لاعب إسرائيلي وقد كرمته إيران مؤخرا ومنحته جائزة مالية كانت مقررة لكل من يفوز بميدالية ذهبية.

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-14
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    2هذه المرة الثانية التي يرفض فيها الايرانيون اللعب مع الصهاينة حيث سبق ان اعتذر لاعب ايراني في اولمبياد اثينا اللعب مع اللاعب الاسرائيلي وهذه مواقف كبيرة من الاشقاء الايرانيين ضد العدو الاسرائيلي ولكن هل ستظل المواقف هذه من العرب والمسلمين صامدة؟؟؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة