لله ثم للتاريخ ،، فضائح الشيعية ،، بالصوت والصورة ،، فيديو

الكاتب : الليث القندهاري   المشاهدات : 1,589   الردود : 8    ‏2004-08-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-29
  1. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذه فضائح الشيعة الامامية الاثنى عشرية ،، وحتى اكون منصفاً ،، فالزيدية غير الروافض تماماً فلا ينطق ما سيأتي على الزيدية ،،



    عدنان الوائل شيعي رافضي من الكويت استمع كيف يحرف القران
    اضغط على الرابط التالي للمشاهدة http://www.albrhan.com/arabic/video/aiah.ram
    من هنا للحفظ على جهازك http://www.albrhan.com/arabic/video/aiah.rm



    باقر الفالي يفتري على سيدناابراهيم ابو الانبياء عليهم السلام
    مشاهدة http://www.albrhan.com/arabic/video/fali03.ram
    حفظ http://www.albrhan.com/arabic/video/fali03.rm




    استمع الى هذا الرافضي ماذا يقول
    [rams]http://www.albrhan.com/arabic/video/mahdi13.ram[/rams]
    للحفظ http://www.albrhan.com/arabic/video/mahdi13.rm




    تفسير الاية قبل الاخيرة في سورة الكهف بالطريقة الشيعية
    مشاهدة http://www.albrhan.com/arabic/video/sherazi_fzael.ram
    حفظ http://www.albrhan.com/arabic/video/sherazi_fzael.rm




    من هو ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب عند الروافض
    [rams]http://www.albrhan.com/arabic/video/yaseer/haz.ram[/rams]
    للحفظ http://www.albrhan.com/arabic/video/yaseer/haz.rm



    الغلو عندهم في الامام علي كرم الله وجهه
    مشاهدة http://www.albrhan.com/arabic/video/korani.ram
    للحفظ http://www.albrhan.com/arabic/video/korani.rm


    اضحك مع الكوراني
    مشاهدة http://www.albrhan.com/munazara/video/80kdual-isdn/korani_ezhak320x240-80kb.ram
    حفظ http://www.albrhan.com/munazara/video/80kdual-isdn/korani_ezhak320x240-80kb.rm



    الكوراني يكفر الصحابة
    مشاهدة http://www.albrhan.com/munazara/video/80kdual-isdn/korani_tkfeer320x240-80kb.ram
    حفظ http://www.albrhan.com/munazara/video/80kdual-isdn/korani_tkfeer320x240-80kb.rm


    الرسوخ العلمي لدى الموسوي
    مشاهدة http://www.albrhan.com/munazara/video/80kdual-isdn/mosawi_elm320x240-80kb.ram
    حفظ http://www.albrhan.com/munazara/video/80kdual-isdn/mosawi_elm320x240-80kb.rm



    افتراءات الموسوي
    مشاهدة http://www.albrhan.com/munazara/video/80kdual-isdn/mosawi_eftra320x240-80kb.ram
    حفظ http://www.albrhan.com/munazara/video/80kdual-isdn/mosawi_eftra320x240-80kb.rm


    محمد باقر الحكيم يلطم نفسة
    مشاهدة http://www.albrhan.com/arabic/video/hussinyah.ram
    حفظ http://www.albrhan.com/arabic/video/hussinyah.rm



    طقوس الشيعة
    مشاهدة http://www.albrhan.com/arabic/video/lbnan.asf
    للحفظ اختر حفظ باسم من الرابط نفسه


    والله الموفق لله ثم للتاريخ
    اخوكم الليث القندهاري


    للزيادة زوروا موقع البرهان http://www.albrhan.com



    ،،،
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-29
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الفصل التاسع: مقارنة بين عقيدة أهل السُّنَّة وعقيدة غيرهم في أهل البيت

    تبيَّن مِمَّا تقدَّم أنَّ عقيدةَ أهل السُّنَّة والجماعة في آل بيت النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم وَسَطٌ بين الإفراط والتفريط، والغُلُوِّ والجفاء، وأنَّهم يُحبُّونَهم جميعاً، ويتوَلَّونَهم، ولا يَجْفُون أحداً منهم، ولا يَغلُون في أحدٍ، كما أنَّهم يُحبُّون الصحابةَ جميعاً ويتوَلَّونَهم، فيجمعون بين مَحبَّة الصحابةِ والقرابة، وهذا بخلاف غيرِهم من أهل الأهواءِ، الذين يَغلون في بعض أهل البيت، ويَجفُون في الكثير منهم وفي الصحابة رضي الله عنهم.

    ومِن أمثلة غُلُوِّهم في الأئمَّة الاثني عشر من أهل البيت وهم عليٌّ والحسن والحُسين رضي الله عنهم، وتسعة من أولاد الحُسين ما اشتمل عليه كتاب الأصول من الكافي للكُليني من أبوابٍ منها:
    ـ باب: أنَّ الأئمة عليهم السلام خلفاء الله عزَّ وجلَّ في أرضه، وأبوابُه التي منها يُؤتى (1/193).

