أبو يمن اصلي في القفص الذهبي

الكاتب : أبو يمن اصلي   المشاهدات : 1,839   الردود : 55    ‏2004-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-01
  1. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    والله من صدق مش مزح. انا دخلت القفص الذهبي برجلي وماحدش دهفنا عليه. المهم عرسي باختصار شديد يوم السبت ان شاء الله.
    بتقولو لم تجري العادة على الزفاف يوم السبت, اقول لكم انه لأمور لوجستية ما فيش قدامي غير السبت.

    طبعا من بعد ما تهنو ولا بتشوفونا الا لما ارجع اكتب لكم هنونا بالمولود البكر.

    ياعالم ياهوه انا عريس.. . الله يعين العروسة, قد بكت لما قرحت من التنكيت اللي بغير وقته, ولسه ما شافت شي, يالله بكرة تتعود.

    وكوني عريس من يوم السبت, ولازم اتعلم اكون حنين ولطيف, فأول عمل اعمله باعتذر عن اي اساءة لأي عضو او عضوة بما فيها اخر كلام في موضوع الحمادي عن رمال الصحراء.

    للي بيبارك لي اقول له الله يبارك فيك, واللي بيطنش اقول له طش فيك, وعقبالكم كلكم, اللي عزب يتزوج واللي متزوج يثني واللي مزوج ثنتين يثلث (الكلام الاخير للرجال فقط).
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-01
  3. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    ابو يمن اصيل بيتزوح

    هههههههههههههها
    هههههههههها
    هههههها
    هها

    كيف
    اقصد من متى

    ياصديقي الف الف الف الف
    مليووووووووووووووووووووووووووون الف مبروكـ هههههههههها قال يتزوج قـــال ههههههههه....

    خلاص علي الفنانة اضغط الرابط وهي تجي :.
    http://www.panet.co.il/old_site/image_popup.php?image=6190.jpg
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-01
  5. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    شلو خلقك انت والمباركة العوجاء هذه.
    لكن يالله
    الف الف الف الله يبارك فيك

    وياخطير تشكر على الصورة. ما يفهمك الا انا.

    منك لله يامفتري. كان خليتها ليوم الاحد!
    اسمع انت بأي ولاية؟؟ يمكن اعزمك.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-01
  7. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    الف الف الف مليون مبروك


    وعلى قولتك الله يكون بعون العروسه


    :d


    لكن اسمع جارك بوش معزوم العرس والا لا

    :d



    المهم اسمع يا صاحب شرعب

    ايش هذا اللي قلته ما بترجع الا وقده معاك ولد

    لا هذا ما يخارجش الكلام

    مسموح لك باجازه شهر البصل فقط

    اسف اقصد العسل


    وبعدها ترجع على طووووووووووووووووووووووول



    وبالنسبة للاعتذار يا رجال محد زعلان منك ولا شئ

    احنا كلنا اخوان


    اللي مزعلنا انا فقط انه العرس مش باليمن والا كنا عملنا لك عرس حناني طناني



    على العموم الف الف مبروك


    وان شاء الله نحضر عرسك الثاني اللي يكون هنا باليمن على شان نحضره ونعوض هذا العرس

    اوكيك :d







    تحياتي يا ابو يمني اصلي ومبروك اقولها من اعماق قلبي


    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-01
  9. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    الله يبارك فيك ياراجل يأمير انت
    فعلاً كنت اتمنى يكون باليمن وكنت اكيد باعمل عزومة بالمجلس واذبح لكم عضو قلم ذهبي والا مشرف. لكن يالله جت سليمة.
    بالنسبة للعرس الثاني فأكيد بيكون باليمن, ووقتها بتكون على رأس المعزومين (على الله ما تطلعش العروسة تعرف المجلس اليمني وتقع ليلتي طينة).
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-01
  11. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    انا في نيويورك بس حالياً في صنعاء
    فتره يوم بكره بروح عدن بس جددت الجواز في العاصمــــــــة...

    اجل العزومة لبعد الغيد؟............................................
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-01
  13. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    متاكد يا بو يمن انك بتزوج
    الف الف مبروك
    ولو أني مش مصدق
    عقبا لنا




    لكن لا توصلش من اول يوم اهبل
    خليك راجل





    تحياتي الخاصه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-01
  15. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    الله يفتح عليك حبيبي حتى لو كنت هنه ما كنتش باعزمك, بيني وبينك مطيرة يوم (مطيرة يعني مسيرة بالطائرة).
    وبعدين تقول لي أأجل العزومة يعني تشتينا اعمل بالمثل القائل "راعي يا ركبتي للصراب!!"
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-01
  17. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    ولا يهمك ياصدام -- شوف حظك اننا مش ناوي اشقدف لاحد علشان اتعود الاسلوب اللطيف على الأقل للأسبوع القادم.
    الف الف الله يبارك فيك
    ومن متى كان ابو يمن اهبل؟؟
    ولك تحياتي العامة

    ومشكور على المرور (والبلدية والشرطة)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-01
  19. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    مبروك يابو الشباب، وذرية صالحة ان شاء الله

    والله وطلعت من جماعة اصحاب السبت، يالله برضه انتا من اهل الكتاب
     

مشاركة هذه الصفحة