العقيد حميد القشيبي اصيب بطلق ناري في عموده الفقري وقتل مرافقه

الكاتب : المشهور   المشاهدات : 798   الردود : 1    ‏2004-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-01
  1. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    اصيب قائد عسكري وقتل أحد مرافقيه في عملية نفذها احد اتباع رجل الدين المتمرد حسين الحوثي صباح امس الاول في محافظة صعدة. وقالت مصادر مطلعة لـ «البيان» ان العقيد حميد القشيبي قائد معسكر مران التابع للفرقة الاولى مدرع اصيب بطلق ناري في عموده الفقري وقتل مرافقه الشخصي الذي افتداه كما جرح اربعة من جنوده، وحسب المصادر فان احد اتباع الحوثي تنكر بزي عسكري واقترب من القشيبي واطلق عليه النار الا ان حارسه الشخصي افتداه حيث تلقى جسده اربع رصاصات فارق على اثرها الحياة.


    وقال مصدر طبي ان القائد العسكري نقل الى المستشفى العسكري وقد تم نقله الى الخارج للعلاج. الا ان رواية اخرى اوردتها المصادر تقول ان كمينا نصبه اتباع الحوثي للقشيبي حين كان ماراً بسيارته فأطلقوا عليه النار ادى الى مصرع حارسه الشخصي واصابته فيما لقي المهاجمون حتفهم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-02
  3. بل الصدى

    بل الصدى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-03
    المشاركات:
    344
    الإعجاب :
    0
    !!!حتى في طريقة الموت يكذبون!!!

    1/9/2004

    مصرع 10 عسكريين وأكثرمن 30 مسلحا من أنصار الحوثي في مواجهات متفرقة في جبل السلمان بمران حيث يتحصن بقايا أنصارالحوثي

    الصحوة نت - صعده - خاص

    أكدت مصادر عسكرية إصابة العميد حميد القشيبي قائد لواء عمران بعيار ناري أثناء مواجهات دارت مع انصار الحوثي في المناطق التي لا يزالون يتحصنون فيها في جبل السلمان بمران .
    وقالت المصادر ان العميد القشيبي اسعف إلى مستشفى السلام بصعده قبل نقله الى صنعاء ، وذكرت ان العيار الناري أدى إلى اصابة إحدى " كلى " العميد حميد القشيبي لكنها قالت ان حالته مستقره.
    من جهة ثانية أكدت مصادر مطلعة "للصحوة نت" أن عشرة جنود لقوا مصرعهم وأصيب (46) أخراً في مواجهات دارت مع انصار الحوثي أثناء مداهمات قامت بها القوات الحكومية لبعض التحصينات التابعة للحوثي في جبل سلمان التي لم تسيطر عليها بعد .


    اي كمين !واي تنكر ! واي كلام فاضي !
    قال فداه قال !!
     

مشاركة هذه الصفحة