دعوة الى كل الاقلام الشريفه دافعوا عن حقوقكم من استبداد المشرف تايم

الكاتب : عمربن عبدالعزيز   المشاهدات : 412   الردود : 3    ‏2004-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-30
  1. عمربن عبدالعزيز

    عمربن عبدالعزيز عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-29
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    مللناك ياتايم ومللنا مواضيعك , ان نار حقدك هذة ستحرقك وستجعلك رمادا تاخذة الرياح اما على عبدالله صالح فهو رئيس وزعيم خالد التاريخ يذكرة وسيذكرة ابد الابدين , باني الوحدة ومؤسس اليمن الجديد .

    عارضتم في العراق وتمنيتم وناديتم بذهاب صدام فذهب فماذا فعلتم للعراق ولشعب العراق انما قلتم كما يقول الشيطان في كل مرة يغوي بها ابن ادم اني بري منكم . . الدور الان على اليمن نعم وجدوكم لقمة سهله يدخلون بها الينا من خلالكم لتاخذونا الى نفس المصير العراقي وانتم منومون مخدرون بوعود تافهه وبعد ان نصير الى نفس المصير تذهبون وتتركوننا مولولين مندبين تندبون حظكم بعد ان تكونوا دمرتم بلدكم ودمرتم انفسكم .

    لا ياتايم الوضع هنا يختلف المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين لقد فهمنا الدرس وفهمه الملايين من ابناء اليمن والامه كلها وستجدون الالاف بل الملايين من الشرفاء لكم بالمرصاد يفضحوكم ويفضحون نواياكم الخبيثه .

    ارحمونا وارحموا انفسكم مما تقومون به انكم تدمرون كل شي جميل بهذا الوطن تبحثون عن الفرقه والشتات والفتنه وتستبدلونا بالامن والاستقرار , لنحمد الله على نعمة الامن والاستقرار انها نعمة لا يعلمها الى من حرموا منها لقد سمعناها مؤخرا من العراقيين باتوا يتمنون صدام على ماهم عليه استقرار صدام ولمتهم وامنهم واستقرارهم على مايعيشونه الان من فرقه وخوف وجوع وانعدام الامن.

    اتركونا بحالنا راضين بما قسمه الله لنا وان كان من تغيير فالله سوف يسوقه الينا وهو قادر على كل شي , الشعوب من حوالينا تغلي وانتم لا هم لكم سؤا ايقاد نار الفتن والفرقه .

    لابد لكل الاقلام الشريفه في وطننا الغالي ان تستعد للمواجهه نعم انها مواجهة حقيقيه لاتقل عن مواجهة الحرب بل هي الاخطر بكل المقاييس من خلال هذا يمكن ان نمنع سفك دماء وتفشي نار الفتنة والفرقه فلا نعلم الى متي ستظل مشتعلة وماذا ستاكل وقتها ان لم نتداركها .

    ياشباب اليمن وياابنائه الشرفاء افيقوا وقفوا وقفة صادقة تكون لكم امام الله سبحانه وتعالي وقت اللقاء وقفة تكون لكم لحظة رضا حقيقيه امام انفسكم وابنائكم حتى لا يقتلكم الندم على صمتكم امام الخطر وهو امامكم وتركتموة , ,, لتقفو ا امام تايم ومن على شاكلة تايم ان تايم هذا اصبح صورة لاعداء الامة ضعوا اسمه امامنا ونسمي به كل داعي للفتنه والفرقه والشتات باسم تايم .

    بارك الله فيكم وبكل جهودكم ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-30
  3. aziz-navii

    aziz-navii عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-14
    المشاركات:
    123
    الإعجاب :
    0
    لحظه لحظه ـ خلوا الولت صاطق قصطي الولت تايم يتكلم ـقول قول يانور عيني ـاللــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه يحفظك ....

    عزيزي عمر تشتي الصراحه أنا عن نفسي ما أشتيش قلمي يكون شريف ـ إذا كان قلمي يمدح ذليلآ ويذل عزيزآ ـ ـ وأتمنى أن تكون أنت شخصيآ دائمآ وأبدآ في رغد العيش وأطفالك وأسرتك في رخاء وسعاده أنت وأمثالك من المخلصين للوطن ـ أما عن بقية اليمنيين فلا يجب الإكتراث لهم لآنهم بنظرك أنت وأسيادك رعاع وعوام وحثاله ليس لهم حق الرد والتفكر والتأمل ـ وعندما يقفل باب في وجوهكم تقومون بفتح باب النعرات المذهبيه والطائفيه ـ
    فالتنعم أنت وأمثالك بمنجزات الفارس الآوحد ـ ـ وإحنا لنا الله ـ ـ


    هداك وإلا ـ ـ ـ ـ ـ ـ هداك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-30
  5. aziz-navii

    aziz-navii عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-14
    المشاركات:
    123
    الإعجاب :
    0
    عفوآ عمر ـ ـ ـ غير إسمك إحترامآ لنفسك ولذات الإسم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-30
  7. عمربن عبدالعزيز

    عمربن عبدالعزيز عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-29
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    اشكر لك اخ عزيز ردك وتذهبك بالحديث واحترم رايك تماما ومادراك يااخي انني اعيش المستوي والنعيم الذي قصدته والحمدلله على كل شي.

    اخي ان نعيم الامن والاستقرار وعدم وجود قوات اجنبيه في بلدي يساوي عندي الكثير فوالله مجرد ماشوف العراقين كيف كانوا وكيف صاروا اخاف واقول الحمدلله .

    كلنا نتمني تحسين اوضاعنا لكن الان صعب فالجوع ممكن نعوضه باي شي لكن الامن والاستقرار كيف نسويه

    انا لاادافع عن على لاني متمصلح لكن ادافع عن نفسي واهلي ووطني فهو رجلنا خاصة هذا الوقت وتايم هذا حقدة اعماة عن كل مااقوله ويبدوا ان من ورائه قد ضغطوا عليه وقولوة مالايريد قوله اما نحن فماذا يجبرنا على ذلك ان بكامل ارادتنا ولم نبع اقلامنا ولا ضمائرنا

    فهمتني يااخي

    اتمني ذلك ولا اتامل على قولة تايم لان تاملنا عندها سيكون مشوة
     

مشاركة هذه الصفحة