حزب التحرير يطالب بإلغاء النظام الجمهوري في اليمن واعلان الخلافة

الكاتب : 3amil   المشاهدات : 534   الردود : 4    ‏2004-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-09
  1. 3amil

    3amil عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    حزب التحرير يطالب بإلغاء النظام الجمهوري

    محمد الخامري Gmt 17:45:00 2004 الأربعاء 8 سبتمبر
    صنعاء : كشف محمد صالح المطري " عضو حزب التحرير ولاية اليمن " في اتصال خاص بـ" إيلاف " أن المكتب التنفيذي لحزب التحرير " ولاية اليمن " طالب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بإلغاء النظام الجمهوري وإعلان قيام الخلافة الإسلامية. وأضاف المطري أن ولاية اليمن في حزب التحرير الدولي كانت تقدمت في 17/8/2004م بطلب مقابلة الرئيس صالح بناء على الدعوة التي أطلقها الرئيس في كلمته الافتتاحية لمؤتمر الإرشاد الذي عقد في صنعاء في يونيو الماضي والتي قال فيها: هل تريدون خلافة إسلامية؟ ، يمكن أن تكون هناك خلافة إسلامية ولكن ( ادخلوا البيوت من أبوابها وحاوروا، اقنع الحاكم والمحكوم ).

    واشار عضو المكتب التنفيذي لولاية اليمن انهم سلموا رئيس الجمهورية أثناء لقاءهم به يوم الأحد الماضي رسالة مطولة اشتملت على ثلاثة محاور في غاية الأهمية " حسب قوله " ، حيث استعرضت تلك الرسالة الأدلة الصحيحة من القران الكريم والسنة النبوية المطهرة على وجوب الخلافة الإسلامية مع المقارنة بين ما وصل إليه حال المسلمين إبان الخلافة الإسلامية وما وصل إليه حالهم اليوم. بالإضافة إلى مطالبة الرئيس صالح في المحور الثاني من الرسالة بتطبيق الخلافة الإسلامية حسبما وردت في كلمته أمام المشاركين في مؤتمر الإرشاد الأول الذي عقد في صنعاء يونيو الماضي مشيرين في الرسالة إلى أن الكلمة كانت تفتقر إلى الجدية في القول والفعل ، بالإضافة إلى كلام طويل حول الخلافة واثر تطبيقها في اليمن بغرض تحفيز الرئيس لتطبيقها في اليمن واستبدالها بالنظام الجمهوري القائم.
    نقول ان استجاب هؤلاء الحكام فلهم الخير عل الله يغفر لهم ما فعلوه في امتهم العظيمة وان لم يستجيبوا فبات حقا على الامة ان تخلعهم وتخلص نفسها منهم وتعيد العز لنفسها والخير للبشرية .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-09
  3. اوجادين

    اوجادين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-12
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    بطلوا لف ودوران

    قال حزب تحرير ، هذه دعوة تضليل للناس وتشجيع للرئيس لكي يصبح ملك

    بعيدة عن شوارب التحرير ،

    ربع قرن جمهوري وربع قرن خليفة وربع قرن (انا ربكم الأعلى)

    هذا يسمى نصب على الشعب العرطة

    كفانا كذب ودجل

    الآ لعنة الله على المنافقين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-09
  5. m0tfail

    m0tfail عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-29
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    من حقهم ان يطالبوا في ما يؤمنون به وذلك في ظل دوله تؤمن بالديمقراطية ولكن هنا سيكون السؤال : هل سيوافق علىطلبهم ام انهم سيقابلونكما قوبلوا في سوريا من قبل الاسد؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-09
  7. 3amil

    3amil عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    اخي اوجنادين اتق الله فانت لا تعلم ما تقول وتتهم اتهامات باطلة ليس لها اي اساس من الصحة
    اخي m0tfail ما على الرسول الا البلاغ قبل ام لم يقبل ستقوم الخلافة فهي وعد مقطوع من الله لعبادة ,لغلبة ظني انه لن يقبل فالعمالة تنخر في عظامه ولكن لاقامة الحجة كان اللقاء وعملا بالتبليغ ليس الا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-12
  9. رمح الأحقاف

    رمح الأحقاف عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-05
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    اوجادين , انت الحين تقول ان الرئيس الرمز يبغى يصير ملك , طيب هو الاجدر انه يكون خليفة مو ملك , وهو الان الماسك بزمام الجمهورية اليمنية , يعني لو استمرينا على نظام الجمهورية وحصل بعد فترة انه واحد انتخب رئيس للبلد بعد الرئيس على عبدالله صالح راح يكون أحسن حال , الخلافة هي المطلوب والاسلام ماكانت عزتها الا في الخلافة وخير دليل الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم وكيف كان الاسلام في عهدهم .وبعدين مو كل خليفة هو ربكم الاعلى والا انت ما تعرف شيء عن التاريخ الاسلامي والحضارة الاسلامية اللي قامت في عهد الخلفاء والولاة .

    اخوي اترك الكلام العقيم وخلينا نفكر بحاجة تخدم ديننا ووطننا , بدل ما نستنكر كل شيء جديد .
     

مشاركة هذه الصفحة