تعالو نخرب المنتدى

الكاتب : مرجانه   المشاهدات : 728   الردود : 19    ‏2004-08-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-31
  1. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    وش رايكم نخررب المنتدى, يالله ادخل وشوووف كيف نخرب المنتدى

    السلام عليكــــــــــــم يا اعضاء
    اللى يبي يخرب المنتدى معاي يدخل
    شـــــــــــــــــلونــــــــــكم ....وشـــــــــ اخبــــــــاركم ؟؟


    من زمان ماشفتكم
















    أول شي :






    إذا تبغووون تخربون المنتدى وتقلبونه فوق حدر























    ابعدو أي أحد جنبكم عشان لا يأثر عليكم





















    أوكي الحين






















    ماحد جنبكم ...؟؟




















    أكـــــــــــــيد ؟؟؟؟






















    طيب تلفتو يمين يسار .. بليز


















    وثاني شي :























    لا تتذكرون المنتدى وقوو قلوبكم بالحيل والقوه




















    نبغــــــــــــــييييييي نخرب المنتدى .. أوكيه ؟؟


























    يعني لا احد يقول لي ماقلت له ان المنتدى بيخرب
























    طيب دامكم أوكي أوكي .. ومعاااااااااي في الموضوع .. وبتساندوني ..
























    بقوووووول لكم عالطريــــقه السريعه لتعطيل المنتدى .. ونهايه أجله




















    أنا ادري أن المشرفين الحين بيحذفون الموضوع .. وانهم يقرونه الحين معانا
























    بس أنا معاي أعـضاء واقفين بـصفي .. وهم يقرون الموضوع .. وموافقيني ..






















    المهم ماعلينا ..
















    ونرجع لمـحور حديثنا .. أوكيه






















    إيواااااااا إيواااااا .. نخرب المنتدى صح .؟؟























    يلا معاي
























    كلكم حبايبي قولو


























    بيخرب المنتدى بيخرب
























    بيخرب المنتدى بيخرب























    بيخرب المنتدى بيخرب



























    ثلاث مرات وبصوت عالي













































    الحين ودعو المنتدى
























    وقولو عليه يارحمن يارحيم









































    والله العتب مو عليكم .. العتب على مشرف المنتدى إذا ماخزن أسماء كل اللي دخلو الموضوع ووافقوني على تفجير أحلى منتدى وأروع منتدى .. وحطتكم في القائمه السوده ..


























    ها موافقين؟
































    بس تدرون



































    انا مالى شغل





























    مالى شغل فيكم
    خربوه لحالكم


    انا بطلع منها


    يله سلااااااااااااام














    :D:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-31
  3. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    يامرجوج لا يفوتك
    حصلنا لك شريك في رجتك
    بس انت تشكل حالة ارقى

    انا يدي وجعتنا وانا ادور الاسكرول
    الله يسامحك

    ما تقدري تكتبي بدون مسافات
    انقطع نفسي

    بس ما حددتي كيف بنخرب
    لا تخافي ما بنذكر اسمك
    صدق المثل اللي يقول الباب اللي يجي منه الريح لا تلحسه كله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-31
  5. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه


    اول تأثير اكيد شفتي الصور اللي حطيتها

    بسم الله بدائوا الاعضاء المجانين يكثروا

    الله يفتح عليك مرجانه

    تفوقتي عليا وعلى نفسك بالجنان

    ههههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    ههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-31
  7. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    ان لله وان له راجعون
    الله يعطيك العقل مرجانه
    بس ان شاء الله بسيطه
    ازمة وتعدي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-31
  9. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    ننننننننننننننيييييييهههههههههههههههههاااااااااااااااااااااىىىىى



    شكلكم اعضاء جدد صح انا من زماااااااااااااااااان ما نزلت مواضيع

    بس اذا تبون تعرفونى سالو الفوضوى-------------------->> صريح جدا
    خخخخخخخخخخخخخ
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-31
  11. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    يوووووووووووه يامرجانه شفيش تقطبين القلب ساعه لين مانوصل لاخر الصفحة



    وبعدين لو اخترب المنتدى صدقيني المصحات النفسية بتمتلي بسبب افتقادنا للمجلس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-31
  13. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    الان بقول رجعت مرجانة حق ايام زمان

    ايام الفوضة والرجة اللي على اصولة

    خفنا عليك يمكن بعد التخرج نزل عليكي سهم الله وعقلتي :):)

    الحمد لله كذا اطمنت ان المجلس بين ايادي امينة :)

    لك التحية والتقدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-31
  15. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3



    يبه لاتخافين


    مسويه ديوانيه حق البنات
    حاطه فيها كيرم وطاوله بيلياردو




    يعنى مابتخشين المصحه:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-31
  17. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    لالالالالالالا

    مرجانه ماتغيرت


    بس كنت اجرب هالفتره العقل

    بصراحه مرضت منه قلت خلى العقل لهله واصحابه
    -------------------------->>مصدقه نفسها بقوه:)





    تسلم على ردك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-31
  19. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه
    فعلا حصلنا للمرجوج شريك
    اليوم مرجانه رهيبه
    إذا المرجوج فيه جني واحد
    مرجانه فيها عشره
    لحوووووووول
    ضروري للمنتدى من مشعوذ يبعد الزار عن الأعضاء
     

مشاركة هذه الصفحة