بن ذي يزن ، جرهم ، الحسام اليماني

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 1,112   الردود : 17    ‏2001-10-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-31
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أنا أعتقد بأننا فقدنا تلك الأسماء فقط وليس أصحابها فلربما لم يعجبهم النهج الذي ساروا عليه ووصلوا مع ذلك النهج إلى النهاية فأرادوا تغييره على نهج ممكن ان يكون مناسب للتيار الماشي بالمجلس أو أن نهجهم خاطئ وأرادوا إصلاحه 0

    كذلك أعتقد في قرارة نفسي بأن تلك الشخوص موجودة بيننا في الوقت الحاضر ولكن بأسماء اخرى0
    ولكن للأسف لقد تعودنا على تلك الأسماء المختفية ونحتاج إلى وقت للتعود على غيرها 0

    هذه وجهة نظري وغير ملزمة لاحد 0

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-31
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    لالا ياخ سرحان

    الاخ سرحان لاعتقد انهم يدخلون باسماء غير الاسماء الأوله اسمح لي اقول من دخل بأسمين الى هذا المجلس ليس يكون له الاحترام الذي يريده
    اسم مستعار من حقه لاكن ان يدخل بأسمين فهذ اعتقد انه نقص في حقه حسب قناعتي انا ورأيي
    بن ذي يزن
    جرهم
    الحسام اليماني
    من النجوم الأمعه في هذا المجلس واتمنا لهم العوده غريبآ

    بنفس الاسماء الذي عرفناها

    ومرحبآ كل من يعود الينآ وليس اقول كما قال جرهم الوداع المر

    اقول يرجعوا الى النقاش المر لأن الانسحاب هزيمه واعتراف بالذنب والغلط

    شكرآ لك يا سرحان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-31
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    احتمال

    اخي الصلاحي

    أنه مجرد احتمال ليس إلا

    ثم أن بعض الأساليب بالمنتدى تراها متشابهة عند بعض الشخوص

    وبالتالي فان اسلوب الإنسان مثل البصمة الوراثية لا يستطيع أن يغيره
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-01
  7. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    كل شئء جائز حتي جري العجائز !!!

    اخي سرحان

    في الحقيقه أن بن ذي يزن وجرهم لهم أسلوب مميز ويمكن معرفتهم من أقلامهم ..!!

    فمثلا الاخ جرهم شخصية بليغه ومتمرس لغة وادب ..

    ومستبعد تمام ان يغير اسمه ولا نعرفه ..

    انا شخصيا اعرف اسلوبه لو بين مليون ..

    ثم إنني متأكد 100% أن منهم مثل جرهم لا يلجاءون لهذا الاسلوب ..وجرهم بالذات لايمكن مطلقا ...!! واتركك تحكم وتقول لي اي موضوع تشتبه فيه ..!!!

    إذا جرهم مستبعد تماما من هذه الحركات .

    الاخ ذي يزن , له وفي الادب وفي السيسه ..يعني عنده مكر ودهاء ..وقد يعملها ..لكني لا اعتقد ان من هم مثله يعملون هذه الحركات مع انها في نظري حق من حقوقه ..!!!

    لكن ربما فاي شخص يتابع السياسه يعرف أن كل شئء جائز حتي جري العجائز !!!

    اما الأخ حسام اليماني

    فهو غريب ولم افهمه مطلقا وليس لي تعليق بخصوصه !!!!!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-11-01
  9. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    اعتقاد لم ترق إليه حسبة الحاسوب ياسيد سرحان

    السيد سرحان لربما كان يمكن أخذ أعتقادك على محمل ( الممكن ) لو أن تلك الأقلام الثلاثة التي أتمنى أن تكون قد أعتكفت وليس أنسحبت كانت أي أقلام لكنها ليست كذلك بما لها من وزن وأهمية إذ لكل واحدٍ منهم خصائصه المميز عن سواه بها فلو أخذنا كل منهم على حده فسنجد الآتي:-

    بن ذي يزن :-
    أستطيع معرفته من خلال خطوط الرجعة المفتوحة في جُل مواضيعه بالأضافة إلى مفردات بعينها لا يستغني عنها في كثيرٍ من مقالاته ومداخلاته ولهذا أعتقد أنه لن يفكر بهذه الطريقة والتي كما تكرما السيدان الصلاحي وتانجر هي في الأخير من حق أي منهم مع تحفظي على اضافة السيد الصلاح حين قال إن في ذلك أنتقاص في حق من يستخدم أكثر من قناع.

