....... وللفار سلاله00000

الكاتب : مطلع الشمس   المشاهدات : 763   الردود : 17    ‏2004-08-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-31
  1. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    [font=System[font=Comic Sans MS]]تابعت كغيري من رواد المجلس اليمني على مدى العامين المنصرمين الفاظ

    سوقيه من بعض كتاب المجلس اليمني بحق قطاع واسع وشريحه واسعه

    من شعبنا اليمني هذه الالفاظ لن تبدى بالكلاب ولن تنتهي بالحذاء....

    ازعم ان هناك خلل ما في شخصيات هذا البعض هل هي عقدة الدونيه

    ام الشعور بالنقص..ازعم ان الاحترام يبداء اولاباحترام الذات ومن ثم احترام

    الذات للاخرين00واستغرب وقوف ادارة المجلس عاجزة ولو بلفت نظر هذا

    البعض00اعتقد ان مكان هذا البعض ليس المجلس اليمني ..الذي يفترض

    ان يجمع فئة المثقفين..واختلاف الراي لايفسد للود قضيه00وعندما نطالب

    في الجنوب باعادة النظر في وحدة الضم والالحاق نوصف بالحذاء اوالكلاب..

    يقول المثل الشعبي اخر العلاج الكي ومطلب الانفصال على علاته ينبغي

    تفهمه ويعني انفصال عن نظام متخلف يحكم بعقلية القرون الوسطى

    لا امل في اصلاح نتيجة لسلبية ومصالح اخواننا في شمال الشمال على وجه

    التحديد ..ولا يعني انفصال عن الارض والانسان وينبغي فهمه من هذه الزاويه..[/[/font]font]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-31
  3. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    غريب أمرك يا أخي تنتقد التجريح والقدح في الآخرين وتمارسه.
    لا تنه عن خلق وتأتي مثله.........................
    أخي العزيز أن معك في أن البعض في المنتدى يخرج عن حدود النقد الناء وعن حدود اللياقة والأدب.
    وأعتقد أن على المشرفين حذف المواضيع التي هي شتائم أكثر من كونها نقدا.
    أما الانفصال فلا يحلم به أحد لا أعاد الله أيام التشطير.
    وتفاءلوا خيرا واحملوا همم البانين لأوطانهم واصفعوا الظلام أينما كان في وطننا اليمني لكن لا تمزقوا جسد هذا الوطن المنهك. فاليمن اليوم أصغر من أن تقسم وأكبر من أن تبتلع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-01
  5. محمدعلي يافعي

    محمدعلي يافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    800
    الإعجاب :
    0
    [align=right]هذي الالفاض السوقية المريضة لا يستخدمها الا امراض النفوس الذين لا يستطيع الرد الا بطريقتة الجاهلة
    وامثال هذا المدعو البرق اليماني ؟ وللاسف الشديد انة يتظاهر بالثقافة والمعرفة وهذي الصفات لا يعرفها
    هذا المريض نفسيا وعقليا.
    وكان من واجب ادارة المجلس ان لا تسمح لة بمثل هذي الالفاض التي تشوة سمعة المجلس اليمني
    وعلى قول المثل جوب العيف السكوت
    وسلمت اخي على ملاحظتك الطيبة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-01
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    أيضا الدخول بمعرفات كثيرة ينبغي علاجه ..

    خصوصا أن هناك عضو لديه معرف وهمي معروف ينتقد التجمع المريض في بريطانيا ويسمي مطالبهم بالنباح .. وفي معرف آخر ينتقد تسمية هذا بالنباح أو الكلاب على حد زعمه ..

    أخي مطلع الشمس :

    إلى ماذا تعزو هذا التناقضات ؟

    تحاياي لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-01
  9. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    الاخ محمد علي يافعي شكرا لتعليقك ومرورك

    الاخ سمير هل لك ان تضع النقاط على الحروف ولا تفسير لذلك الا ان تلك شخصيه متناقضه وذلك ينم عن سلوك غير سوي

    ولك الشكر والتحيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-01
  11. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    ونحن وانتم والشرفاء من ابناء اليمن قادرون بعون الله على بناء وطننا على اساس من العدل والمساواة

    وطن ياخذ كل ذي حق حقه

    وطن لا يعرف الطبقية والمذهبية والطائفية
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-01
  13. ابوقحافة

    ابوقحافة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-10
    المشاركات:
    97
    الإعجاب :
    0
    امرك عجيب

    تنتقد من يدافع عن وحدة وطنه وتصفهم بان كلامهم سوقيه ( وماذا عن من يطالب بتجزءة الوطن ماذا يطلق عليهم اعتقد ان نطلق عليهم شلة متسكعين ومرتزقة وخونه لن يرحمهم الشعب اليمني ايها المثقف اتريد ان تفصل الراس عن الجسد 00
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-01
  15. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    اخي ابا قحافه عافاه الله وهداه بعد التحيه

    ما يطالب به تاج او الجنوبيين عموما هو حق تكفله لهم كل تشريعات الارض وهو

    حق تقرير المصير لاثنين مليون انسان00لان الوحده تحققت بطريقه غير ديمقراطيه

    وبعد 707094 تم فرض واقع اخر غير التي تم الاتفاق عليه في مايو االاغر00

    هناك قراران لمجلس الامن 00وحقوق الاخرين لا تسقط بمرور الوقت00هل 6000 زائر

    لموقع تاج واكثر من اربعمائة توقيع في اسابيع قليله كلهم حذاء وكلاب00والاستفتاء بيننا

    وبينكم.. والاستفتاء قادم لا محاله مسالة وقت000

    ولك الشكر والتحيه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-01
  17. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    المعارضة تنبع من الداخل

    أخي مطلع الشمس

    مخطىء من قال أن الوحدة اليمنية لا تشوبها شائبة .

    ندرك جيدا وجود التمايز في المواطنة والوحدة المتكافئة ولا نرى للتغيير مدخلا سوى عن طريق شعبنا اليمني وقواه السياسية المعارضة في الداخل ، ونحن مع ما تقرره تلك القوى صاحبة المصلحة الحقيقية في التغيير ذات الثقل المؤثر ولو كان بإعلان الإنفصال وإعادة دولتي التشطير لسابق العهد لبصمنا عليه بالعشر .



    المعارضة اللندنية وإستغلال الشبكة العنكبوتية للإعلان عن الذات من لدن من يقلون عن اصابع اليد الواحدة لا يمثلون توجهات شعبنا بأي حال من الأحوال ومن حقنا نعتهم بالحذاء أو الكلاب كونهم ينبحون من خارج الأسوار و يشكلون مطية لقوى أخرى مستفيدة ونفعية .


    هل اتضحت لك الرؤية ؟

    أرجو ذلك .





    سمير محمد


    أعتقد أنني أحد من سمى مطالب المعارضة اللندنية في موضوع سابق لي بالنباح ( طبعا هناك آخرون أطلقوا معي نفس التسمية ) .


    أنا لا أتحدث إلا عن ذاتي ، وأسمح سلفا للهيئة الإدارية بكشف المعرفات الأخرى لي ( إن وجدت ) .


    سلام .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-21
  19. 7 يوليو

    7 يوليو عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-21
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0
    انت فار وفار قذر لانك تصف ابنا شعبك بهذا الصفة يا قبيح
    تشتي تنفصل ورينا عرض اكتافك ما نشتيك ولا نريدك انقلع
     

مشاركة هذه الصفحة