صفوا قلوبكم.............. أيها الأحبة

الكاتب : بندر الأحمدي   المشاهدات : 732   الردود : 14    ‏2004-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-30
  1. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا أعزائي ..................... عزيزاتي :
    شدني في المجس اليمني عامة

    وجود الكثير من المهاترات


    والمعارك الكلامية الغير لائقة إطلاقا

    ووجود ألفاظ والله تستحي أن تذكرها هنا

    المجلس اليمني كواحد من المجالس العظيمة

    وجد لتوطيد المحبة والتواصل الأخوي الشريف

    المبني على الإحترام وتقدير مشاعر الاخرين واحترامهم

    وزيادة الثقافة المعرفية في مختلف المجالات

    لربط المجتمع بأبنائه وتربيته على أسس سليمة

    ونحن نعتبر مجلسنا أحد المرافد الهامة لتعزيز وزرع هذه المبادئ

    أرجوكم لاتفسدوها

    نحن قبل كل شئ أبناء عروبة واحدة ووطن واحد على إختلاف تواجدنا في بلدان العالم المختلفة

    يجمعنا هذا المجلس على إختلاف ثقافتنا

    فهل وصلت الرسالة أحبتي جميعا

    أحبكم جميعا والله يعلم مافي القلوب

    ولذلك أتحدث إليكم بهذه العبارات

    لاحرمنا منكم جميعا ......................... وأدام الله المحبة ................. ياأحلى بشر

    دمتم..................................................
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-30
  3. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز الغالي جدا على قلو بنا ما اسعدني وانا اكتب لك الا ن وكم يفرحني حظورك الكريم
    اخي كل ما قلته لا يذكر ه سوى انسان عاقل بليغ بكلماته كما تعودناك دائما
    لا اعرف من اين ابدا ء لك بلكماتي فكل ما قلته اكبر من اي حكمه تصاغ

    مرحبا بك اخي مره اخرى ومرحبا بك في مجلس التعارف والتسليه
    اهلا بك في كل مكان اهلا بك هنا وهناك
    اهلا بك في قلوبنا

    ودمت لنا اخا ناصحا
    اخوك سحابه صمت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-30
  5. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل ورسالتك وصلت

    بس دي الايام المجلس هادىء ومافي مهاترات كلامية

    تحياتي لكاتب الموضوع ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-30
  7. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    اخي وصديقي المبدع بندر الأحمدي
    ما اجمل كلماتك تلك
    تنير درب كل اعضاء المجلس
    نعم كلنا ابناء وطن واحد
    وامه عربيه واسلاميه واحده
    فلا داعي للشتائم والدسائس بيننا
    دعوتك لتصفية القلوب اعتبرها تجديد لمجلسنا الموقر
    من الصداء الذي طراء على بعض القلوب
    لك الشكر والتقدير اخي العندليب





    تحياتي الخاصه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-30
  9. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز

    اشكرك كثييير على الموضوع الجميل بالنصيحة وانه ضروري الشخص يراجع حساباته

    اشكرك اخي مرة أخرى

    رسالتك مووصولة اخي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-30
  11. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اخي على طرح هذا الموضوع
    تعرف انا اول ما دخلت المجلس شاركت في مشاركه وما كان قصدي شي
    ما الاقي غير واحد من الاعضاء نازل سب وشتم
    ايش الواحد بس يقول امري لله
    واكون انا الكبير واسكت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-30
  13. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    لانك امير بالفعل
    وانشاء الله نكون كلنا اخوان واسره تعارف ومحبه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-31
  15. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ما اسعدني وأنا أقرأ هذه الكلمات التي تدل على روعة وتميز ورقي صاحبها

    اخوتك وحبك ونصحك لكل من هنا لامست شغاف القلب اخي بندر

    فاسمح لي اولا ان ابدي احترامي وتقديري الشديدين لكل كلمة قلتها

    واضم صوتي الى صوتك

    فنعم لتصفية القلوب وأن تسود الاخوة والمحبة

    وايضا النضج و الرقي في التعامل مع البقية

    فإن لم نكتسب هذه الصفات من مجلسنا الحبيب فوا أسفا على وقت ضاع وكلام هدر في غير محله

    دمت اخي بندر من اخ مخلص
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-31
  17. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    احسنت اخي وبارك الله فيك

    يقول المثل النصيحة بجمل :)

    ان شاءالله الكل يعمل بنصيحتك وانا وحده منهم طبعا


    تسلم اخي بندر الاحمدي



    ^_^
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-31
  19. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    كلام من ذهب

    تسلم اخوي
     

مشاركة هذه الصفحة