الدوري السعودي: الوحدة يلتهم الاهلي والطائي يقهر الاتحاد والهلال يرد على العجلاني

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 373   الردود : 1    ‏2004-09-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-03
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    مكة المكرمة في 3 سبتمبر/ فاز فريق الوحدة على ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، في حين تعادل الهلال مع مضيفه القادسية (3-3)، وفاز النصر على ضيفه الاتفاق (1-0)، وفاز الشباب على أحد (2-0)، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
    ففي مكة المكرمة فجر فريق الوحدة مفاجأة كبيرة بفوزه الكبير على ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلت عن طريق علاء الكويكبي(73و83) وناصر الشمراني(67).
    ورغم ان أحداث الشوط الأول كانت تشير إلى فوز أهلاوي، لكن فريق الوحدة ظهر بروح جديدة في الشوط الثاني مستغلا الحالة الغريبة التي ظهر بها الفريق الأهلاوي الذي لم يقدم فيه أي لاعب مستواه المعروف عنه بأستثناء الحارس عبدة بسيسي الذي أنقذ المرمى الأهلاوي من عدة أهداف.
    بهذا الفوز يرتفع رصيد الوحدة إلى 3 نقاط محتلا المركز الخامس، أما الأهلي فظل على رصيده السابق 3 نقاط محتلا بها المركز السابع.
    وفي مدينة الدمام قدم شباب الهلال مباراة جميلة ردوا بها على المدرب التونسي العجلاني الذي قاد الهلال العام الماضي وصرح وقتها بأن الهلال لايملك لاعبين جيدين وجاءه الرد مساء أمس الخميس حيث كان القادسية متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليسجل الهلال هدفين عن طريق مشعل الموري واحمد الصويلح لينتهي اللقاء بالتعادل(3-3).
    وفي مدينة الرياض حقق النصر فوزه الثاني على التوالي وذلك على حساب ضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل، ليرفع النصر رصيده إلى 6 نقاط محتلا بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن حامل اللقب فريق الشباب الذي فاز على أحد بهدفين نظيفين.
    وتختتم الجولة غدا بلقاء واحد يجمع بين الرياض والأنصار.

    وحقق الطائي مفاجاة من العيار الثقيل بعد فوزه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-03
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    بدات المفاجات وضياع النقط التي ستجعل تلك الفرق تندم في الاخير على هذا التفريط؟
     

مشاركة هذه الصفحة