سلام عليكم الله بالخير حبيت اشارك

الكاتب : no3man   المشاهدات : 760   الردود : 7    ‏2001-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-07
  1. no3man

    no3man عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    لوما عندكم خلاف

    وان شالله نفيد ونستفيد والسلام عليكم ورحمت الله وبركانه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-07
  3. ابن التام

    ابن التام عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلا شرفت بين اخوانك
    اسمك نعمان ولا لا المهم حياك اللة وان شا اللة يعجبك المجلس
    التام القيفي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-07
  5. no3man

    no3man عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    ان شاللله تسلم لي. ابنالتيم ترى باتصير اول صديق لي

    من قلبي ؟ اشكرك خويك نعمان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-08
  7. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    هلا ومرحبا فيك بين اهلك وربعك

    وانا اسمي النعمان صرنا اثنين منتضرين مشا ركتك اخوك النعمــــــــــان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-11-09
  9. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    اهلا وسهلا فيك
    مادامك عايش في ابو ظبي ,, اكيد زواملك باتكون بدويه
    احذر من التام المضربه والنعمان الملبجه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-11-09
  11. no3man

    no3man عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    اكيد ان عقلك اصغر من عقل الدوكي ما لك يا سعـــــــــــــدون

    وش هالشطح والنطح ومسوي حالك الفرزدق وما تعرف معنى القصيد
    وتقول على النعمان والتام كلام مو بزين مع انهم احلا منك روح منك لله

    ولنا لقاْ في الشعـــــــــــر الصحيح ياسغدون الفصيح :confused:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-11-09
  13. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    ارجوك لاتغلط يانعمان
    انا عقلي اكبر من عقل الدوكي قليل
    وحذرتك من الجماعه لاننا متفوق عليهم بالزوامل
    واتحداك تدخل معنا بصفحة الزوامل ,,
    اذا ما ارجعك فعل ماضي مبني على الفتح

    لاحظ اننا في الاستراحه ,, والمثل يقول روي الحليم النجد والثور العلم

    سلمون
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-11-09
  15. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    لا لا الغلط ممنوع في هذا المجلس تحديداً اخ نعمان لوسمحت

    وبعدين بالشعر لا بالكلام ما تطلع مثل علي حيرو نمزح نضحك اوكيه قلة احترام لا

    اخوك النعمان
     

مشاركة هذه الصفحة