الى كل من يلعب ببنات الناس واليكم قصه شاب

الكاتب : خالد محمد   المشاهدات : 883   الردود : 3    ‏2004-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-01
  1. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    قصه محزنه واتمنا من كل الاعضاء يقرونها قصه توقف شعر الراس
    حقيقه اذهي القصه من القصص الذي لا تنسى بسوله ولا تمحى من ذاكرت قرائها فيها عبره لكل من يتنهك عرضات المسلمين والي يبي يتلاعب في بنات المسلمين
    كان لا هم له الى خداع الفتيات والتغرير بهن فكان يخدعهن بكلامه العسل ووعود الكاذبه ... فاذا نال مراده اخذ يبحث عن فتاه اخرى , وهكذا كان ولا يرده دين ولا يرد حياء ولا خوف من الله سبحانه وتعالى كان مثل هاذا الوحش يهيم في الصحراء باحث عن فريسه يسكت با جوعه
    وفي احد جولاته سقطت في شباكه احد الغبيات المخدوعات في جمال او رجولته فالقى رقمه عليها فاتصلت عليه فاخذ يسمعها من كلامه المعسل الرقيق ما جعلها تسبح في عالم الحب والود والعاطفه واستطاع بمكره ان يشغل قلبها فصارت ولعه به,,فاراد الخبيث ان شعر انها استوت وحنا قطافنهاا ان يبتلعها مثل ما ابتلع غيرها الى انها صدت وقالت له ..الذي بيني وبينك حب طاهر عفيف لا يتوج الى بالزواج الشرعي .. وحاول يراوغها ويرغمها ويخدعها الى انها صدته عن شرفها اغلى ما تملكه بالدنيا وتركها تذهب الي بيتها .. فاحس انه فشل في فعلته فاراد ان ينتقم لكبريائه ويلقنها درس لا تنسه طيلت حياتها .. فاتل بها واخذ يبث لها اشواقه ويعبر لها عن حبه وهيمانه وانه قرر وعزم على خطبتها الى ان هناك امور يجب ان يحدثها بها لانها امور لا تقال عبر الهاتف فهي تخص حياتم الزوجيه القادمه فيجب ان يلتقي بها ,
    وبعد رفض منها استطاع الخبيث ان يقنعها كي يلتقيا فا قبلت فاستبشر الفاسق وحدد لها المكان والزمان اما المكان فهو الشاليه يقع على ساحل البحر اما الزمان ففي الصباح واتفقا على الموعد
    فرح الخبيث الماكر فاخبر اصدقاء السوء وقال لم غدا ستاتي فتاه الى الشاليه وستسال عني واريد منكم ان تكونو متواجدين هناك بالشاليه فاذا جائت فافعلو بها ما يحلو لكم ,, وفي الغد جلسو بالشاليه ينتضرون الفريسه وم يلهثون مثل الكلاب المسعوره .. فاقبلت الفريسه تبحث عن صيادها ودخلت الفتاه الي الشاليه تنادي عليه وفجاءه هجمو عليها مثل الوحوش الضاريه واخذو يتناوبون عليها حتى اشبعو رغبتهم وطفو نار شهوتهم .. ثم تركوها في حال يرثا لها وخرجو قاصدين سياراتهم واذا بالماكر الخبيث يقبل نحوهم ..فلما راوه قالو له لقد انتهت المهم كما اردت ,,
    ففرح واصطحبهم الي داخل الشاليه لكي يشبع ناضريه بمنظر هاذهي المسكينه ويشفي غليله في التي صدته واستعصت عليه ,, فلما وقعت عينيه عليها كادت روحه تطلع من جسمه واخذ يصرخ باعلى صوته على اصدقائه.. يا حيونات ماذا فعلتم ........ تبن لكم يالكم من سفله........ انها اختي ..... الويل لي ولكم انها اختي .....اختي ........اختي ....... يا ويلي
    ولكن ماذا ؟؟حدث لقد شاء الله عزا وجل ان يلقن اذا الفاسق درس لان ينساه طوووول حياته ويوريه مالا يحب في اقرب الناس له وبنفس الطريقه التي خطط لها ان الفتاه التي وعدها هاذا الخبيث حدث لا مانع ولم تستطيع ان تحضر وتاتي الشاليه وكانت اخت هاذا الفاسق تبحث عن اخيها لامر ما ,, وهي تعلم انه يقضي اغلب وقته في الشاليهفا اراد الله ان يمنع الفتاه من المجي الي الشاليه ولاكنه احضر اخت الفاسق بدلا عنها

