مايكروسوفت تطلق مسابقة حول Windows XP SP2

الكاتب : اليافعي2020   المشاهدات : 441   الردود : 2    ‏2004-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-04
  1. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    أطلقت "مايكروسوفت جنوب الخليج" مسابقة على الإنترنت حول أهمية الإصدار الثاني لمجموعة أدوات التحديث والحماية لنظام التشغيل (WindowsXP SP2) على أن تكون الجوائز عبارة عن أجهزة إلكترونية متطورة. وتهدف المسابقة إلى تعريف المستخدمين بالمزايا التي تنطوي عليها الباقة الجديدة والمتوفرة حالياً على شبكة الإنترنت والتي يمكن تحميلها بسهولة. من خلاله.


    ومن المقرر أن تستمر المسابقة التي انطلقت أمس (الاثنين) 8 أسابيع حيث سيجري أسبوعياً إدراج مجموعة جديدة من الأسئلة المتعلقة بالإصدار الثاني من أدوات التحديث والحماية في موقع الشركة على الإنترنت www.microsoft.com/middleeast/win حتى 24 تشرين أول (أكتوبر) المقبل وسيتأهل المشاركون الذين يقدمون الإجابات الصحيحة إلى السحب الأسبوعي الذي يخولهم الفوز بواحدة من 3 جوائز قيمة تشمل مساعدات شخصية ومشغلات ملفات موسيقية (MP3) ولوحات مفاتيح كمبيوتر لاسلكية مقدمة من الشركات الراعية للمسابقة، وهي شركة إيسر “هيوليت-باكارد “انتل “ “ويسترن ديجيتال “ بالإضافة إلى برمجيات وألعاب متنوعة من مايكروسوفت.


    وقال مدير تسويق المنتجات في مايكروسوفت جنوب الخليج الخليج (عُمان وباكستان والإمارات واليمن) مازن شحادة، أن الإصدار الثاني من مجموعة أدوات التحديث والحماية يمثل خطوة مهمة من شأنها أن تعزز مستوى الحماية والأمان في نظام التشغيل ويندوز إكس بي بدرجة غير مسبوقة. وبالتالي، فإنه من الأهمية بمكان تشجيع أكبر عدد ممكن من المستخدمين على الاستفادة من مجموعة الأدوات الجديدة والتأكد من قيامهم بتحديث أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي يمتلكونها. وسوف تساعدنا هذه المسابقة في تعزيز مستوى إدراك المستخدمين لأهمية الأدوات الجديدة وفي الوقت ذاته مكافأتهم على إتباعهم تعليمات الحماية التي تصدرها مايكروسوفت من حين إلى آخر والتي تهدف أساساً إلى حماية الأمن الرقمي للمستخدم “.


    وقد صممت مايكروسوفت الإصدار الثاني من مجموعة أدوات التحديث والحماية الخاصة بنظام التشغيل “ويندوز إكس بي “ المزود بتقنيات حماية متطورة لتوفير حماية وقائية لهذا النظام. وتركز عمليات التحديث والتعزيزات في “SP2 “ على 3 جوانب رئيسية، أولها توفير إعدادات حماية تلقائية أفضل وتشمل خصائص مطورة وجديدة وكذلك أدوات مصممة لمساعدة المستخدمين على تحصين أنظمتهم وحماية معلوماتهم من المتطفلين والقراصنة والفيروسات وغيرها من مخاطر الأمن الرقمي. وهذا يعني توفير المزيد من الأمان للمتصفحين واتصالات أضمن للمستخدمين بالإضافة إلى تعزيز حماية البنية التحتية بالنسبة للشركات.


    وثانياً، تجعل “SP2 “ من السهل إعداد وإدارة مصادر الحماية من خلال وظائف جديدة وأدوات حماية سهلة الاستخدام، فضلاً عن “مركز حماية ويندوز “ الجديد الذي يتيح للمستخدمين الاستفادة من الإمكانيات الخاصة لحماية الأمن الرقمي في “ويندوز إكس بي “ على نحو أفضل.


    وأخيراً، تتضمن “SP2“ حماية معززة للأوامر الرئيسية ودعماً مطوراً لتقنيات جديدة، مثل “واي- فاي" “بلوتوث“ وتحديثاً للخصائص الأساسية. وتثري هذه الخصائص مجتمعة التجربة الحاسوبية للمستخدم وتعزز إنتاجيته.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-05
  3. Kyle

    Kyle عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-03
    المشاركات:
    1,716
    الإعجاب :
    0
    طيب فين التسجيل .. وكم الرسوووم ...


    وشاكر لك نقلك ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-13
  5. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    مشكور على هذا الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة