غموض حول مصير الحوثي ومصدر أمني يؤكد مقتل شقيقه

الكاتب : مواسم الخير   المشاهدات : 351   الردود : 2    ‏2004-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-09
  1. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    غموض حول مصير الحوثي ومصدر أمني يؤكد مقتل شقيقه

    مفكرة الإسلام: قالت مصادر أمنية يمنية: إنه لم يتضح مصير زعيم التمرد الشيعي حسين بدر الدين الحوثي فيما إذا كان قد لقي حتفه أو جرح في معركة الثلاثاء الماضي، التي نجم عنها سقوط آخر معاقله في شعب 'سلمان' بجبل 'مران' في محافظة صعدة.
    وأوضح المصدر الميداني، أن عملية تفتيش وتنظيف الكهوف لا تزال مستمرة لمعرفة مصير الحوثي، مشيرًا إلى أن شقيقه إبراهيم بدر الدين الحوثي وجد مقتولاً في إحدى هذه الكهوف.
    ووفقًا لصحيفة [الميثاق نت]، كشف عن وجود أطفال ونساء ومسنين كان المتمردون اتخذوهم دروعًا بشرية داخل الكهوف التي يجري تمشيطها.
    وقال: إنه لا يزال هناك عدد من عصابة التمرد في هذه الكهوف يقومون بقتل من يحاول الهرب من الأطفال والنساء والمسنين الأبرياء الذين أخذوهم عنوة كرهائن ودروع بشرية،.،

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-09
  3. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    يا ترى من أي قارة استجلبوا هؤلاء الأطفال والنساء والمسنين ؟؟؟ أليسوا أهلهم ؟؟؟ وهل تطاوع نفس أي إنسان أن يقتل أهله ؟؟ولماذا ؟؟؟ هل لإستجلاب العطف؟؟أم لأن حقوق الإنسان تصور وتترقب ؟؟؟عموما لا صحافه ولا حقوق إنسان هناك ولا يوجد غير سيوف الجنرالات وكأني بهم قد طالت أيديهم إلى أرواح الأطفال والنساء والمسنين ؟؟؟قم أتونا كاذبين بقولهم أن أهالي صعده يقتلون أبنائهم ونسائهم ومسنيهم بداية بدروع ثم نهاية بقتل على هروب ؟؟؟ والله إنه لكذب صراح ولكن ماذا نقول لمن يقتل النفس ونطلب منه ألا يكذب إنا لله وإنا إليه راجعون وكان الله في عون أهالينا وإخواننا في صعدة والله نسأل أن ينصر الحق ويخذل الباطل ويمحق عمل الكاذبين ويرفع كلمته العليا إلى يوم الدين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-10
  5. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اليمن يعلن مقتل الحوثي


    حسين الحوثي
    أعلنت السلطات اليمنية أن القوات الحكومية قتلت الداعية الإسلامي حسين بدر الدين الحوثي وعشرات من مؤيديه وأقاربه، لتنهي بذلك شهرين من الاشتباكات التي خلفت أكثر من 200 قتيل من المتمردين والجنود.

    وقال مسؤول حكومي "يمكننا أن نؤكد أن الحوثي وعشرات من مؤيديه قتلوا اليوم في قتال دار في الصباح" في جبال مران بمحافظة صعدة التي تبعد 240 كلم شمال العاصمة صنعاء، وأضاف "هذه هي نهاية التمرد".

    وقال مراسل الجزيرة إن القوات الحكومية كانت قد أعلنت في وقت سابق عن السيطرة على 90% من التمرد الذي قاده الحوثي، مع بقاء بعض الجيوب الصغيرة.

    وتتهم صنعاء الداعية الإسلامي المناهض للولايات المتحدة والذي يتزعم جماعة "الشباب المؤمن" والمذهب الشيعي الزيدي، بتأسيس معاهد دينية وتسليح أفراد تنظيمه الذي قاد مظاهرات عنيفة ضد الولايات المتحدة وإسرائيل.

    وعرضت الحكومة اليمنية في يونيو/ حزيران الماضي مكافأة مالية مقدارها 54 ألف دولار لاعتقال الحوثي، وشنت قواتها عملية عسكرية ضخمة لاعتقاله في معقله في جبال صعدة، وقتل في العملية التي استمرت خلال شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب الماضيين عن مقتل العشرات من أعوانه.

    يذكر أن مشاعر العداء للولايات المتحدة عالية في اليمن التي يقطنها 19 مليون نسمة، ودول عربية أخرى في الشرق الأوسط بسبب الاحتلال العسكري الأميركي للعراق وانحيازها لإسرائيل في صراع الأخيرة مع الفلسطينيين.
     

مشاركة هذه الصفحة