تانجـــر : شعلة المجلس السياسي والوحيد من استحق الجواز الدوبلماسي

الكاتب : النعمــــــان   المشاهدات : 467   الردود : 3    ‏2001-11-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-08
  1. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    بدون مجامله ومن قلبي استحقية ان لا يستحق هذا الوسام عدى التانجر
    حتى لو؟ لاكنه مباسل ومسابل برغم التهديدات والتحذير والاْهانات سعة صدره وطول باله
    وذوقه( من تانجر وما يريد تانجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله اعلم )

    ولي امل من كل المخلصين وفى المقدمه الاْصدقاء والمشرفين وعلى راْسهم يافع ان يعطي
    تانجر حقه فهوا يستحق التكريم ومن الدرجه الاْولى لاْنه وطني وساهر على ومع مشاكل وطنه حتى اني تحسسة ما هدفه او ؟ تعرفت به ليس شخصياً . لكن والله ومن قلبي اني عرفت من تانجر وما ذا يريد تانجر والله على ما اقول شهـــــــــــــــــــــــــيد

    نعمان الشويع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-11
  3. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    لا يا نعمان الا هذه .

    اخي العزيز/ نعمان ، اسمح لي بمعارضتك فيما طرحته بخصوص اخينا تانجر ، نعترف له بالنشاط والحيوية ولكن لا نسلم له بكل ما يقوله في هذا المجلس فمعظم كتاباته تنم عن حقد دفين على اشخاص معينين ومن يتابع كتاباته ويمحصها ويدققها يلاحظ غنه لاهم لتانجر في هذا المجلس الى الكتابة البذيئة عن من لايرضاء عنهم ، ونحن نقول لتانجر عن طريقك يا نعمان غير من اسلوب الخطاب المعروف عنك ونحن نسلم لك بالريادة في هذا المجلس ولا تعتقد إننا نطلب منك التأيد والبصم كما تعتقد ولكن قول ما يحلوا لك وعارض كما تشاء ولكن باسلوب عقلاني خالي من الأغراض النفسية التي اذا استسلم الواحد منا لها فأن النفس في كثير من الأحيان تؤدي بصاحبها الى الكثير من المشاكل ، هذا تعقيب لك يا نعما عما طرحته عن تانجر ولك الشكر والتقدير مسبقا .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-11
  5. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    لا شكــــر على واجب اخي ابوعمـــــــــــــــــــار

    بخصوص الاْخ تانجر اعتقد ان له الحريه المطلقه هوا اوغيره في هذا المجلس الديموقراطي
    لا احد يمنعه سوا يعقب عليه وكلاً وشطارته اشكرك للمشاركه اخوك النعمان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-12
  7. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    نعمان الحرية تعني المسئولية

    أود بداية أن اعرب عن حبي وتقديري لجميع من يساهم بالكتابة في هذا المجلس سواء من اتفق معه او من اختلف معه هذا اولا يا نعمان وبخصوص ما ذكرة من الحرية فالحرية لا تعنى الفوضى بل هي مسئولية والتزام اخلاقي وادبي والمثل يقول تنتهي حريتي عندما تبدء حرية الاخرين وليست شطارة كما تقول وتدعى يا نعمان .
     

مشاركة هذه الصفحة