عرفات مدابش والتهديدات الإرهابية .. بين الحقيقة والهراء !!!!

الكاتب : almutasharrid   المشاهدات : 677   الردود : 9    ‏2004-08-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-31
  1. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    المطالبة بالتغيير الديمقراطي وإبراز قضايا حقوق الإنسان للسطح غاية شريفة وهدف نبيل تسعى قوى التقدم والسلام والمحبة جاهدة لتعميمها في مجتمعاتها مدفوعة بوحي من إرادتها الخاصة وواضعة نصب عينيها تطبيق الإصلاح بما يتناسب والظروف المجتمعية ومستبعدة في ذات الوقت توظيف نفسها في سلك رافعي شعار الدعوة إلى إستحداث الشرق الأوسط الكبير بإيعاز مباشر أو غير مباشر منهم .

    ذلك هو مطمحنا في إحداث التغيير النابع من الذات وليس التغيير الذي تتبناه وتمليه الولايات المتحدة الأمريكية وتجند له ناعقين من أوساطنا يتبنون أهداف التغيير وفقا للنظرة الأمريكية مدفوعين بمصالح ذاتية يأتي في مقدمتها بطبيعة الحال الإرتهان لقوة الدولار وتأثيره في ضعاف النفوس والتعامي عن سيئات أمريكا خدمة للمصالح الخاصة ومن ثم الإعتقاد الزائف أنهم طاولوا الجبال طولا واخترقوا الأرض كممثلين يوثق بهم لما يسمى اليوم براعية الديمقراطية التي يتزلف لها بعضا من مثقفينا ويباركون إحداث نقلة نوعية بإتجاه الديمقراطية وحقوق الإنسان في مجتمعاتنا عن طريق عصاها الغليظة من خلال تبني مذهبها وأفكارها بالدوران في فلكها أو توظيف الجهد مقابل حطام زائل للعمل ضمن طاقمها الإعلامي المنتقى بعناية فائقة لإشاعة الأمركة والترويج لها ، وإن أنكرنا شيئا على الدائرين في الفلك الأمريكي الباحثين عن مخرج لأزماتنا في شتى المجالات عن طريقه رافضين الإستفادة من تبعات ما جرته الدمقرطة الأمريكية وإشاعة الحريات المدنية من ويلات على شعب العراق الذي غدى يحن لجلاده السابق الذي لا ننكر إمتهانه لكرامة العراقيين هو الآخر وممارسة أبشع أنواع الظلم ضدهم مما يضطرنا لنضع سوية في الميزان الإبادة الجماعية التي نفذها صدام بحق شعبه وما اقترفته اليد الأمريكية البيضاء السارة للناظرين من مجازر مماثلة لأهلنا في العراق عامة أو لعينات مختارة منهم في رقعة محدودة وهي سجن أبو غريب من ممارسات تتنافى مع القيم الحقوقية الإنسانية التي ترفعها أمريكا وتتبنى شعاراتها وتجند المراسلين لوسائلها الإعلامية ( التي غزتنا في عقر دارنا عبر الأثير في صورة مماثلة لغزو المارينز ) للتعريف عنها وكسب ودنا في مباركة التوجه الأمريكي بإعتباره ملاذا أخيرا ومنقذا لنا من سطوة القوى السياسية المتربعة على عرش السلطة منذ عقود ومناوئيها من بقية القوى السياسية ومن ضمنها الجماعات الإسلامية .

