قدم تشكيلة المنتخب الوطني الاول بنفسك

الكاتب : الحمادي   المشاهدات : 389   الردود : 5    ‏2004-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-01
  1. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    المنتخب الوطني الاول

    ممثل الكره اليمنية الاول في الخارج


    كثر الحديث كثيرا عن هذا المنتخب


    وكثرة فترات المد والجز التي عاشها هذا المنتخب


    واسماء ظهرت واستحقت ان تظهر وتلعب في المستطيل الاخضر



    الا ان هناك ايضا اسماء للاعبين كتبت ضمن تشكيلة هذا الفريق رغم انها لا تعرف معنى كلمة كره


    لمجرد انه ابن فلان

    او ان له وساطه


    كتب اسمه من ضمن الفريق


    لهدف السياحه والسفر مع الفريق


    واموال تدفع


    ومصاريف تصرف


    لاشخاص لا حول لهم ولا قوة في كرة القدم


    وفي الاخير ماذا نجني


    هزائم ساحقه


    وعار كروي اصبح ملتصقاً بالكره اليمنيه


    كل ذلك لدخول المحسوبية والوساطات في تشكيل منتخب يمني قادر على رفع رؤوسنا ورفع شأن الكره اليمنيه


    لماذا الان ومن خلال هذا الموضوع ا لا نتخيل انفسنا قد وقعنا في مسؤلية تشكيل المنتخب الوطني الاول


    واعطينا هذه الفرصه الذهبية من اجل تشكيل المنتخب القادر على عمل شئ واخراجنا من عنق الزجاجه


    اذا من هنا


    وحيث الابداع الكروي والفني ومن خلال ملاحظاتنا للاعبين


    وبعيدا عن المحسوبية والوساطات سنقوم نحن بتشكيل المنتخب الوطني



    في حراسة المرمى ...................................

    في الدفاع
    1 - ...................
    2 - ...................
    3 - ...................
    4 - ...................

    في الوسط
    1 - ...................
    2 - ...................
    3 - ...................
    4 - ...................

    في الهجوم
    1 - ...................
    2 - ...................





    على فكره هذا اول موضوع لي في القسم الرياضي

    الله الله بالموضوع

    نشتي مشاركات كثيره

    :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-01
  3. عابر سبيل

    عابر سبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    3,102
    الإعجاب :
    0
    الحراسة معاذ عبدالخالق

    الدفاع

    محمد صالح
    خالد عفارة
    محمد حمادة
    نشوان عزيز

    الوسط

    ناصر غازي
    صالح الشهري
    فضل العرومي
    عزيز سالم

    الهجوم

    ياسر ياصهي
    عادل السالمي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-01
  5. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    الحمادي
    الم تسمع بالمثل الذي يقول الواو فوق القاف
    اي الوساطه فوق القانون
    اخي الحمادي
    سوبر ستار بكل شي
    في الرياضه
    في التسليه
    في العام
    بكل شي
    مرحبا بك في مجلسنا الرياضي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-02
  7. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    سلاااااااااااااااااااااااااااام حار للحمادي


    تابعت المباراتين الوديتين مع سوريا

    لذلك انا اقول :

    هجوم المباراة الاولى + وسط و دفاع المباراة الثانية

    وتحياتي الخاصة لك حمادي

    سلاااااااااااام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-03
  9. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    التشكيلة الوحيده القادرة على الظهور شكل قوي هي كالآتي
    الحراسه معاذ عبد الخالق
    الدفاع عبدالله الصافي محمد صالح يوسف خالد عفاره سالم سعيد
    الوسط نشوان عزيز فضل العرومي عادل السالمي انور السروري
    البدلاء لخط الوسط صالح الشهري ناصر غازي جمال القديمي علي العمقي
    الهجوم فكري الحبيشي وياسر باصهي
    البدلاء لهم علي النونو وفتحي الجابر
    اتحدا الامارات لو تفوز على هذي التشكلية
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-04
  11. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الحمادى مكان اقامتك يا اخى شائع وموجود دايما
     

مشاركة هذه الصفحة