أبو لقمان ضيف الحلقة ( 43 ) من برنامج تحت المجهر

الكاتب : عبدالرشيدالفقيه   المشاهدات : 3,390   الردود : 71    ‏2004-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-11
  1. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخوه الكرام جميعا ..

    يسرنا ويسعدنا في هذه الحلقة رقم ( 43 ) من تحت المجهر ان نقدم لكم ضيف جديد وعضو فعال وأحد أهم دعائم المجلس اليمني صاحب المواضيع المميزه والهادفه في مجلسنا اليمني..
    ومن خلال ترشيحكم لهذا القلم الرائع والشخصيه البارزه الأستاذ العزيز " أبو لقمان " ..
    دعونا جميعا نتعرف عن قرب عن هذه الشخصيه في المجلس اليمني وفرصة لاتعوض بطرح مايدور في رؤسكم من أسئلة على طاولة حكيم المجلس اليمني وأحد أهم دعائم المجلس الأستاذ العزيز " أبو لقمان " ..
    باسمكم جميعا نرحب بحكيم المجلس اليمني الأستاذ العزيز " أبو لقمان " وشكرا لكم جميعا وشكر خاص لمن شارك في موضوع الترشيح
    واسمحوا لنا بطرح سؤالين فقط :

    حكيمنا .. أبو لقمان ..

    س1- البطاقة الشخصية إن أمكن ؟
    س2- كيف تعرفت على المجلس اليمني ؟

    وشكرا لحضورك سلفاً ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-11
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    ابو لقمان
    جيت والله جابك
    مرحبا بك ايها الحكيم
    فرصة رائعة لنا جميعا لننهل من معين حكمتك
    ومع ذلك فلابد من الاسئلة الموجعة حتى نسمع صوتك ايها الهامس دوما
    فلك كل المحبة والتقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-11
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    يا هلا بابو لقمان



    نحن هنا لحجز مقعد في الكراسي الامامية

    ولنا عودة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-11
  7. عابر سبيل

    عابر سبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    3,102
    الإعجاب :
    0
    ابو لقمان سمعت عنك وعن حكمتك في الرد

    ماذا يعني لك المجلس اليمني؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-11
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    نحجز كرسي امامي

    وكما قال المثل في المجلس

    لنا عوده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-11
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أبو لقمان

    كأنه علم في رأسه نارُ

    حياك الله أبولقمان والظاهر ان الجماعة " صادوك" ولكن انت لها0

    سؤالي الأول:

    من المعروف بأنك كنت مشرفا بالمجلس السياسي ، فماهو الفرق في نظرك بين الإشراف والعضوية العادية؟

    السؤال الثاني:

    هل تعتقد بأن المجلس اليمني متنفسا للشتات اليمني على الشبكة أم هناك مواقع أفضل منه ؟

    السؤال الثالث:

    ماهوشعورك عندما تدخل النت وتجد المجلس مغلق لأي سبب كان ؟

    السؤال الرابع:

    معرف أبو لقمان، هل هو من الواقع المعاش أم اسم أعجبك فتسميت به ؟


    لدي اسئلة اخرى ولكن للأسئلة بقية

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-11
  13. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    إذا استمرت الامور بحجز الكراسي والذهاب ستنفذ الكمية من التذاكر :)

    لي عودة إن شاء الله :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-11
  15. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    اهلا بك وسهلا اخي ابو لقمان في هذة الحلقه الرائعه من حلقات تحت المجهر والحقيقه انني من اشد المعجبين بهذة الفكرة لانها تتيح لنا التعرف عن قرب عن شخصيات كثير ماحترمناها وكثر ماتحفتنا بمواضيعها او مداخلاتها ومن ضمن هذة الشخصيات الذي نسعد بهم ابو لقمان .