    ولا بد لكل مجرم نهايه يتوب منها مهما طال الزمن او قصر فلا بد ان يقع وان يشرب من نفس الكاس
    وقال المثل كما تدين تدان

    وقال تعال [افا امنو مكر الله فلا يامن مكرالا القوم الخاسرين ]

    وعساء الله يهدينها حنا وياكم وجميع المسلمين ونتقابل في الفردوس الاعلى انشالله

    والله يبعدنا حنا وياكم من الشر ولا تشوفون مكروما في واحد او وحده تحبونهم

    وانشالله تعجبكم القصه وارجو الاستفاده منها علشان ما تتكرر هل سالفه لنها من صج تقهر





    حقيقه اذهي القصه من القصص الذي لا تنسى بسوله ولا تمحى من ذاكرت قرائها فيها عبره لكل من يتنهك عرضات المسلمين والي يبي يتلاعب في بنات المسلمين
    كان لا هم له الى خداع الفتيات والتغرير بهن فكان يخدعهن بكلامه العسل ووعود الكاذبه ... فاذا نال مراده اخذ يبحث عن فتاه اخرى , وهكذا كان ولا يرده دين ولا يرد حياء ولا خوف من الله سبحانه وتعالى كان مثل هاذا الوحش يهيم في الصحراء باحث عن فريسه يسكت با جوعه
    وفي احد جولاته سقطت في شباكه احد الغبيات المخدوعات في جمال او رجولته فالقى رقمه عليها فاتصلت عليه فاخذ يسمعها من كلامه المعسل الرقيق ما جعلها تسبح في عالم الحب والود والعاطفه واستطاع بمكره ان يشغل قلبها فصارت ولعه به,,فاراد الخبيث ان شعر انها استوت وحنا قطافنهاا ان يبتلعها مثل ما ابتلع غيرها الى انها صدت وقالت له ..الذي بيني وبينك حب طاهر عفيف لا يتوج الى بالزواج الشرعي .. وحاول يراوغها ويرغمها ويخدعها الى انها صدته عن شرفها اغلى ما تملكه بالدنيا وتركها تذهب الي بيتها .. فاحس انه فشل في فعلته فاراد ان ينتقم لكبريائه ويلقنها درس لا تنسه طيلت حياتها .. فاتل بها واخذ يبث لها اشواقه ويعبر لها عن حبه وهيمانه وانه قرر وعزم على خطبتها الى ان هناك امور يجب ان يحدثها بها لانها امور لا تقال عبر الهاتف فهي تخص حياتم الزوجيه القادمه فيجب ان يلتقي بها ,
    وبعد رفض منها استطاع الخبيث ان يقنعها كي يلتقيا فا قبلت فاستبشر الفاسق وحدد لها المكان والزمان اما المكان فهو الشاليه يقع على ساحل البحر اما الزمان ففي الصباح واتفقا على الموعد
    فرح الخبيث الماكر فاخبر اصدقاء السوء وقال لم غدا ستاتي فتاه الى الشاليه وستسال عني واريد منكم ان تكونو متواجدين هناك بالشاليه فاذا جائت فافعلو بها ما يحلو لكم ,, وفي الغد جلسو بالشاليه ينتضرون الفريسه وم يلهثون مثل الكلاب المسعوره .. فاقبلت الفريسه تبحث عن صيادها ودخلت الفتاه الي الشاليه تنادي عليه وفجاءه هجمو عليها مثل الوحوش الضاريه واخذو يتناوبون عليها حتى اشبعو رغبتهم وطفو نار شهوتهم .. ثم تركوها في حال يرثا لها وخرجو قاصدين سياراتهم واذا بالماكر الخبيث يقبل نحوهم ..فلما راوه قالو له لقد انتهت المهم كما اردت ,,
    ففرح واصطحبهم الي داخل الشاليه لكي يشبع ناضريه بمنظر هاذهي المسكينه ويشفي غليله في التي صدته واستعصت عليه ,, فلما وقعت عينيه عليها كادت روحه تطلع من جسمه واخذ يصرخ باعلى صوته على اصدقائه.. يا حيونات ماذا فعلتم ........ تبن لكم يالكم من سفله........ انها اختي ..... الويل لي ولكم انها اختي .....اختي ........اختي ....... يا ويلي
    ولكن ماذا ؟؟حدث لقد شاء الله عزا وجل ان يلقن اذا الفاسق درس لان ينساه طوووول حياته ويوريه مالا يحب في اقرب الناس له وبنفس الطريقه التي خطط لها ان الفتاه التي وعدها هاذا الخبيث حدث لا مانع ولم تستطيع ان تحضر وتاتي الشاليه وكانت اخت هاذا الفاسق تبحث عن اخيها لامر ما ,, وهي تعلم انه يقضي اغلب وقته في الشاليهفا اراد الله ان يمنع الفتاه من المجي الي الشاليه ولاكنه احضر اخت الفاسق بدلا عنها

