عضو جديد هل من مرحب

الكاتب : المخضرم بوحضرم   المشاهدات : 442   الردود : 10    ‏2004-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-30
  1. المخضرم بوحضرم

    المخضرم بوحضرم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-27
    المشاركات:
    62
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية لكم جميعا
    لم اندم ندما مثل ما ندمت على مافاتني من الوقت الذي مر علي ولم اعرف بهذا المجلس
    اخواني جميعا اتمنى ان تقبلوني عضوا جديدا في مجلسنا لم تستطع لساني
    ان تقول مجلسكم لانني منذ ان بدات اكتب اول حرف احسست بانكم جميعا
    ارسلتو بردودكم بقبولي في مجلسنا
    ولكم كل الحب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-30
  3. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    حيا الله المخضرم

    نورت المجلس وياريت تمتعنا بما يفيد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-31
  5. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    اهلاً وسهلاً بمن حظر على العيون والمقل :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-31
  7. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلا بك اخي المخضرم


    منور المجلس اليمني

    وسعداء بانضمامك الينا


    ننتظر رائع مشاركاتك



    ^_^
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-31
  9. نقطة بيضاء

    نقطة بيضاء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-07
    المشاركات:
    1,860
    الإعجاب :
    0
    اهلا بك يا المخضرم..

    انشاء الله تمتعنا بمشاركاتك..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-02
  11. ريودا

    ريودا عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-06
    المشاركات:
    566
    الإعجاب :
    0
    حياااااااااااااااااااك يالمخضرم الحضرمي

    مرااااااااااااااااااحب مليووووووووووووووون

    حياك بين خواتك واخوانك بالمجلس

    بانتظار مشاركاتك وابداعاتك

    تحياتي لك يالمخضرم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-02
  13. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    [foq]هلا بك اخي العزيز

    وغلا بك في منتدانا

    والدار دراك


    ومنتضرين مشاركتك
    [/foq]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-02
  15. القعود

    القعود عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    [foq]اهلا وسهلا

    باخي المخضرم

    انا الله تفيد وتستفيد
    [/foq]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-02
  17. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    مرحبا بك يا اخي الغالي بو حضرم

    وكما قال المثل ( ما لا يدرك كله لا يترك جله )

    ويكفي انك انضممت الينا

    فمرحبا بك بيننا اخ وعزيز وغالي

    وانشاء الله تسعد بمقامك بيننا

    لك التحية والتقدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-03
  19. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    ...............................
     

مشاركة هذه الصفحة