    جرهم:-
    إستحالة مطلقة أن يغير في اسلوبه الرصين والمشبع أدبياً.

    الحسام اليماني:-
    أعرف قلمه جيداً وأستطيع أن أميزه عن سواه لأسباب أحتفظ بها لنفسي وهو على أي حال صاحب فكرٍ قد يكون حاد لكنه متقد ومشبع بخبرة زمانية .

    همسة :-
    فليسمح لي السيد الكريم تانجر أن أستخطيه حول عبارته التي تقول
    فهو غريب ولم افهمه مطلقا وليس لي تعليق بخصوصه !!!!!!!

    ما غريب سوى الشيطان .
    من خلال قراءتي لوداع السيد الحسام اليماني وما خص به السيد تانجر بالذات أستطعت أن أفهم بأن هناك قد كان خلاف ولربما كان عميقاً إلى حدٍ ما ، وطبعاً لا أستطيع بل وليس من حقي أو من حق كل من يحترم نفسه أن يقول للسيد تانجر أو غير السيد تانجر كلمة ( مفروض) أو كان ( الأحرى ) فلكل أنسان طبيعته وخصائصه وكذلك عوامله النفسية والأسلوب الذي نشأ وتربى عليه ، ولكن ما أجزم أن اقوله برغم قصر وحداثة مشاركاتي أنني قد وجدت اغلب من في هذا المجلس والسيد تانجر المعهم ينعمون بدماثة خلق رفيع ومشبعون برحابة صدور ووسع آفاق وتسودهم روح التسامح أللا متناهية وهي الصفات التي أمتاز بها أبناء اليمن على أمتداد تاريخهم التليد ، وليسمح لي السيد تانجر أن أشير له أن السيد الحسام اليماني قد جسد هذه الصفات تماماً في كلمة وداعه وكنت أتمنى أن أرى ويرى غيري من السيد المكرم تانجر موقفاً أيجابياً من تلك الدعوة ، وعموماً هذا أمر يعود أليه ولا أحد سواه.

    أتمنى من كل قلبي عودة أولئك الأعمدة إلى مكانهم الطبيعي ، كما وأتمنى أن نتجنب جميعاً ما من شأنه الأساءة إلى بعضنا حتى تظل القلوب متألفة.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-11-01
  11. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    الاخوة الكرام
    سرحان ، الصلاحي ، تانجر

    أعتقد أنه كان علي أن أكتب في هذا الموضع منذ الوهلة الاولى لمغادرة الاخوة الكرام ، لكن إنشغالي في تلك الفترة ،إلى جانب وجهة النظر التي قد أختلف فيها مع الكثير في أسباب تلك المغادرة ، وخوفا من التفسير السيء لذلك ، آثرت أن أصمت ، غير أنني أرى أن الكتابة في هذا الموضوع مازالت قائمة على قدم وساق . لذلك أصبحت المشاركة أمر ضروري ،

    وعليه أقول إننا أمام شبكة عنكبوتية أهم سماتها التغيير المستمر ، ولكل فيها مرتحل ، غير أن هناك من هو خفيف الظل سريع الارتحال ،
    ومنهم من يكون طويل البقىء غزير المشاركة ، تكون له من الاسهامات
    ما يجعله متواجدا بين زملائه حتى بعد رحيلة ،