    ولا بد لكل مجرم نهايه يتوب منها مهما طال الزمن او قصر فلا بد ان يقع وان يشرب من نفس الكاس
    وقال المثل كما تدين تدان

    وقال تعال [افا امنو مكر الله فلا يامن مكرالا القوم الخاسرين ]

    وعساء الله يهدينها حنا وياكم وجميع المسلمين ونتقابل في الفردوس الاعلى انشالله

    والله يبعدنا حنا وياكم من الشر ولا تشوفون مكروما في واحد او وحده تحبونهم

    وانشالله تعجبكم القصه وارجو الاستفاده منها علشان ما تتكرر هل سالفه لنها من صج تقهر



    تحياااااااااااااااااااااااااااتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-02
  3. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي العزيز الغالي على المشاركة الرائع جدا والهادفه جدا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-04
  5. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    [قصه محزنه واتمنا من كل الاعضاء يقرونها قصه توقف شعر الراس


    حقيقه اذهي القصه من القصص الذي لا تنسى بسوله ولا تمحى من ذاكرت قرائها فيها عبره لكل من يتنهك عرضات المسلمين والي يبي يتلاعب في بنات المسلمين
    كان لا هم له الى خداع الفتيات والتغرير بهن فكان يخدعهن بكلامه العسل ووعود الكاذبه ... فاذا نال مراده اخذ يبحث عن فتاه اخرى , وهكذا كان ولا يرده دين ولا يرد حياء ولا خوف من الله سبحانه وتعالى كان مثل هاذا الوحش يهيم في الصحراء باحث عن فريسه يسكت با جوعه
    وفي احد جولاته سقطت في شباكه احد الغبيات المخدوعات في جمال او رجولته فالقى رقمه عليها فاتصلت عليه فاخذ يسمعها من كلامه المعسل الرقيق ما جعلها تسبح في عالم الحب والود والعاطفه واستطاع بمكره ان يشغل قلبها فصارت ولعه به,,فاراد الخبيث ان شعر انها استوت وحنا قطافنهاا ان يبتلعها مثل ما ابتلع غيرها الى انها صدت وقالت له ..الذي بيني وبينك حب طاهر عفيف لا يتوج الى بالزواج الشرعي .. وحاول يراوغها ويرغمها ويخدعها الى انها صدته عن شرفها اغلى ما تملكه بالدنيا وتركها تذهب الي بيتها .. فاحس انه فشل في فعلته فاراد ان ينتقم لكبريائه ويلقنها درس لا تنسه طيلت حياتها .. فاتل بها واخذ يبث لها اشواقه ويعبر لها عن حبه وهيمانه وانه قرر وعزم على خطبتها الى ان هناك امور يجب ان يحدثها بها لانها امور لا تقال عبر الهاتف فهي تخص حياتم الزوجيه القادمه فيجب ان يلتقي بها ,
    وبعد رفض منها استطاع الخبيث ان يقنعها كي يلتقيا فا قبلت فاستبشر الفاسق وحدد لها المكان والزمان اما المكان فهو الشاليه يقع على ساحل البحر اما الزمان ففي الصباح واتفقا على الموعد
