جدول متميز ( مصور ) في الفروق بين النكاح الشرعي والمسيار والعرفي والمتعة

الكاتب : أبو عبدالعزيز   المشاهدات : 1,194   الردود : 15    ‏2004-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-02
  1. أبو عبدالعزيز

    أبو عبدالعزيز عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-29
    المشاركات:
    1,300
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-02
  3. أبو عبدالعزيز

    أبو عبدالعزيز عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-29
    المشاركات:
    1,300
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-02
  5. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي العزيز على المشاركة الجميلة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-08
  7. يمن

    يمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    1,769
    الإعجاب :
    0
    ابوعبدالعزيز ، جزاك الله خير ، جدول متميز فعلاً ومفصل .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-10
  9. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-13
  11. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك و جزاك الله خيرا . والحق أظهر من يوارى ولكن أين الذي يفهم

    وهناك فرق أخر رئيسي
    وهو ان انواع الزواج الأولي جائز بين كل المسلمين

    ولكن في المتعة يجوز للعوام التمتع ببنات بعضم البعض كما انه يجوز للسادة التمتع ببنات العوام ولكن العوام لا يجوز لهم التمتع ببنات السادة. أفي دين الله هذا؟

    وايضا فرق أخر وهو عمر المتمتع بها

    ففي انواع الزواج الأولى أن تكون الزوجة بالغة أنا المتعة فالبلوغ غير مهم حيث يجوز التمتع حتى بالرضيعة حسب ما افتى المقبور الخميني "قال الخميني : لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال 9 سنين ، دواما كان النكاح أو منقطعا ، أما سائر الإستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس به حتى في الرضيعة !!!!! وهذا قاله في تحرير الوسيلة الجزء 2 ص 241 . ولاستغراب الناس لهذه الكلمات من هذا الرجل الذي يدعونه إماما ، نذكر لكم كذلك الطبعة ، فهو في مسألة رقم 12 طبع دار الصراط المستقيم –بيروت "
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-22
  13. ابن الحضرمي

    ابن الحضرمي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا أبا عبدالعزيز على هذه الفائدة القيمة وبارك الله فيك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-25
  15. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    الله يبارك فيك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-21
  17. yemenyniga

    yemenyniga عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-08-04
    المشاركات:
    312
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا

    يا ابا عبدالعزيز
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-21
  19. yemenyniga

    yemenyniga عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-08-04
    المشاركات:
    312
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا

    يا ابا عبدالعزيز
     

مشاركة هذه الصفحة