ثوب نانسي ينافس تنورة روبي وبنطال هيفاء

الكاتب : wowo19802020   المشاهدات : 366   الردود : 0    ‏2004-09-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-05
  1. wowo19802020

    wowo19802020 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    1,007
    الإعجاب :
    0
    في ظل التنافس المحموم على استقطاب الفتيات وإرضاء أذواقهن المختلفة تواصل محلات الملابس التجارية في الأردن سعيها لطرح صرعات وملابس جديدة ارتبط بعضها بأسماء المطربات الشابات واللواتي يتهمن بأنهن أصبحن مثالا للإغراء. وأشهر (تنورة) نسائية في الأسواق المحلية الآن هي التي تحمل اسم المطربة المصرية الشابة (روبي) وتتميز بطبيعة الحال بأنها أقصر تنورة في الأسواق مع إقبال غير عادي عليها من قبل الفتيات الميسورات والجريئات في نفس الوقت، وتنورة روبي لا تكلف الكثير من القماش وتتميز بأن لها طابعا مدرسيا ولذلك ترتديها أحيانا بعض طالبات المدارس فوق السروال المدرسي المعروف.

    وذكرت صحيفة القدس العربي أن أحدث موديل لبنطال نسائي حديث في الأسواق فيحمل اسم "بنطال هيفاء وهبي" المطربة اللبنانية المشهورة بالحركات الجريئة ويطلق عليه أيضا (برمودا هيفاء) نسبة إلي سروال برمودا الشهير وهو بنطال قصير جدا ويصل لحد الركبة. ويضاف إلي "برمودا هيفاء" بالعادة شبر من الحرير الأحمر أو الزهري ليكتمل نصاب الأناقة علي مقاس المطربة الشهيرة.

    فيما ظهرت في الأسواق موديلات خاصة من (القلابيات) المصرية الجديدة أطلق عليها دشداشة نانسي عجرم نسبة إلي المطربة اللبنانية المعروفة أيضا والتي أثارت مشاركتها في مهرجان جرش جدلا كبيرا علي مستوي البرلمان والصحافة.

    وأوضحت "القدس العربي" موديلات الملابس تعدت المطربات لتصل إلي البرامج الغنائية الشهيرة في الفضائيات فأشهر طقم نسائي هو طقم خاص بالفتيات المراهقات يحمل اسم (ستار أكاديمي) وفقا لبرنامج شهير يحمل نفس الاسم.

    وعمليا حلت هذه الموديلات في الأسواق الأردنية محل موديلات أخري شهيرة سيطرت لفترة طويلة علي الأسواق وتأثرت أيضا بالمسلسلات وأبرزها رداء "كاساندرا" الفتياتي نسبة إلي مسلسل مكسيكي يحمل نفس الاسم تابعه الأردنيون بكثافة قبل سنوات.
     

مشاركة هذه الصفحة