إلي مسؤولينا الـــــ ؟؟؟؟؟

الكاتب : سام اليمن   المشاهدات : 394   الردود : 1    ‏2004-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-04
  1. سام اليمن

    سام اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-20
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    إلى فلول المرتزقة , إلى العملاء الخونه , إللى الحاقد اللئيم ’, والمرتشي الحقير والسارق اللعين إلى كل من نهب المال وأغتصب الأرض وأساء معاملة الشعب , أي خير نرجزة منكم وأي أمل فيكم , وعن ماذا تتكلمون ؟ عن وطن أفسدتموة أم عن فساد أنتم صانعوة . أبدلتمونا الخير بشركم والنعمة بالنقمة , قابلتوا الإحسان منا بالذم , شهيدنا من أجل نزواتكم يقتل ( في السلم أنتم من يأكل وفي الحرب نحن من يقتل ) فسادكم و الإجرام وفجوركم والفسق يقابل بالعفو والغفران فهل أنتم على دين ونحن على غير الإسلام أم التوبه مكتوبة فقط للحكام ؟ !!
    تبت أياديكم التى سرقت وقتلت وأنتهكت وشاركت في فساد هذا الوطن وصُمت أفواهكم التى كذبت وزروت ونافقت وصورت أبرياءنا أشرار , وعميت عيونكم التى أبصرت مأسينا وشاهدت تألمنا وحرقة قلوبنا , وقطعت قلوبكم التي لم ترجمنا .
    عن أي خير تتكلمون ؟؟ وأنتم العابثون أنتم الآهون المتعجرفون أنتم الكاذبون الأفاقون وهل تريدون منا أن نصدق كذبكم عن الخير المرتقب !!!! كيف وأنتم من سلبنا أياة وحصرتموة على ذواتكم اللعينة واستضعفتمونا ونسيتم بإن الله مع الصابرين وأن الله من ورائكم محيط .
    أكلتم الحقوق وأضعتوا الجيش ونهبتوا المال وأستكثرتوا على الجندي لقمة عيش كريمة , واليوم رميتوا به إلى في حفرة فبأي وجة ستقابلون الله تعالى ولماذا لم تقدموا أنفسكم أو أبنائكم ؟؟؟ أم كتبتم علينا الشقاء والفناء بأيديكم وأيدي أعدائكم وحقنتم دمائكم وأستأثرتم برغد العيش في أحضان النساء . أليس هذا بوطن الجميع ,فلماذا تنحمل لا غيرنا أعباء فسادكم , لماذ لا تشاركونا في حمل العبء أو نشارككم في الفساد !!! ولن ترضوا بالأخير (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير ) من عقود وأنتم تتكلمون عن الخير ونحن لا نراه إلا معكم وتحاربون الفساد وهو لصيقكم وتأمرونا بالصبر ومساندتكم
    ( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم ) أستغبيتوا الشعب أم حلمه عليكم زادكم أفراط في حقه وتمعنون بالكذب والنهب وما إلى ذلك ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) هل اأصيب الوطن بالفاقة فلما ذا آثارها لم تصل إليكم ؟؟؟!!!!!!!!!!!
    أخيراً وأن طال بزوغ الفجر فللفجر رجال يعانقون السماء لا ذيول وأصواتهم أصداء ودعائهم ( ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم ) ليسو زيود ولا شوافع يا مروجي الفرقة والشتات ومثيري الفتن والنعرات وليوا من الشمال ولا الجنوب يا مرضي الأنفصال ويامن حملتمنا عبء ما قدكان ويامن جعلها شماعه للأخطاء ., رجال من أيناء الوطن سيطيحون بكل بكل فاسد مكار ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-04
  3. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    اقف احترما لما كتبت اخي سام
     

مشاركة هذه الصفحة