يسرقون وينهبون ويرتشون ويفسدون.. اذا هم يكذبون

الكاتب : سيف الامام   المشاهدات : 934   الردود : 15    ‏2004-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-04
  1. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    يتفق ابناء اليمن من اقصاه الى اقصاه وبمختلف شرائح المجتمع اليمني سواء ابناء الحكام او المحكومين او المغضوب عليهم او الظالين على أن هناك فساد وسرقه ورشوه واختلاس مستشري في جميع مفاصل الدولة وان الشرف والامانة في العمل استثناء والفساد هو القاعده00 وان العلاج قد استعصى 0
    والجميع متفقون على أن الموظف الصغير والوسط والكبير وكبير الكبير والضخم والسوبر كلهم شركاء في ما يحدث00 وفي اليمن وحدها السرق والمفسدون مراتب ورتب تعطى بناء على المنطقة التي آتيى منها السارق الجديد وتتركز رتب السوبر سرق في القادمين من محافظات الوسط حصرا0
    فهولاء محميون من المسائلة والعقاب بخلاف سرق المناطق الجنوبية والشرقية والشمالية فهم متاح لهم ان يسرقون ولكن بحدود وهم ليسوا بمامن من المحاسبة من سرق المركز0

    المهم ...

    الكل يتحدث الكل يشجب والكل يستنكرويحذر والكل يسرق

    وبما ا نهم يسرقون وينهبون ويختلسون ويفسدون ويرتشون فما الذي يمنعهم ان يكذبون

    نعم يكذبون في كل شيئ

    ولماذا يستميت البعض ليثبت ان هذه الحكومة منزهة عن الكذب وانها صادقه في كل شيئ

    لماذا عندما يتم الحديث عن حقوق مناطق بعينها يسارع البعض في تقديس هذه الحكومة التي نتفق سلفا على صفاتها تلك0

    ومثلا على ذلك عند الحديث عن صعده او عن الحوثي نتناسى كل عيوب الحكومة وكل جرائمها ومفاسدها لا لشيء الا لان الرجل الذي نتحدث عنه ليس من دائرة الوسط والمنطقة التي نتحدث عنها ليست من مناطق الاحتكار السلطوي00 وذلك تاكيدا للمثل الشعبي القائل ( السرق أخوة) وهم اعداء بعضهم ولكن الويل لعدوهم الخارجي منهم جميعا 0


    تناقض ما بعده تناقض لا ييحدث الا في اليمن

    فمتى ستشرق على يمن الحكمة شمس الحكمة

    ومتى سيعود يمن الايمان لليمن السعيد0
    .

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    قريبا الفرج وعلى الباغي تدور الدوائر
    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-04
  3. بل الصدى

    بل الصدى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-03
    المشاركات:
    344
    الإعجاب :
    0

    السرق اخوة !!!نعم السرق اخوة!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-04
  5. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    [motfrk]أخي بل الصدى شكرا لمرورك الكريم [/motfrk]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-04
  7. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    *·~-.¸¸,.-~*بداية ..من يجراء اومن يتجراء اساسا علي الخوض في هذا الموضوع ولما نعيد التكرار في مواضيع لما طالما تكلمنا فيها وتناسينها....الموضوع ونحن ابناء اليمن نعرفه ....وانتم عارفون ما يحصل في دولتنا الحبيبه
    الموضوع با اختصار من المسؤال عن كل ما يحدث ومتي ستفيق شعبي....الحمدلله ان كان رئيسنا ممتاز فلما لايكبح من تحته ويكفينا الما وحسره
    *·~-.¸¸,.-~*
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-04
  9. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    اخي العسيب شكرا لمرورك

    وما يجري واقع معاش نمر عليه يوميا وفي كل شئون حياتنا وبالتالي ليس من المجدي التطنيش

    ولن يتم اصلاح الا بالمواجهة ووضع اليد على الجرح

    وواجب على كل يمني غيور ان يقول لا للفساد والافساد

    سلمت لاخيك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-05
  11. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    |--*¨®¨*--|اخي العزيز اعاهدك با اننا سنقف وسنحارب |--*¨®¨*--|
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-05
  13. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    صح يقول لا للفساد مش يرفع السلاح لقتل الابرياء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-05
  15. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    تحارب اية يا باشا
    مش كفاية الحوثى وارقة الدماء
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-05
  17. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    مستنصر

    اتمنى ان تجاوب وباختصار

    هل هناك سرقه

    هل هناك فساد

    هل هناك رشوة متفشيه

    هل هناك اقليه منتفعه من الوطن على حساب الاغلبية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-05
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    كل ما ذكرت موجود ولا يستدعى حمل السلاح والخروج لقتل الابرياء
     

مشاركة هذه الصفحة