    من هنا وفي بلادنا تحديدا جاء إختيار عرفات مدابش كمراسل لإذاعة سوا الأمريكية التي يصفها بعض قاصري الفهم والمعرفة أن مسماها ( سوا ) يعني تطبيقا عمليا وعلى النهج الأمريكي الخالص لقول الحق سبحانه وتعالى ( تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ) وأمام إخفاقات الحقوقي الأول عرفات مدابش في تعميم الأمركة ونشر مبادئها أو حتى مجرد التعريف بها لجأ إلى إختلاق أعداء وهميين وجند اللجان الحقوقية ومنظمات أخرى مستغلا صفته الصحفية لكسب تأييدها حول ما يسميه تهديات شخصية وجهت له بالتصفية الجسدية نتيجة لمواقفه أو مواقف الجهات التي يمثلها مما يجري في صعدة واستفزت تلك المنظمات بدورها الحكومة اليمنية محملة إياها المسؤولية لحمايته من تهديدات حسين بدر الدين الحوثي الذي أجزم صادقا أنه ( أي الحوثي ) لم يتشرف من قبل بمعرفة عرفات مدابش أو قراءة أفكاره ، وما يجري لا يخرج عن نطاق التلاعب بالعقول وإحداث ضجة حول هذا الصحفي المغمور تعرف به وتعرف أيضا بالدور الأمريكي في نشر ثقافة السلام الأمريكية الإسرائيلية والديمقراطية وحقوق الإنسان وتبرزه مع رائدة الديمقراطية الأولى في العالم كمدافعين حقيقيين عن السلم والأمن الإجتماعي الدولي وبإنتشار الدعاية الرخيصة سيكتسب مدابش بكل تأكيد مؤيدين له ولنهجه وللنهج الأمريكي في الرقعة التي أختير للتأثير فيها لتعميم الأمركة وهي اليمن ...


    تشفع الإتهامات عادة بأدلة وبراهين دامغة وبخلافه يغدو الإتهام ولو كان صحيحا في مجمله مشكوكا فيه ويدفع بالعقلاء للبحث والتقصي عن الدوافع والأسباب التي حدت بموجه التهمة لإختيار زمانها والكيفية التي تمت بها ، ونستشف مما جاء في رسالة مدابش الموجهة للمنظمة العربية لحرية الصحافة أنه تلقى تهديدا على إثر نقله لتصريح مسؤول أمني يمني يتهم فيه الحوثي بالإتجار في المخدرات نعتقد في قرارة أنفسنا أنها لن تعرضه للتهديد المباشر كما أشار وما نراه أن الرجل إقتنص المناسبة لنقل التعريف به المحصور في إذاعة سوا وموقع التغيير ضمن الشبكة العنكبوتية وتوسيعه لتتناوله المنظمات الحقوقية اليمنية والصحافة اليمنية حزبية وحكومية ومستقلة وتبني عليه إستنتاجات بصفته مجالا خصبا للخوض فيه من جانب السلطة وغيرها من الأحزاب السياسية إما دفاعا عنه أو تأييدا له وبذلك ينال الشهرة الشخصية وتنال الجهات التي يتولى خدمتها وتقديم المعلومة الإعلامية لها الترويج لذاتها عن طريقه .

    الشبكة العنكبوتية وما يرد بها من رسائل نهديدية ليست محل إعتبار والإستدراك لاحقا بعد التأكد من عدم جدوى الكذب بوصول التهديد عن طريق الرسائل البريدية الانترنيتية ولإيهام الناس أن التهديد وصل إلى عقر الدار جرى الإدعاء بوضع رسالة تهديد أمام باب الدار اضطر على إثرها إلى تسفير زوجته وطفله إلى خارج العاصمة لا يشفي غليل باحث ولا يحقق لمدابش إربا في إتهام أحد بعينه ولا يجند الرأي العام اليمني للتضامن معه ومع زوجته وطفله الذين شردتهم التهديدات وأفقدتهم العيش مع رب أسرتهم ومعيلهم .


    فهل لدى عرفات مدابش وسيلة أخرى للشهرة وخدمة أهداف وأغراض الولايات المتحدة الأمريكية غير توزيع الإتهامات جزافا والتركيز على الحوثي كقضية تشغل الرأي العام اليمني والدولي معا وركوب موجتها لتحقيق مآرب ومنافع خاصة وأخرى أمريكية ؟

    ذلك ما ننتظر الرد عليه من هذا الصحفي المغمور .

    سلام .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-31
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي المتشرد
    مصائب قوم عند قوم فوائد
    وكلمات الإرهاب والسلام وكل المفاهيم السلبية والإيجابية
    مالم يتم ضبطها بضوابط الحق والمنطق فأنها تصير مطية لكل ممتط
    ومع ذلك وبغض النظر عن اختلافنا واتفاقنا
    فأن مسألة تهديد حياة انسان ينبغي أن نتعامل معها بجدية
    بدون مبالغة او تهوين
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-31
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    تعجبني الدبلوماسية المفرطة المغلفة بغلاف الغباء السياسي .

