علي عبدالله مؤسس دولة الفساد في اليمن

الكاتب : fas   المشاهدات : 1,126   الردود : 24    ‏2004-09-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-05
  1. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أود الإشارة هنا إلى أني لم أكتب ما كتبته لكي اقذف أي إنسان أو مسئول … أو لمجرد الكلام … فأنا لست من أبواق المعارضة أتكلم حتى ترمي السلطة بالفتات ثم اسكت ( كما تفعل الكلاب ) إنما أنا مواطن يمني أذوق مرارة الذل والهوان والفقر والتخلف كل يوم من أيام حياتي لحظة بلحظة وان ما قلته وسأقوله ليس إلا نقطة من بحر وأني أدعو كل القراء اليمنيين أن يكتبوا .. كل واحد يكتب ما يعرفه من حقائق مذهلة …. وأنا أعرف أن الخوف هو الذي يٌسكت الناس عن الكلام … ولكني أقول للجميع أن شبكة الأنترنت أكبر من تفهمها السلطة الجاهلة المتخلفة في اليمن … فهي في مأمن من قرصنة على عبد الله صالح وزبانيته التي يمارسها على الشعب وفي هذا الصدد أود أن أشير إلى مايلي :
    1- أن علي عبد الله صالح أسس لدولة الفساد في اليمن بكل ما تعنيه هذه الكلمة من دلالات ومن معاني .. وأتحدى من يثبت غير ذلك فهو ( أي علي عبد لله صالح ) الراعي الأول للفساد والإفساد والظلم والطغيان في اليمن لأن هذه البيئة هي البيئة المناسبة لبقائه في السلطة .
    2- أن 99.9 % من قيادات الجيش والأمن هم من أقرباء وأصهار وأنساب وأصدقاء وأبناء قبيلة علي عبد الله صالح ( حاشد ) فقط ويتم التعيين بصرف النظر عن الكفاءة أو المؤهل
    ( من أمثال علي حسن المجيد من سائق تكسي إلى وزير دفاع ) .
    3- أن 97 % من بقية المسئولين ( وزراء ، ومحافظين ….. إلخ ) هم من قبيلة علي عبد الله صالح ( قبيلة حاشد ) .
    4- أن أي تعيين في الوظائف القيادية في الوزارات أو في الشركات النفطية لأي موظف لا يتم إلا إذا كان أبن لأحد المسئولين أو من قبيلة علي عبد الله صالح وبنسبة تصل إلى 98% .
    5- أن الشركات الاقتصادية ( شركات النفط ومشتقاته ، المقاولات ، الاتصالات ، الاستيراد ، والنقل …. إلخ ) أصبحت ملك أبناء علي عبد الله وأبناء إخوان علي عبد الله صالح وأبناء المسئولين من قبيلته … وطبعا هي في الأصل من أموال الشعب …يحتكرون كما يشاءون ويفعلون ما يريدون بهذا الشعب دون أي حساب أو حتى عتاب وأنتم تستطيعون أن تتصوري ما يمكن أن يفعله هؤلاء ( الدرا كولا ).
    6- هناك العديد من المؤامرات والدسائس التي تحاك من وراء الكواليس ضد كل الشخصيات الوطنية .. وهناك سياسة إبعاد وإقصاء و ( …………… ) ضد كل شخص وطني غيور يريد مصلحة بلاده ولا يرضى بهذه المعمعة والفوضى والهمجية .
    7- أن الديمقراطية التي يتحدث عنها علي عبد الله صالح وزمرته تتلخص في الأتي :
    - أنه لا يجوز لأي إنسان أيا كان أن يترشح في الانتخابات الرئاسية إلا علي عبد الله صالح … ولا يجوز لأي مواطن يمني أن ينتخب أي رئيس سوى علي عبد الله صالح … بدليل ما حصل في آخر انتخابات .
    - أنه لا يجوز لأي مواطن أن يرشح نفسه في الانتخابات النيابية إلى إذا كان من حزب علي عبد الله صالح ومن يفعل ذلك فقد اختار التضحية الجسيمة في وظيفته ورزقه وكل جوانب حياته … وعلى جميع المواطنين أن يختاروا فقط مرشح حزب علي عبد الله صالح وإلا فأن الموظف سيحرم من راتبه ولن يحصل على أي ترقيات أو استحقاقات أخرى في وظيفته ، والمواطن سيحارب ويوصف بالإنفصالي والإرهابي والإصلاحي ( نسبة إلى حزب الإصلاح ) .
    - لا يجور لأي مواطن أن يعبر عن رأيه إلا إذا كان محتوى هذا الرأي المديح والنفاق لـــ علي عبد الله صالح وبقية العصابة ، وأي كاتب رأي في أي صحيفة يجب أن يكون مقاله أو عموده مخصص لمدح إنجازات علي عبد الله صالح ( الوهمية ) وإلا فإنه سوف يحاكم بحجة تسريب أسرار الدولة أو الإساءة شخص الرئيس (المعصوم ) ومن معه من الزبانبية الكرام .
    - أن أي مسيرة سلمية أو مظاهرة يفكر أي حزب أو جماعة أو حتى خمسة أشخاص القيام بها من أجل التعبير عن رأيهم أو المطالبة برفع المظالم . ممنوعة وأن كان لا بد منها يجب أن لا ترفع فيها أي مطالب أو شعارات بل شعارها الوحيد هو ( بالروح بالدم نفديك يا علي ) فقط وإلا فاالمعتقلات في كل متر من أرض الوطن … هذا جزء من ملامح الديمقراطية التي نعيشها في اليمن والتي يريدها رئيسنا الحكيم .