    بالنسبة للاخوة الثلاثة وأولهم جرهم ، فالحقيقة أنه جاء فجأة وذهب فجأة ، وكان له حضور قوي خلال تلك الفترة القصيرة من عمر مشاركته
    غير أنه كان رجلا في حوارة ، والتعبير عن أفكاره، والراصد المشاركاته يجدها محصورة في ثلاثة محاور :
    الاول :المشراكات السياسيه مع بداية مشاركته ، وقد ظهر واضحا في إنحيازه لابن ذي يزن وتأييده له دون تحفظ وكأنه كان على إتفاق معه أو كانه لم يأتي إلا لهذا الغرض ، وفي نفس الوقت كان شديدا على خصومه دون تحفظ إلى درجة الاسراف ، والبعد عن العقل والمنطق ، حتى أنني شخصيا قد تجنبت التعقيب على أي موضوع كتبه في تلك الفترة ،
    والثاني المساهمات الادبيه وقد كان قويا في شعره ، الى درجة التمكن .
    والثالثة : مساهماته بعد 11سبتمبر وقد إ لتقىء في رأيه ومواقفة مع جمهور الاعضاء بل كان الصوت الأقوى في المنتدى ، مخالفا في ذلك رأى صاحبه بن ذي يزن ومواقفه .فأثبت بذلك أنه وطني غيور على مصالح أمته ، معاديا لمن عاداها ومسالما لمن سالمها ،
    ثم غادر المجلس مودعا الجميع معتذرا من الجميع داعيا للجميع ، ولم يوحي أنه كان محتجا ، أو متألما من أحد ، فكان بذلك رجلا في حضوره وإنصرافه ،

    وأما الاخ الحسام اليماني
    فهو كما عرفنا إسلامي التوجه ، لم يختلف مع أي من الاخوة ألاعضاء خلاف عقيدة أو خلاف فكر بإستثناء بن ذي يزن ، وقد غادر معللا مغادرته بأنه لا معنى للبقاء بعد مغادرة من ذكر ، والحقيقة أنه وأن كان حرا في إتخاذ الموقف الذي يراه مناسبا ، إلا انه يبدو أن في ذلك الموقف بعض الغرابة ، وهو مقف أقل ما يقال فيه أنه موقف غير مهضوم من مثله بل وغير مفهوم .

    أما بن ذي يزن
    ========
    فهو عضو من أقدم الاعضاء بل لعله من المؤسسين ، وهو غزير المشاركة ، كثير الحضور ، علماني التوجه (لاديني )قد جل لنفسه هدفا واحد لا ثاني له وهو النيل من الاسلام والمسلمين ، غمزا ولمزا وتجرحا وتشويها ،وهو في ذلك كله لم يكن ناقد ا بغرض البناء والتصحيح ، وإنما كان هداما بغرض التمكين للعلمانية والعلمانيين ،
    ومما ساعده على الاستمرار أنه وجد بغيته في بعض الاخوة من المتحمسين الذين لم يكونوا قادرين على ضبط أعصابهم ، وإمتلاك زمام أمورهم ، فكان ردهم العنيف فرصة إخرى للتهكم على الاسلاميين ، كما أن بعضهم إنساق في الدفاع عن الاسلام وبيان محاسنه وصلاحيته ، ورد شبهات بن ذي يزن ، لكن للاسف الشديد كان هذا الفريق يفأجىء وقبل أن يكمل تفنيد شبهاته يكون بن ذي يزن قد فأجأة بشبهة أخرى ، وهكذا ،

