فخامة الأخ الرئيس يكلف لجنة وزارية لإعادة الإعمار في المنطقة

الكاتب : الجنيد   المشاهدات : 345   الردود : 3    ‏2004-09-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-10
  1. الجنيد

    الجنيد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    104
    الإعجاب :
    0
    بعد مقتل المتمرد الحوثي وإنتهاء كافة المعليات العسكرية في محافظة صعدة
    فخامة الأخ الرئيس يكلف لجنة وزارية لإعادة الإعمار في المنطقة


    وجه فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة وزارية لتقييم الاضرار التي حدثت في المنطقة واعادة الاعمار للاماكن المتضررة وتقديم الخدمات والمساعدات للمواطنين وبما يكفل معالجة كافة الاثار الناتجة عن تلك الفتنة التي اشعلها الحوثي ومن وقف الى جانبه. وعلى الاخوة المواطنين الذين اضطرتهم الاحداث في المنطقة الى ترك منازلهم وقراهم تجنبا لالحاق الضرر بهم ان يعودوا آمنين الى منازلهم وقراهم وممارسة حياتهم الاعتيادية وستكفل الدولة بتقديم كل العون والاغاثة لكل من تضررمنهم نتيجة تلك الفتنة.. كما ان على الاخوة الموظفين من عاملين في اجهزة السلطة المحلية ومدرسين وغيرهم في مديرية حيدان العودة الى مقار اعمالهم وممارسة مهامهم وواجباتهم لخدمة المواطنين . وندعو الاخوة اصحاب الفضيلة العلماء وبخاصة في محافظة صعدة الاضطلاع بدورهم وواجبهم الديني والوطني في ارشاد المواطنين وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم على الوجه الصحيح وحث الشباب على الابتعاد عن كل اشكال الغلو والتطرف والاسهام بايجابية في مسيرة بناء الوطن ونهضته وتقدمه. سائلين الله العلي القدير ان يتغمد شهداء الواجب من ابناء قواتنا المسلحة والامن وكتائب المتطوعين من ابناء شعبنا الذين تصدوا جميعا لهذه الفتنة بشجاعة واستبسال وقدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الوطن وامنه واستقراره ، ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته الى جوار الانبياء والصديقين انه سميع مجيب.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-10
  3. عمران العنسي

    عمران العنسي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    علي عبد الامريكان طالح سيخرج عليه كل الشعب وستكون نهايته كنهايه الظالم يزيدبن معاويه ودماء الشهداء ستكون السبب في نهايه حكمه الديكتاتوري الجائر..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-10
  5. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    إعادة الإعمار

    ذكرتني هذه الكلمة الأمريكية بمأساة أفغانستان ومأساة العراق بعد أن دمروا أفغانستان وعدوا بإعمارها وبعد أن دمروا العراق وعدوا بإعماره وهكذا بعد أن دمروا صعده وقتلوا أهلها هاهم اليوم يعدون بإعمارها ولا حول ولا قوة إلا بالله ...وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-10
  7. عمران العنسي

    عمران العنسي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    ألشهيد الحوثي على طريق جده الامام الحسين شهيد الحق في زمان يزيد اليمن وفاسقها الجديد


    --------------------------------------------------------------------------------



    قال رسول الله ( ص) حسين مني و أنا منه أحب الله من أحب حسينا
    عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من أحب الحسن والحسين فقد أحبني ، ومن أبغضهما فقد أبغضني
    يزيد : وكان كارها لال البيت ، فظا ، غليظا ، جلفا . يتناول المسكر ، ويفعل المنكر . افتتح دولته بمقتل الشهيد الحسين ، واختتمها بواقعة الحرة ، فمقته الناس . ولم يبارك في عمره . وخرج عليه غير واحد بعد الحسين
    وهاهو الزمان يعيد نفسه في الشهيد السعيد شهيد الحق الحسين بد ر الدين الحوثي فمنازل المجاهدين ورفقه الانبياء والصديقين نساله تعالى لشهيد كلمه الحق على الظالم المجرم سارق الشعب يزيد العصر تبع اليمن وقزمها المسخ عاي عبد الامريكان طالح . وسيعلم الذين ظلموا اين منقلب ينقلبون.
     

مشاركة هذه الصفحة