سقط «الحوثي».. وانتصر اليمن!!

الكاتب : P I ® A T E   المشاهدات : 1,418   الردود : 30    ‏2004-09-13
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-13
  1. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]
    { .. اعتقد المدعو حسين بدر الدين الحوثي بأنه يقدر على الخروج منتصرا من معركة قرر هو أن يخوضها ضد وطنه وشعبه من جبال مران ومن حفر الكهوف المحيطة بمنطقة حيدان بمحافظة صعدة .. لم يستوعب من دروس الماضي أن كثيرين قبله ذهبوا في اعتقادهم إلى ابعد من ذلك في استهداف اليمن وحبك المؤامرات والمخططات لكي ينالوا من هذا البلد ومن وحدته وأمنه واستقراره وفي كل مرة كان السقوط والهزيمة والذل مصيرهم.
    وفي غفلة من زمن ازدحمت فيه المتغيرات والأحداث الاقليمية والدولية وانشغل فيه الوطن بترتيب شؤونه وتعزيز جبهته الوطنية لمواجهة الأخطار والتحديات الراهنة اعتقد الحوثي و«الحوثيون» أترابه بأن الفرصة سانحة .. أفضل من أي وقت مضى - للزج باليمن واليمنيين في أتون فتنة تتداخل فيها الطائفية مع المذهبية والعنصرية مع المناطقية تكون نتائجها في مصلحة المتربصين باليمن وبمستقبله وبالتالي يعيدون عجلة الزمن إلى الوراء.
    غير أن «الحوثي» ومن يقف خلفه سقطوا في شر أعمالهم وباءت كل حساباتهم ومخططاتهم بالفشل وسقطت في الدرك المظلم داخل جروفهم كما سقطوا أخيرا.
    واليوم وبعد اخماد فتنة «الحوثي» والقضاء على تمرده ومخططاته اللعينة على يد الرجال الشرفاء من أبناء قواتنا المسلحة والأمن الذين قدموا أرواحهم ووهبوا دماءهم رخيصة دفاعا عن شموخ الوطن وقربانا لأمنه واستقراره وافتدوا بها إرادة اليمنيين في الحياة الكريمة في الثورة والوحدة والتنمية ودافعوا عن المكاسب والمبادئ والثوابت حتى لايكون هناك مجال للأفكار الضالة والمنحرفة لتحويل الوطن إلى ساحة صراع بين ابنائه أو إعادة عجلة التاريخ إلى ما قبل ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي حررت هذا الوطن وشعبه من الاستبداد والاستعباد والتخلف الإمامي الكهنوتي الذي لم يشهد التاريخ الحديث والقديم مثيلا له.
    ومن المفارقات أن القضاء على «الحوثي» يأتي اليوم ونحن على بعد أيام معدودة من الاحتفال بعيد الثورة المجيدة وهو ما يعزز من توقد ذاكرة أبناء
    اليمن ويزيد من تطلعاتهم نحو مستقبل لا يقبل الضلال والفتن والتطرف ولا يتسع لأفكار الهدم والمؤامرات ولا يستوعب الحسابات السياسية الضيقة التي دفعت «بالحوثي» إلى واجهة الأحداث .. وبات على الحكومة أن تراجع حساباتها جيدا وأن تعيد ترتيب «أجندة» التعليم والثقافة الوطنية وفق مخرجات تتلاءم مع العصر ولا تتقاطع مع قيم اليمنيين وعقيدتهم وتطلعاتهم ذلك أن «الحوثي» سقط وسقطت مخططاته وانكشفت خيوط المؤامرة وحائكوها وبقي أن تضطلع الحكومة بمسؤولياتها القانونية والدستورية والوطنية من أجل القضاء على فكر «الحوثي» ومن على شاكلته وأن تفتح حوارا مع كل القوى السياسية والوطنية بما فيها أحزاب المعارضة لإثراء هذا التوجه حتى لايظل الوطن عرضة للانتهاك والاستهداف وحتى لا يبقى شبابنا وقودا للدجالين والمتطرفين وأصحاب العقول المريضة والضمائر الميتة.
    >>>
    وفي هذا السياق كان يفترض بأحزاب المعارضة - وكل القوى الوطنية- أن تقف احتراما للقوات المسلحة والأمن وهي تخوض مواجهات شرسة في عدد من مناطق محافظة صعدة لدحر جماعات الضلال والتمرد اتباع المدعو حسين بدر الدين الحوثي منذ ثلاثة أشهر دفاعا عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره وعن قيم ومكاسب الشعب اليمني وعقيدته ووحدته الوطنية .. غير أن مواقف أحزاب المعارضة افتقدت إلى منطق القول والعقل وتجاوزت في انتقاداتها ومعارضتها لإجراءات الحكومة ضد المتمردين «الحوثيين» قواعد الحرص على أمن الوطن وثوابت الدفاع عن الوحدة الوطنية وأمن البلد تحت تأثير ومؤثرات يغلب عليها طابع المكايدات السياسية والمصالح الحزبية الضيقة.
    والمؤسف أن أحزاب المعارضة تحاول، من خلال بيانات الرفض والاعتصامات احتجاجا على العمليات العسكرية ضد «الحوثيين» في صعدة، لي ذراع الحكومة وكأن تمرد «الحوثي» يصب في مصلحتها وأن إخماد التمرد يعني المساس بأهدافها والنيل من حقوقها وبالتالي فإن ما تقوم به القوات المسلحة والأمن يتعارض مع مصالح «المعارضة» في حين أنه يصب في صالح الوطن أولا وأخيرا.. وفي اعتقادي أن ما ذهبت إليه أحزاب المعارضة في مواقفها من فتنة «الحوثي» وتمرده ليس له علاقة بالقانون الذي تطالب الحكومة الالتزام به ولا بالديمقراطية التي تتهم الحكومة بنسفها ذلك أن أحزاب المعارضة ليست على استعداد لأن تتخلى عن دور المعارضة وإذا كانت تتقن دورا غيره فما عليها سوى أن تخبرنا عن القانون الذي تستند عليه في دفاعها عن تمرد -الحوثي- وعن ديمقراطية تكفل له -للحوثي- وأمثاله إثارة الفتن الدينية والطائفية والعودة الوطن إلى عصور التخلف والاستبداد .. والتغرير بالآلاف من شباب الوطن بالزيف والكهنوت والزج بهم في محرقة الموت وسفك دمائهم ودماء أبناء وطنهم من رجال القوات المسلحة والأمن في معركة برهنت معطياتها ونتائجها وتطورات أحداثها بأن «الحوثي» سقط حين اراد بوطنه وشعبه السوء.. وأن المؤسسة العسكرية والأمنية هي الجواد الرابح في حلبة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والذود عنه في المحن منذ فجر الثورة اليمنية المباركة وحتى اليوم وإلى آخر الدهر .. ولا عزاء لأحزاب المعارضة ولا عتاب.