    فرح الخبيث الماكر فاخبر اصدقاء السوء وقال لم غدا ستاتي فتاه الى الشاليه وستسال عني واريد منكم ان تكونو متواجدين هناك بالشاليه فاذا جائت فافعلو بها ما يحلو لكم ,, وفي الغد جلسو بالشاليه ينتضرون الفريسه وم يلهثون مثل الكلاب المسعوره .. فاقبلت الفريسه تبحث عن صيادها ودخلت الفتاه الي الشاليه تنادي عليه وفجاءه هجمو عليها مثل الوحوش الضاريه واخذو يتناوبون عليها حتى اشبعو رغبتهم وطفو نار شهوتهم .. ثم تركوها في حال يرثا لها وخرجو قاصدين سياراتهم واذا بالماكر الخبيث يقبل نحوهم ..فلما راوه قالو له لقد انتهت المهم كما اردت ,,
    ففرح واصطحبهم الي داخل الشاليه لكي يشبع ناضريه بمنظر هاذهي المسكينه ويشفي غليله في التي صدته واستعصت عليه ,, فلما وقعت عينيه عليها كادت روحه تطلع من جسمه واخذ يصرخ باعلى صوته على اصدقائه.. يا حيونات ماذا فعلتم ........ تبن لكم يالكم من سفله........ انها اختي ..... الويل لي ولكم انها اختي .....اختي ........اختي ....... يا ويلي
    ولكن ماذا ؟؟حدث لقد شاء الله عزا وجل ان يلقن اذا الفاسق درس لان ينساه طوووول حياته ويوريه مالا يحب في اقرب الناس له وبنفس الطريقه التي خطط لها ان الفتاه التي وعدها هاذا الخبيث حدث لا مانع ولم تستطيع ان تحضر وتاتي الشاليه وكانت اخت هاذا الفاسق تبحث عن اخيها لامر ما ,, وهي تعلم انه يقضي اغلب وقته في الشاليهفا اراد الله ان يمنع الفتاه من المجي الي الشاليه ولاكنه احضر اخت الفاسق بدلا عنها

    ولا بد لكل مجرم نهايه يتوب منها مهما طال الزمن او قصر فلا بد ان يقع وان يشرب من نفس الكاس
    وقال المثل كما تدين تدان

    وقال تعال [افا امنو مكر الله فلا يامن مكرالا القوم الخاسرين ]

    وعساء الله يهدينها حنا وياكم وجميع المسلمين ونتقابل في الفردوس الاعلى انشالله

    والله يبعدنا حنا وياكم من الشر ولا تشوفون مكروما في واحد او وحده تحبونهم

    وانشالله تعجبكم القصه وارجو الاستفاده منها علشان ما تتكرر هل سالفه لنها من صج تقهر



    تحياااااااااااااااااااااااااااتي[/quote]




    عفوا يااخوتي القصه مكرره مرتين





    احرالمطاف
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-05
  7. طالب علم

    طالب علم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-17
    المشاركات:
    2,276
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي العزيز على هذه القصه

    وصدق كما تدين تدان
     

مشاركة هذه الصفحة