    مصائب قوم عند قوم فوائد .

    من هذا الشعار انطلق الدكتور زيد بن علي المحطوري ناقدا ومستنكرا للحوثوية وإعتناقها للفكر الجعفري ومن ذات المنطلق ينطلق الرفيق تايم ضاربا عصفورين بحجر ومعطيا لعرفات مدابش الحق في التعامل مع التهديد لحياته بجدية دون أن يغفل مطالبته في ضبط كلمات الإرهاب والسلام وكل المفاهيم السلبية والإيجابية بضوابط الحق والمنطق كي لا تصير مطية لكل ممتط ... منتهى التناقض .

    مما يشاع إعلان مدارس دماج السلفية وتحت الشعار الجهادي للقضاء على الرافضة وفكرهم للجهاد وتجنيد طلابها للقتال في صفوف جيش الحكومة لدحر الروافض وبقاء التيار الأخوانجي كطرف مرن يقبل الآخر في منأى عن سير تلك المعارك مترقبا النتائج التي ستسفر عنها ليعيد رسم تحالفاته على ضوء النتائج .

    منطق أعوج في الدبلوماسية يذكرنا بمنطق أحزاب اللقاء المشترك التي أدانت وأيدت وجمعت بين الشيىء ونقيضه كما تفعل ( حضرتك ) الآن في تبرير خوف مدابش من الرسائل الالكترونية المفتعلة والتشديد على ضبط الأمور كي لا تصبح مطية لكل ممتط .

    سلام .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-31
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    يبدو أن وراء الأكمة ماوراءها
    وما شهدنا إلا بما علمنا
    وأنت ومدابش ادرى بشئون دنياكم
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-31
  9. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    عيون عرفات مدابش


    لعرفات مدابش عيون تصول وتجول في المنتديات اليمنية لإقتناص الخبر أوالمقالة لتحقيق السبق في إتحاف موقع التغيير بها .

    نحن في إنتظار تعليقه بصورة مباشرة أو عبر وسيط .

    تحياتي .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-01
  11. بنت_اليمن

    بنت_اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    275
    الإعجاب :
    0
    عزيزي المتشرد .. هذا الصحفي المتلون " مدابش " كان في الثوري واشتراكي يقرح قريح وبعدين مادرينا الا وقد فضح اسرارهم كلها وباعها بيع للمؤتمر واشتغل في احدى صحفهم فترة بسيطة وبعدين انتقل الى صحيفة خليجية " مااذكر اسمها " ليستقر في سوا الامريكية .. اي من الاشتراكية العجفاء الى الليبرالية الهزيلة الى الحرية المنفتحة على الاخر .. واخر الخزعبلات التي يطمح اليها ويسر للخاصة من اصحابه وسمعتها منه في احد المقايل في منزله بمدينة سعوان عندما زرته مع احد الزملاء انه يريد الحصول على لجوء سياسي ويرتاح لانه حسب ماقال ذيك اليوم انه تعب من اليمن ومن الشغل ويشتي يرتاح .. على فكرة هو مش من الضالع زيما يقول دائما وانما متزوج من الضالع بس وزوجته " الاستاذة .... " مسيطرة عليه ومش بعيد تكون هي الي طرحت عليه فكرة هذي الرسائل الغير موجودة الى في راسه وفي مخيلته لجني مارب اخرى من ورائها ..
    اخر كلمه سمعتها منه عندما ودع صاحبي قال له ماتخاف اول مايعطوني " الاخضر " ادبرك على طول .. وفهمت من صاحبي ان الاخضر يعني اللجوء الذي قدم بطلبه في اكثر من سفارة اوروبية .. تحياتي للحالم باللجوء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-01
  13. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    .
    شـــــــــــــاهد .. عيـــــــــــــــان
    يفسر غاية مطمح " مدابش "
    .
    تعليق :

    [align=right]الإحتمالان قائمان .. (في أنه تعرض للتهديد / أو لم يتعرض " دعاية شخصية ")

    إذن فرأي المشرف العزيز " تايم " صائبا .. في أخذ الإحتمالين بعين الإعتبار ..