    [moveo=up][moveo=right]ســـــــــــــــــــــلام spider-man .[/moveo][/moveo]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-13
  3. الشهاري

    الشهاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-12
    المشاركات:
    417
    الإعجاب :
    0
    مقال مخبر مبتدىء جيد يصلح للنشر في صححيفتي الشموع وأخبار الليل اللذان يشرف عليهما الفنادم وحق القات مضمون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-13
  5. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    الموضوع نقلا عن .......ولكم بالكرامه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-13
  7. المتأمل المتألم

    المتأمل المتألم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-18
    المشاركات:
    97
    الإعجاب :
    0
    الاخ كاتب الموضوع
    إن الكلام عن إستشهاد العلامه المجاهد الثابت على الحق يحتاج للإثبات.....................ولقد رأينا مابثه الفندم ولكننا لم نرى شيئاً يدل على أن الحوثي قد قتل ولم نرى حتى أي جثهعلى الاطلاق..........فقط رأينا جبالا واليمن كلها جبال..................فأين الدليل أو الاثبات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-13
  9. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    ارى ان كل من يدعى علية البينة ودمتم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-13
  11. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    الله يعينك على النفاق الرسمى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-13
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الحمدلله الذي اخمد فتنة الحوثي الهالك....ولازال ايتام الحوثي مابين مصدق حزين للخبر ومابين نافي للخبر يعيش في اوهامه المريضة .....


    سلمت يداك يااخي spider-man

    ولاتلتفت لنباح ايتام الحوثي فالقافلة تسير و......تنبح ورائها ....
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-13
  15. الشهاري

    الشهاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-12
    المشاركات:
    417
    الإعجاب :
    0
    دورك قادم دورك قادم دورك قادم على يد الفنادم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-14
  17. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    وعلى الصعيد الصشعبى والعصيد البلدى
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-14
  19. M A T R I X

    M A T R I X عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    2,209
    الإعجاب :
    0
    وفقك الله يا سبايدر مان ولا تعبىء بهم فالمجلس يعج بالحلات النفسيه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة