سلطة ضد السرطان

الكاتب : وفاء الهاشمي   المشاهدات : 585   الردود : 4    ‏2004-09-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-12
  1. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سلطة ضد السرطان

    معروف المثل القائل الوقاية خير من العلاج وكثر في زمننا الإصابة بالمرض الخبيث لذا وجب
    علينا كنساء وأمهات الإهتمام جيدا بالغذاء المقدم للإسرة فهذا واجبنا ومسؤلين عنه امام الله لذا
    ارى أن نضع هذه السلطة يوميا على السفرة ونطلب من جميع افراد العائلة الأكل منها حتى لو كان
    الأمر با لإجبار في البداية إلى ان يتعودوا عليها

    المقادير:

    - 4حبات بصل -
    - 4 فصوص ثوم مدقوق دقا ناعما -
    - كيلو بقدونس اخضر-
    - عدة اوراق نعناع اخضر -
    - رأس خس -
    - ملعقة زيت زيتون -
    -رشة ملح -
    - 1/2 كأس عصير ليمون -
    3 حبات بندورة .


    الطريقة:


    تقطع كل المقادير وتوضع في اناء ثم نضيف اليها الزيت والملح والعصير وتقدم بجانب
    اي وجبة


    بالهنا والشفا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-12
  3. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    ياااااااااااااااااااسلااااااااااااااااااااااااااااااااام




    ياريت والله



    فظيعة بصراحة



    شكرا اخت وفاء



    ياريت الكل يسويها


    بالهناء والشفاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-12
  5. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    تسلمين اختى

    وربنا يبعد عنا المرض وعن كل مسلم


    تحياتى لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-13
  7. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    اشكركم أخواني على المرور
    ومن حين لآخر سوف نشارك في
    أطباق خاصة للمرضى وكبار السن
    والأطفال .

    تحياتي للجميع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-20
  9. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    ايوة الاكله هذا اعجبتني جدا
    مشكورةاختي علىالمجهود الرائع في هذا المجلس
     

مشاركة هذه الصفحة