    8- من المتعارف عليه على وجه هذه المعمورة أن الدولة والحكومة وجدت لترعى مصالح الناس وتسهيل جوانب حياتهم وهذا هو الهدف الوحيد من إنشاء الدولة عبر التأريخ . إلا في اليمن . فإن الشعب هو المسئول عن رعاية مصالح المسئولين … وهو المسئول عن راحتهم وترفهم .. وبذخهم على حساب قوته اليومي الضروري ( العيش الحاف ) أما الشعب من وجه نظر السلطة ( علي عبد الله صالح ) فليذهب إلى الجحيم تأسيسا على قاعدة ( أنا ومن بعدي أبني أحمد ) .
    9-أن ما نسمعه من إنجازات يتغنى بها على عبد الله صالح وبقية أفراد العصابة هي عبارة عن ذر الرماد على العيون في القرن والواحد والعشرين وهذه الإنجازات تميت المرء من الضحك عندما يسمعها وهي :
    - المنجز الوحدة بين شطري اليمن ( الجنوبي + الشمالي سابقا ) هذه الوحدة ليس لـــ علي عبدالله صالح فيها لا ناقة ولا جمل والجميع في العالم يعرف ذلك لأنها جأت إجبارية بسبب المستجدات والظروف على الساحة الدولية
    ( إنهيار الإتحاد السوفيتي سابقا ) وإلى هذه اللحظة وعلي عبد الله صالح يذلنا بتحقيق الوحدة كأنه لا يرى ولا يسمع ولا يقرأ عن الوحدة الإلمانية وكيف تم إرسائها على أسس سليمة صحيحة دون أي ضوضاء أو تطبيل أو تضخيم .
    - المنجز الثاني : استخراج النفط … تصور أخي القارئ الكريم أننا في القرن الواحد والعشرين وعلي عبد الله صالح وبقية أفراد العصابة يعتبرون استخراج النفط إنجاز لا يضاهيه أي أنجاز … هذا النفط الذي لا يعرف الشعب اليمني عنه أي شيء سوء الاسم … هذه هي أهم إنجازات علي عبد الله صالح لفترة 25 عام وإلى الآن أخي القارئ الكريم وعلي عبد الله صالح يفتتح مدارس تمهيدية ويعتبرها مشاريع قوميه
    ( تفكروا يا أولي الألباب )
    -
    - عزيزي القارئ … أخي المطلع … إلى كل قارئ في الوطن العربي وفي العالم … أدعوكم إذا أردتم أن تشعروا بحجم ما نعانيه وأن تقدروا حجم النعمة التي تعيشونها في أي بلد أيا كان الحاكم أن تزورا اليمن لمدة أسبوع واحد فقط وأن ترتادوا مؤسسات الدولة لأنجاز أي معاملة أو استخراج أي وثيقة ساعتها ستعرفون أن ما قلته وسأقوله ليس إلا مدحا في حق حكامنا في اليمن وليس قدحا .
    أكتفي بهذا في هذه الرسالة .. ومن أراد أن يرد بحقائق عكس ما ذكرته فأهلا وسهلا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-05
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اطالب بتثبيت الموضوع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-05
  5. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    تثبيته على أيش
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-05
  7. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-05
  9. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    أن 97 % من بقية المسئولين ( وزراء ، ومحافظين ….. إلخ ) هم من قبيلة علي عبد الله صالح ( قبيلة حاشد ) .
    +++++++++++++++++++++++
    حلفت بالله العظيم اذكر الوزراء والمحافظين الذين هم من حاشد بالإسم
    نورني وبقية الأعضاء نور الله عليك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-05
  11. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اصلا الجماعة تعجبهم المواضيع هذة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-05
  13. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    تتكلم أنت عن الحقائق لا حول ولا قوة إلا بالله
    إذكر أنت من هم الوزراء والمحافظين من حاشد افصح عن الحقيقة وإلا لا تتكلم عن الحقيقة.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-05
  15. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    عنوان رنان طنان حنان
    ومن غير دليل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-05
  17. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    باختصار الراجل يبغى يقول

    اليمــــن تحكمـــــــه عصــــــــــــــــابه
    وهذا ما قلناه ورددناه وعدناه وزدناه

    هناك عصابه اختطفت اليمن وسخرت كل ما فيه لخدمتها وخدمت حاشيتها وافرادها

    ولن يتم الخلاص من هذه العصابة الا بالاطاحة بها وتقديم افرادها للمحاكمة العادلة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-05
  19. محمدعلي يافعي

    محمدعلي يافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    800
    الإعجاب :
    0
     

مشاركة هذه الصفحة