    لذلك رأيت وبتوفق من الله أنه لا يطرح إلا أكاذيب ، وشبهات ، وأنه لا يريد الحوار من أجل الحوار ، وإنما يريد التشويه والتشويش ، ولذلك رأيت أن أفضل وسيلة ، تعرية أطروحاته ، وكشف باطله ، بإعادة عرض ما يكتب
    ولفت أنظارالاخوة اليه ، وقد أحرجة هذ ا الاسلوب ، وأظهره على حقيقته ، علاوة على طرح الاسئلة علية ، بأسلوب لو أجاب عليها إفتضح أمره وأنكشف سره.وخصوصا أنه يدعي الاسلام ، ويتمسك بإنتمائه إلى لواء أهل الايمان .ولذلك قرر في الآخير الأحتجاب وآثر الابتعاد، ولم يعد إلى على إثر أحداث 11 سبتمبر ، حيث وجد فيها فرصة سانحة لنيل بغيته من الاسلام والاسلاميين ، متخذا من بن لاذن وطالبان هدفا وغرضا ، غير أن إجتماع الاعضاء عليه ، وتوجيههم سهامهم اليه ، حتى جرهم ومرام وأقرب المقربين منه ، نفضوا أيديهم منه ، وخالفوه في هذا الموقف جملة ، وقد إزداد موقفه حرجا بعد أن ظهور بن لاذن وطالبان رمزا البطولة والتصدي ،
    على المستويين الاعلامي والشعبي ، وأصبح الاسلام هو المستهدف وبالتالي فقد وجد أن أي كلام يقوله سيفهم على انه لصالح أمريكا والصليبيه ، وأنه سيحسب عليه لا له ، وأنه معركته هذه المراة خاسرة لا محالة ، لذلك فضل الهروب والابتعاد ، وهو إسلوب إعتاده وتمرس عليه ، ولذلك فإنني إشارك بقية الاخوه من أنه عائد لا محالة ، ولكن بعد أن يجدالوقت ا لمناسبا ، والفرصة سانحه ،

    ومع كل ما سبق شرحه فإنني شخصيا لحزين على من غادر أو يغدر
    وإنني أكن للكل الود والمحبة ، و أعتقد إن الخلاف في الفكر يجب أن لا يفسد للود قضيه ويبقوا جميعا إخواننا ، والله وحده الهادي ( وإنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء )

    وأخيرا أعتذر للاخوة الذين تعرضت لهم بالتحليل ، سواء أصبت أو أخطأت
    فوالله ما قصدت غير بيان الحقيقة حسب تصوري ، ولكل رأيه والله المستعان .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-11-01
  13. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    السيد المحترم الشهاب

    ليس لدي خلفية كافية عن ماضي وحاضر السيدين بن ذي يزن وجرهم لهذا فأنني سأكتفي بمداخلة مقتضبة التوضيح حول السيد الحسام اليماني ولعلي أتوفق في إجلاء بعض غموض تلك الشخصية بقدر ما تسعفني قريحتي ما دمت أعتقد أنني أكثر من يعرف شخصية ذلك المفكر في هذا المجلس المحترم بل ولا أكتم سراً واقول للجميع إنني أعرف الرجل معرفة كاملة أسماً وحسباً ونسباً، كما وأنني على دراية لا بأس بها بالنسبة لمشواره القصير في هذا المنتدى وذلك من خلال رسائلنا الخاصة التي تبادلناها قبيل رحيله المأسوف عليه.

    السيد المحترم الشهاب، السادة الأعضاء المشاركون والقرّاء جميعاً
    لم يجانبك الصواب البتة أيها الشهاب المحترم حين ذكرت إن الرجل أسلامي التوجه ، وكذ الأمر أنه لم تكن له خلافات جوهرية مع إي من أعضاء المجلس بأستثناء خلافات ذكرها لي في أحدى رسائله مع البعض في بداية مشاركاته والتي حاول أن يتجاوزها وأن يصلاح ذات البين مع جميع من أختلف معهم واللذين كما ذكر لي لا يصل عددهم اصابع اليد الواحدة وقد تمكن من ذلك بأستثناء السيد تانجر الذي كما أوضح لي الحسام اليماني إنه قد سعى ويسعى إلى أقناعه بأن أستمرار الخصومة والقطيعة يرفضها ديننا الحنيف إلا أن الأمور لم تأت كما أرادها وظل السيد تانجر على موقفه حتى بعد مغادرة الحسام للمجلس، وعلمت منه إنه قد أستطاع أن يتكيف مع كوكبة الشباب برغم تقدم سنه وحدة طباعه .

