العطاس وياسين نعمان في البلاط الرياسي

الكاتب : نبض عدن   المشاهدات : 1,009   الردود : 16    ‏2004-09-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-06
  1. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    قالت مصادرمطلعه ان هناك احتمالات تجري حول الكواليس تنقلها بين اوساط المقربين للبلاط الرياسي بان هناك اتفاق سوف يجري منافشه حول اعطي العطاس مهمات القيام بتحمل مهمام نايب الريئس للجمهوريه اليمنيه وتكيف دياسيين برياسه الوزارء وان نواب الريئس سوف يتكون من 2 اشجاض من المحتمل ادخل احدهم من الاصلاح وان الحكومه سوف تكون من محتلفه القوي السياسي
    بعص المصادر قالت ان الدكثور ياسين رفض المنصب موكد استعداد للعودة الي عمله في جامعه عدن والعمل كاستاد جامعي وترك الفرصه امام الاخرون من القيادات االشبابيه بتجمل المسوليه علي ان يكون لريئس الوزراء اربعه نواب هم من اساتدة كليه الاقتصاد في جامعتي صنعاء وعدن ومن بنهم د محمد عبدالرسيد ومنصورعون والشرحبي والعولقي تكهنات كثيرة متصاربه هناوهناك ولكن بعض المصادرتقول ان هنال اطراف خارحيه علي علاقات واسعه بقوايم الترشجات للحكومه القادمه وان الموتمر قدم اسم الدكثورصالح باصرة صمن القوايم المقدم للسفير الامريكي في اليمن وصندوق النقد الدولي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-06
  3. بنت_اليمن

    بنت_اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    275
    الإعجاب :
    0
    المعروف ان الترشيحات تقدم لرئيس الجمهورية مو للمندوب السامي عفوا اقصد السفير الامريكي .. شو هذا الكلام الله يهديك .. اختي نبض عدن ياتقولي كلام موزون ياماتتكلمين بالمرة رجاء ..
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-06
  5. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل ما يلدغ ؤمن من جحر مرتين

    [font=Courier New[size=7]]العطاس وياسين وغيرهم من الجنوبيين جربوا الجماعه

    والجماعه سرق ولايعايش السارق الا سارق الم ينسحب المناضل

    النعمان رافع شعار لا امل لا امل لا امل

    ومن المستحيل ان يقبلوا باي منصب حتى لو اعطاهم الرمز مال قارون

    خاصه وانه بداء يتكون راي عام لدى الغالبيه الساحقه من الجنوبيين

    بما فيهم جماعة عبدربه منصور بان لاحل ولا امل الا بعودة براميل الشريجه

    لهم جمهوريتهم ولنا جمهوريتنا لهم دحبشتهم ولنا نظامنا
    [/font][/size]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-06
  7. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اذا خزنت القات اربعة انواع
    واذا ما خزنت
    يكون خلطت ايضا من البلى الازرق اربعة نواب اقصد انواع
    والا تكون استمعت الى اربعة مصادر كلها خرط
    والا هناك اربعة احتمالات
    الاحتمال الاول
    هناك اربع افتراضات
    الافتراض الاول
    هناك اربعة اراء
    اربعة
    اربعة
    اربعة
    ......
    ......
    .....
    ....
    .....
    ....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-06
  9. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    مادة يجري من ترتيب للاوضاع في اليمن ؟ نجن نقراء ونقول مايجري ربما البعض عن تسريبات اعلاميه بل ان البعض عبارة عن معلومات متدوله
    ولله ف خلقه شجون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-06
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ماشاء الله أصبح عندنا مندوب سامي وبلاط رئاسي وكرزاي.. باين عليكم أنكم بتكثروا من القات والله أخاف أن يجي اليوم الذي يصاب فيه كل من يعيش على أرض اليمن بالهلوسة!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-08
  13. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    هلوسه لك برق هلوسه هههههههه

    هي الحقيقه ياصديقي واحفي كان اعطم عندنا في السفارة الامريكيه موطف للشان اليمني ويقوم بكل شي للاسف ويمكن لك ان تدهب بنفسك وتاكد من دلك مافيش هلوسه في حقايق تخلي الواحد منا بصاب بالهلوسه وهذ ه ماحصل لك ياصديقي هلوسه ههههههههههههه ومايجري اكثر ماتصور انت شي محيف والله يكون في عون الجميع واخاف عليك ان نقول لك بعض الاشياء بالوثايق وبعدين تهلوسه علينا قددك هكدة افضل لك وحلي للمهلوسين حالهم نضفهم هدة الايام في السجن وبعصهم مطادرتين وعبد الكريم الخيواني في السجن عاي فكرة هوريئس تحرير الشوري وصاحب مقالات الوطن في مهب الثوريت وهو زميل لنا في المجلس حسب مااعتقد سيف الاسلام
    هلوسه لك هلوسه برق اليماني وابتسم انت في اليمن وكل شي ممكن هههههههه
    قبلاتي الاخويه نبض عدن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-16
  15. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    ممكن يفبل العطاس ان يكون ريئس للوزازة وكمان الدكثورياسين سعيد نعمان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-17
  17. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902

    اخي العزيز
    ماشاءالله عليك اتابع كتاباتك واحسن انك مقرب من الحكم ولك مصادر موثوقة ياليت تزودنا في الكثير من المعلومات عن القيادات الحزبية ماذا تعمل من وراء الكوليس ,,,,,,,,,,, فا ان قلمك ينبع فيه الحكمة والبراعة ونبض السياسي المحنك ياليت توافينا في الكثير حتى تنور اخوانك في المجلس اليمني لاننا قليلين المصادر ونحتاج ان نعرف عن الحالة اليمنية
    لك تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-17
  19. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    تسلم انا بعيد كل البعد من السلطه ممكن تقراء التحيلات السياسيه في الصحف البريطانيه وتقارير صادر عن مراكز دراسات سياسيه حول الاوصاع في اليمن وممكن تقراء تقرير محله المجله العدد الاحير حول الشان اليمني بالاصافه الي بعص كتابات بعص الصحفيين في اليمن حول تداعيات الاوضاع في اليمن اقراء ماجاء في الشوري والثوري وكلمات الرئيس وممكن مناقشه الموضوع ؟
    انا اتابع واقراء وانا قش ولكن بعيد عن السلطه؟
    تسلمي صحاف كان الصحاف صديق لي
     

مشاركة هذه الصفحة