الوزير الابيض والشيخ الاحمر في الزمان الاسود ....!!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 931   الردود : 12    ‏2001-11-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-03
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    شئء مؤسف وواقع مرير وصدف امر واشقي ..

    الوان العلم اليمني الثلاثة تحولت إلي مصائب وعار علي اليمن و ابناءه ..!!!

    فهذا وزير ابيض إما لاحول له ولا قوة ,, وإما اكل من البطيخة نصفها ..!!

    وهذا شيخ احمر إتخذ اليمن وسيلة للنهب والسلب وإستغلال ثرواتها بحق وبغير حق ,, واصبح إنموذجا للفساد..!!!

    الشيخ احمر مسخر الدستور له ولأبنائه وزبانيته ..كيف ولماذا واين ...؟؟؟؟ الجواب معروف ..!!

    وهذا الزمن الاسود الذي سخر لنا مسؤلين لايشبعون من النهب والسلب والرشاوي ,,حتي قادتهم شهواتهم وفسادهم للإستعانة بأعداء الله واعداء الأمة والوطن ..!!

    فاي سواد هذا ؟؟؟؟

    مسكينة هي اليمن ..مسكين العلم اليمني والوانه الثلاثة ...!!!

    وإليكم الخبر ..!!!!

    شركة (ديلما) دخلت البلاد بطريقة مشبوهة ، الشركة أياها أثيرت عنها شبهات عديدة أهمها أن لها اصولاً اسرائيلية عوضاً عن ذلك فقد صدر قرار من النيابة العامة يفيد أن اجراءات التعاقد مع هذه الشركة لتنفيذ مشروع محطة الكهرباء الغازية بمأرب مخالفة لجوهر نصوص القوانين والدستور اليمني .
    كما اعتبرت وزارة المالية والنفط بعض نصوص تلك الاتفاقية تخليا عن سيادة البلد حسب ما جاء في مذكرات اعتراضها .

    لكن يبدو أن معالي وزير الكهرباء – الجديد يمضي على درب سابقه بالرغم من معارضته لهذا المشروع قبل تربعه على كرسي الوزارة فيا ترى ما السبب ؟ المعني في بطن الشاعر (معالي الوزير الأبيض) في الزمن الأسود .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-04
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الوان العلم

    حمرٌ ليالينا

    بيضٌ مساوئنا

    سودٌ ضمائرنا

    هذه معاني العلم اليمني حاليا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-04
  5. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    حمر دم شهدائنا
    بيض نوايانا
    سود قلوب اعدائنا
    هذا للتصحيح فقط يا سرحان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-04
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ياريت

    أخي سامي

    يا ريت إن لديك ملكت التصحيح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-11-04
  9. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله اني امتلك القدر الذي يمكني ان اصحح لك ما كتبت بالاعلى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-11-04
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    النعرات والمناطقية راحت من زمان

    أخي سامي

    النعرات والمناطقية راحت من زمان ونحن بفضل جهود الأخ الرئيس نستطيع ان نقول للأعور اعور ونشير إلى عينه 0

    أنته تتكلم من مفهوم المناطقية والتعصب الأعمى وهذا مفهوم لم يعد مطروحا في الساحة اليمنية 0

    أتعلم يا أخي بالمثل العربي الذي يقول:
    (من قال بأنه أعلم العرب فهو أجهلهم )
    وأنا لم ادعي بان أعلم العرب ولكن أتحدث بما تراه عيني وتسمعه أذني ولا أستطيع أن احجب شمس الظهيرة بمنخل 0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-11-04
  13. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    ذكرت يا سرحان هذه العباره
    أحدث بما تراه عيني وتسمعه أذني
    هذه هي المشكله يا عزيزي انكم ترون ما تريدون انتم ان ترونه وتسمعون انتم ما تريدون ان تسمعونه
    وجميل انك اعترفت انك لا تستطيع حجب الشمس بمنخل لان هذا ما اريد ان اخبرك اياه منذ زمن
    اخوك سامي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-11-04
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    يا سامي

    سرحان
    وأنا لم ادعي بان أعلم العرب ولكن أتحدث بما تراه عيني وتسمعه أذني ولا أستطيع أن احجب شمس الظهيرة بمنخل 0

    سامي
    وجميل انك اعترفت انك لا تستطيع حجب الشمس بمنخل لان هذا ما اريد ان اخبرك اياه منذ زمن
    اخوك سامي

    هناك فرق بين ما أعنيه وبين ما فهمته ياسامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-11-04
  17. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    رد: النعرات والمناطقية راحت من زمان

    والله يا اخي سرحان ..ان هذه النعرات فعلا كادت ان تنتهي وخصوصا بعد تثبيت الوحدة ,,!!!

    لكن للاسف بدات تظهر باسلوب جديد ..نظرا لإستإثار فئات معينة بخيرات الشعب والوطن .,,

    وخير دليل علي كلامي ملتقي حضرموت ..!!فهو مثال لماتحتويه اليمن من خلافات كادت أن تتخلص منها ومن جراح كادت ان تشفي منها ..!!!

    والواضح انه إذا لم يكن الرئيس جادا في الإصلاحات السياسية والإقتصاديه والإجتماعية ..فإن هذه الامور سوف تعود وبشكل سئء جدا ..!!!

    نتمني من الله ان يبعد اليمن واهله من كل مكروه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-11-04
  19. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    اخــــــــــــــــــــــي تانجر المثل يقـــــــــــــول

    يا ابيض يا اسود حرام عليك ثلاثه الوان الكابوس الاْحمر ملازمني طول الليل من كثر كلامك عنه واليوم تضيف لونينين الاْسود والاْبيض

    وما ذا بعــــــــــــــــــــــــــد:( : :p
     

مشاركة هذه الصفحة