نوفمبر القادم .. انطلاق فعاليات المهرجان السنوي الأول للفضائية اليمنية

الكاتب : الجنيد   المشاهدات : 346   الردود : 2    ‏2004-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-01
  1. الجنيد

    الجنيد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    104
    الإعجاب :
    0
    بمشاركة ديانا حداد ، وهاني شاكر، وأصالة

    نوفمبر القادم .. انطلاق فعاليات المهرجان السنوي الأول للفضائية اليمنية

    يشارك نخبة من كبار الفنانين العرب واليمنيين في إحياء فعاليات المهرجان السنوي الأول للتلفزيون اليمني الذي تنظمه (حوار) للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون، خلال شهر نوفمبر القادم تزامناً مع احتفالات بلادنا بذكرى الاستقلال، وضمن فعاليات صنعاء عاصمة الثقافة العربية.
    وأوضح الأخ يحيى العابد رئيس مؤسسة (حوار) للخدمات الإعلامية في تصريح لـ "المؤتمر نت" أن فعاليات المهرجان الذي سينظم برعاية الأخ حسين ضيف الله العواضي – وزير الإعلام- تتمثل في إحياء سلسلة من الحفلات الفنية الكبرى لعدد من الشخصيات الفنية والعربية يتم بثها عبر التلفزيون اليمني.
    منوهاً أن من بين الشخصيات الفنية العربية المشاركة في الفعاليات أصالة وديانا حداد، وهاني شاكر.. فيما يمثل الفنانين فؤاد الكبسي وشرف القاعدي وعبدالرحمن الأخفش وشروق أبرز الفنانين اليمنيين المشاركين. مشيراً إلى أن هناك الكثير من الأسماء المقترحة سيتم غربلتها والإعلان عنها في وقت لاحق.
    وأكد العابد أن برنامج فعاليات المهرجان يتضمن الكثير من المناشط أبرزها تكريم الرعيل الأول من مؤسسي المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون والقناتين التلفزيونتين الأولى والثانية،والإذاعات المحلية، بالإضافة إلى توزيع جوائز تشجيعية لأبرز البرامج التلفزيونية والإذاعية. لافتاً إلى أن تقييم هذه البرامج من خلال لجنة تحكيم محايدة ستشكل من قبل وزارة الإعلام والمؤسسة العامة للإذاعة والتليفزيون.
    وقال مسئول ( حوار) في ختام تصريحه الإعلامي أن البرنامج يتضمن أيضاً تكريم الصحف التي دعمت العمل التلفزيوني والإبداعي وواكبت نضالاته منذ التأسيس وحتى الآن بالإضافة إلى تكريم العاملين في إذاعة عدن بمناسبة الاحتفاء باليوبيل الذهبي لتأسيسها.
    ونبه يحيى العابد في -تام تصريحه على- أن الفنانين الذين سيتم إقرار أسمائهم في فعاليات المهرجان وترشيحهم لتقديم بعض الفقرات الفنية عبر التلفزيون خلال الفعاليات سيمنحون دون غيرهم فرصة تسجيل مجموعة أغانِ في التلفزيون اليمني وبالتالي مزاولة النشاط الفني. وقال: وفيما عدا هؤلاء الفنانين سيتم التنسيق مع وزارة الثقافة والسياحة بعدم إصدار أي أشرطة كاسيتات لهم؛ لأن الاختيار سيتم عبر لجنة مشتركة.
    المؤتمر نت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-01
  3. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    [motr] شكرا اخي العزيز على الخبر [/motr]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-02
  5. ضحية حب

    ضحية حب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-05
    المشاركات:
    690
    الإعجاب :
    0
    حلو
    موضوع جميل
    الله ينور طريقك
    اخوك ضحية حب
     

مشاركة هذه الصفحة