    ورأي الزميل " المتشرد " صائبا في إحتمال أنه لم يتعرض للتهديد ، وما يقوم به المدعي مجرد دعاية للرفع من أهمية الذات .. ولكنه خاطئا في إلغاء حدوث الإحتمال الأول (التهديد) ، والمسوغات التي أوردها وإن كانت منطقية ، إلا أنها لا تنفي التهديد بالكلية ..

    تحياتي للجميع ،،،،،،،،،،،،
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-01
  15. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    لا أعتقد أن الحوثي ترك المدافع التي تهمي فوق رأسه قذائفها وتصريحاته للجزيرة التي قال إنها تنفجر فوق رؤوسهم بأمتار دون أن يصابوا بأذى لكي يرد على مدابش الذي يبدو أن جرعات الدبشة زادت عن حدها فكتب تلك الرسالة التي كتبت على نسق أبو مصعب الزرقاوي وجماعات الجهاد في الجزائر على وزن الهدم الهدم والدم الدم لن تروا منا إلا مايسوؤكم ويسرنا ..

    كان أولى بالحوثي أن يوجه رسالته تلقاء القصر الجمهوري .. فهو مصدر الأخبار لاموقع التغيير الناقل والمنشغل بنشر قصائد بعض المجانين الذي عرفناهم ..

    تحيتي لك يامتشرد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-01
  17. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0


    هنا وفي كل مجتمع أناس يحاولون جاهدين الوصول الى القمة وبناء الشهرة بالتسلق على اكتاف الاخرين

    اناس لا تهمهم طريقة ولا مبادئ 000همهم الوحيد ان يصلوا فقط

    وعرفات مدابش لا اعرفه الا من خلال ما نشر عنه هنا ولعله من تلك الفئة المتسلقة

    ولكن مالا يعرفه الكثير

    ان ابن الحوثي الذي ارسل الرسالة الالكترونية رغم صغر سنه الا انه في منطقة مران

    ومنطقة مران كما يعلم الجميع معزولة تماما والاتصالات عنها مقطوعة واني اشك ان يكون سكانها قد سمعوا بشئ اسمه انترنت

    وهناك نقطه اخرى وهي هل مدابش هذا وحده هو من كتب عن الحوثي او تطرق لشخص الحوثي او ردد ما يقال عن الحوثي

    الامور يجب ان تاخذ بالعقل والعقل يقول ان ابن الحوثي لا وقت لديه لكتابة رسالة تهديد او حتى متابعة ما يقدمه مدابش ولا

    امكانات متوفرة لديه لذلك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-01
  19. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    من يدري

    بنت اليمن

    ( أول ما يعطوني الأخضر أدبرك على طول ) :):):)

    ربما كانت التهديدات المفتعلة لمدابش مدخلا لطلب حق اللجوء السياسي في أمريكا أو بريطانيا .. في رأيي أنه لم يحسن الحبكة ، ولو اتهم حزب المؤتمر الشعبي العام بشيىء مما اتهم به الحوثي لكان أقرب للمعقول ... ولكن إتهامه للحزب الحاكم في الظروف الحالية لن يعفيه من تشريف قصر البشائر تحت أي مبرر ففضل إتهام الجانب الأضعف تطبيقا لمبدأ ( إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ) فمن يدري لعله يحقق مكسبا .:):):)

    منتهى السخف المدابشي والأسخف عدم التحقيق في الأمر من جانب السلطات الحكومية لاحقاق الحق ونفي الباطل .



    أبو لقمان

    الاحتمالان قائمان فعلا وأرجح أنا شخصيا ما أسميته حضرتك بـــ ( الدعاية الشخصية ) .



    سمير محمد

    أشاركك الرأي .




    سيف الإمام

    بغض النظر عن المواقف المؤيدة أو المناهضة للحوثي أشاركك الرأي في ما قلته ضمن مداخلتك وأشدد على أن الأمور يجب أن تؤخذ بالعقل


    أين مندوب مدابش ؟:confused::confused::confused:


    تحياتي .
     

مشاركة هذه الصفحة