    الغريب في الأمر إنه كان أكثر ميولاً إلى أكثر من يختلف معهم نهجاً وتفكيراً وأيدلوجية وهما السيدان بن ذي يزن وجرهم ، فالأول كان يعتبره علماني التوجه وممن يدعو إلى فصل الدين عن السياسة وهذا ما يرفضه السيد الحسام جملة وتفصيلا ، والثاني والذي هو السيد جرهم كان يراه الحسام أشتراكياً حتى النخاع وبدون تحفظ وهذا أيضاً ما يتعارض مع توجهات الحسام القومية والدينية والتي لا أعلم هو الآخر كيف يوفق بين التوجه الديني والقومي وللأمانة أنني قد سألته ذات مرة في أحدى رسائلي عن سر توافقه مع الأثنان ووجدت إن المسألة بالنسبة له أي الحسام لا تعدو أكثر من رد جميل لوقفتهم بجانبه في أحلك ظروف مر بها في بداية أشتراكه ومحاولة العديد من إقصاءه أو كما يحلو له التعبير تطفيشه من المجلس ولم يجد حينها من يؤازره ويشد على يده في المجلس سوى هذان الأثنان وترسخت لديه قناعة إنهما رجال مواقف يعوّل عليهم، ومما علمت منه أيضاً إنه كان يعد العدة لأستمالة بن ذي يزن إلى الأعتدال في الطرح لاسيما الديني غير إنه لم يخف عني بأن جهوده لم تثمر أي تقدم وكان كثيراً ما يشكو عقائدية بن ذي يزن والتي يرى الحسام إنها لا تسوق صاحبها إلاّ إلى حالة اليأس والميؤس كما يعتقد .

    هذا ما وجب توضيحه عن شخصية السيد الحسام وأتمنى أن لا يؤاخذني على ما أقدمت عليه وربنا يستر من ردود أفعال ذلك العجوز والتي لا تكون محسوبة في أحيانٍ كثيرة .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-11-01
  15. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    الاخ الحاسوب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سبق وأن قرأت لك مقالا عن الجزيرة وقد أعجت بتناولك للموضوع وكذلك تحليلك ، غير أنني إنشغلت خلال الفترة الماضيه ولم أتابع كتاباتك ،

    حتى قرأت هذا التعقيب ، والحقيقة لقد سرني إسلوبك الهادي والرزين ،
    والذي يدل على أنك شخص متمكن ، وعلى درجة عالية من الثقفة ،

    لذلك يسعدني أن أتعرف على شخصكم الكريم وأن تتقبل إعجابي وتقديري ، وإحترامي .

    إذا كنت على إتصال بالحسام اليماني فأمانه تبلغه سلامي وتحياتي
    وقل له إنني أحبه في الله .


    مع جمل الشكر لشخصك على هذه المعلومات القيمه عن الاخ الكريم الحسان اليماني .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-11-02
  17. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الخلاف يختلف عن العداوة ..!!!!!

    أخي الحاسوب

    اود ان اوضح لك وللاخوان بعض النقاط ,, لانني لاحظت ,, ان هناك بعض الأخوة يحولون النقاش والحوار إلي جدال أخلاقي او ديني وهو حوار سياسي الخلاف فيه هو الاساس ..وهذا المطلوب في اي حوار سياسي في المجلس السياسي ..!!!!

    اولا : خلافي مع الاخ الحسام اليماني خلاف في وجهات النظر ..

    وقد اختلفت مع من هم اقل منه مستوي واعلي ولا اجد مبررا لان يعتذر احدنا للاخر ,, لان ماكان بيننا هو إختلاف في التفكير فقط ,, ولسنا اعداء ,, ولم اجد سببا للرد علي ماقاله في موضوعه لان خلافي معه بسيط وبسيط جدا ,,

    وليس من المعقول انه كلما اختلف مع شخص اطلب منه ان يعتذرلي او اعتذرله ...؟؟؟ فنحن علي الشبكة العنكبوتيه ..مع العلم بانني من اول من كتب إعتذارات لاخوان في المجلس عندما لاحظت ان ذلك يستحق !!!!