    اكرر تقديري وترحيبي بك واسال الله ان يكون لك من اسمك حكمتا ودرايه ومعرفه وقدرة في تزويدنا بكل ماهو غائب عنا بمصداقيه وامانه مجردة من اي مجاملات وذلك من خلال ردودك على كل الاسئله في هذة الحلقه وليست فقط على اسئلتي واعتذر عن هذة المقدمة الطويله وعن اسئلتي ان كانت فيها اي نوع من الازعاج لشخصك الكريم ولحكمتك اليمانيه .

    1- مارايك بالذي دار بصعدة طوال الفترة الماضيه وماهي الاسباب بنظرك وهل انت راضي عن النتيجة وماهي توقعاتك للايام القادمه ؟
    2 - مارايك بالرئيس على عبدالله صالح كرئيس للجمهوريه اليمنيه ؟
    3- ماذا تقول في الاتي :
    - الوطن
    - اليمن
    - صدام حسين
    - حزب التجمع اليمني للاصلاح
    - حزب المؤتمر الشعبي العام
    -- الحزب الاشتراكي

    4- ماهي الاسباب والحلول في رايك للخروج منما نعيشه الان كامة اسلاميه من تدهور وضعف وفرقه وشتات؟

    ولنا عودة انشاءلله تعالي
    شكر ا اخي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-12
  17. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0
    [align=right]كلهم يشتوا يحجزوا كراسي امامية او نحنا في سينما ...لكن يالله برضه نحنا بانحجز وبعدين بانرجع ....


    الان مافي الا سؤال واحد بس لانه العقل نصف مشفر تبع اخر الاخبار ....

    قضايا الاصلاح والتغيير في اليمن ...هل برائيك سيكون لها مستقبل مشرق في وقت قريب في ضل هذه الاوضاع ؟


    اذا كنت مانتش عارف تحل السؤال ممكن تحوله على طول لااي عضو انت ناوي له ....
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-12
  19. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3

    الحمد لله[align=right]

    الشكر والتقدير للأخ العزيز والمشرف القدير عبد الرشيد الفقيه .. على هذا الترحيب الحار
    أخجلت تواضعي يا سيدي ..
    والله أسأل أن أكون عند حسن الظن ..
    والشكر والتقدير للأخوة المشرفين الأعزاء ، والأعضاء المحترمين الذين اختاروني ضيفا عندهم ، وعليهم تحمل النتائج ..

    كان بودي أن أكتب طلبا بسيطا (مقدور عليه من الجميع) ، قبل طرح الأسئلة من الإخوة الأعضاء وهو :

    - اعرض السؤال على نفسك أولا .. فإن أجبتَ عليه بدون أن يرافق صوتك تأتأة ، أو فأفأة ، أو نحنحة ، أو تحركت من مجلسك .. فهاته .. ولا تخف
    أما إن حصل لك ذلك كله ، أو بعضه ، فالأفضل أن تعدل إلى غيره .. أما إن وجدت في صوتك حشرجة فلا تتردد من استبعاده من القائمة ، ثم الإنتقال إلى غيره وبسرعة .. لأن ما حصل لك سيحصل لي .. فأحب لأخيك المسلم ما تحبه لنفسك .. ذاك هو طلبي ، وعشمي من لدن جنابكم النظر إليه بعين العطف ..

    شاكرا ، ومقدرا لكم سلفا حسن تجاوبكم

    وتقبلوا أجمل التحيات ،،،،،،،،،،،،،


    الأجوبة :

    س1- البطاقة الشخصية إن أمكن ؟

    ج: أ ب و لقمان

    س2- كيف تعرفت على المجلس اليمني ؟

    ج : عن طريق ألتفيستا ( محرك البحث الشهير ) ، بحثت عن اليمن .. فوجدت " يافع " .. الذي أصبح الآن المجلس اليمني ..

    شكرا أستاذنا .. وأتمنى أن تكون الأسئلة بهذه البساطة ..

    تحياتي ،،،،،،،،،،،،
     

مشاركة هذه الصفحة