    الاخ حسام اليماني وصلنا معه لإتفاق هو يفهمه جيدا ,,وهو ان لانحاول مضايقته او التشويش علي مواضيع يتطرق إليها , وهذا حسب رايه بالطبع ,, لانه وحسب قوله يريد ان يتفرغ لكتابة مواضيع تفيدنا جميعا وتنفع البلاد ,, وقلنا مامعناه قواك الله ,,,!!!

    لم نحاول ان ندخل في خلاف جديد معه وانتظرنا ,, ولا زلنا مع المنتظرين ,,!!!

    غير ذلك فالحسام اليماني له احترامه ,, وخلافي معه لاينزل من قدره وإحترامه ,,!!!

    وانا عندما قلت انه غريب !! لانه في نظري كذلك ,, فلم اري لخروجه او إعتراضاته اي سبب .. !!!

    إلا لماذا لاتكونوا معي ايها الاعضاء !!!

    معظم من تراهم في المجلس من اعضاء اختلفت معهم !! لكن لم اكن يوما سببا في ان احدهم قال اترك المجلس بسبب سخافة تانجر ,, وإن قالها ,,اقول له معك الرحمان ,,!!!

    انا ممن اعترض سابقا علي خروج او التصويت بطرد البرق اليماني وهو اقذر من رايت ,, فكيف لا احترم او اقدر ثلاثي اضواء المجلس ...!!!

    لكن ومن وجهة نظري ان المجلس له نظام واسس ,, ولا يمكن ان يتحكم فيه شخص واحد سواء تانجر او غيره ..والاخوان لهم الحريه والإختيار ,, ولم اري او اشاهد ان لهم حقا فيما قالوه وفعلوا ,,لذلك فضلت الصمت ,,

    لكن ياحاسوب تقديرا لك اجبتك ,,لانك قد لاتكون عايشت ماتم في السابق من حوار قديم مع الاخوان بن ذي يزن وجرهم والحسام اليماني ..!!!

    وهذا هو رايي ,, والذي اعتقد انه لايحتوي علي اي شئء سئء مما قد يكون تبادر لذهنك ..!!!

    اخير اوضح ان هذا هو التوضيح الاخير لي في هذا الشان ,,!!

    وللجميع تحياتي :eek: :eek: :eek:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-11-02
  19. مرام

    مرام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-31
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    طالما أن الأخ الشهاب ذكر إسمى ضمن أحد الذين نفضوا ايديهم ، و ظن بأنه عليم خبير بما فى الصدور ..

    بالنسبة لي لم أكن فى حرب مع بن ذي يزن كما هو الحال معك يأخي الشهاب ،بل اوافقه فى أراء و أختلف معه فى بعضها حاله كحال بقية الإخوة المشتركين ..

    ولم أشترك فى هذا المنتدى حتي أعلنها حرباً أو جهاداً ضد أحد ..بسبب و دون سبب ، فلست من أصحاب تلك النزعات الغريبه و هذا سبب لرؤيه أفكاري غير مطابقة لما تفعله يأخ شهاب..

    بالرغم من ذلك أعتقد أن سردك لإسمي ضمن المقربين لبن ذي يزن كانت محاوله للتذاكي و إصرارا منك على آرائك السابقه وقد يكون تأكيد لكلام الاخ سرحان الذى هو بعيد عن الواقع و ملامس للخيال ، لا أكثر و لا أقل ..لأنه يتحتم عليكم فى بعض الأحيان أن تثقوا بغيركم كما تثقوا بأنفسكم شئتم أم ابيتم ..وأن تدعوا تلك الهواجيس جانباً ..

    أخيراً ..أرجو أن لا تتقول بشئ الا في حالة تأكدك من صحته ..
    وتقبل مني فائق الاحترام ..
     

مشاركة هذه الصفحة