    ـ باب: أنَّ الأئمة عليهم السلام هم العلامات التي ذكرها عزَّ وجلَّ في كتابه (1/206):
    وفي هذا الباب ثلاثة أحاديث من أحاديثهم تشتمل على تفسير قوله تعالى: { وَعَلاَمَاتٍ وَبِالنَّجْمِ هُمْ يَهْتَدُونَ }، بأنَّ النَّجمَ: رسول الله صلى الله عليه وآله، وأن العلامات الأئمَّة.

    ـ باب: أنَّ الأئمَّة عليهم السلام نور الله عزَّ وجلَّ (1/194).
    ويشتمل على أحاديث من أحاديثهم، منها حديث ينتهي إلى أبي عبدالله (وهو جعفر الصادق) في تفسير قول الله عزَّ وجلَّ: { اللهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ } قال ـ كما زعموا ـ: (( { مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ }: فاطمة عليها السلام، { فِيهَا مِصْبَاحٌ }: الحسن، { المِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ }: الحسين، { الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِيٌّ }: فاطمة كوكب دُرِيٌّ بين نساء أهل الدنيا، { تُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ }: إبراهيم عليه السلام، { زَيْتُونَةٍ لاَ شَرْقِيَّةٍ وَلاَ غَرْبِيَّةٍ }: لا يهودية ولا نصرانية، { يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ }: يكاد العلم ينفجر بها، { وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ }: إمام منها بعد إمام، { يَهْدِي اللهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ }: يهدي الله للأئمَّة مَن يشاء... )).

    ـ باب: أنَّ الآيات التي ذكرها الله عزَّ وجلَّ في كتابه هم الأئمَّة (1/207).
    وفي هذا الباب تفسير قول الله عزَّ وجلَّ: { وَمَا تُغْنِي الآيَاتُ وَالنُّذُرُ عَن قَوْمٍ لاَ يُؤْمِنُونَ } بأنَّ الآيات: الأئمَّة!!
    وفيه تفسير قوله تعالى: { كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا كُلِّهَا } بأنَّ الآيات: الأوصياء كلُّهم!!!
    ومعنى ذلك أنَّ العقابَ الذي حلَّ بآل فرعون سببُه تكذيبهم بالأوصياء الذين هم الأئمَّة!!

    ـ باب: أنَّ أهلَ الذِّكر الذين أمر اللهُ الخلقَ بسؤالِهم هم الأئمَّة عليهم السلام (1/210).

    ـ باب: أنَّ القرآن يهدي للإمام (1/216).
    وفي هذا الباب تفسير قول الله عزَّ وجلَّ: { إِنَّ هَذَا القُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ } بأنَّه يهدي إلى الإمام!!
    وفيه تفسيرُ قول الله عزَّ وجلَّ: { وَالَّذِينَ عَقَّدَتْ أَيْمَانُكُمْ } بأنَّه إنَّما عنى بذلك الأئمَّة عليهم السلام، بهم عقَّد الله عزَّ وجلَّ أيمانكم!!

    ـ باب: أنَّ النِّعمة التي ذكرها الله عزَّ وجلَّ في كتابه الأئمَّة عليهم السلام (1/217).
    وفيه تفسير قول الله عزَّ وجلَّ: { أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ بَدَّلُوا نِعْمَةَ اللهِ كُفْرًا } بالزعم بأنَّ عليًّا رضي الله عنه قال: (( نحن النِّعمة التي أنعم الله بها على عباده، وبنا يفوز مَن فاز يوم القيامة ))!!
    وفيه تفسير قول الله عزَّ وجلَّ في سورة الرحمن: { فَبِأَيِّ آلاَءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ }، قال: (( أبالنَّبِيِّ أم بالوصيِّ تكذِّبان؟!! )).

    ـ باب: عرض الأعمال على النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله، والأئمَّة عليهم السلام (1/219).

    ـ باب: أنَّ الأئمَّة عليهم السلام عندهم جميع الكتب التي نزلت من عند الله عزَّ وجلَّ، وأنَّهم يعرفونها على اختلاف ألسنتِها (1/227).

    ـ باب: أنَّه لَم يجمع القرآنَ كلَّه إلاَّ الأئمَّة عليهم السلام، وأنَّهم يعلَمون علمَه كلَّه (1/228).

    ـ باب: أنَّ الأئمَّة عليهم السلام يعلمون جميعَ العلوم التي خرجت إلى الملائكة والأنبياء والرُّسل عليهم السلام (1/255).

    ـ باب: أنَّ الأئمَّة عليهم السلام يعلمون متى يموتون وأنَّهم لا يموتون إلاَّ باختيارٍ منهم. (1/258).

    ـ باب: أنَّ الأئمَّة عليهم السلام يعلمون علمَ ما كان وما يكون، وأنَّه لا يخفى عليهم الشيءُ صلوات الله عليهم (1/260).

    ـ باب: أنَّ الله عزَّ وجلَّ لَم يُعلِّم نبيَّه علماً إلاَّ أمره أن يُعلِّمَه أمير المؤمنين عليه السلام، وأنَّه كان شريكَه في العلم (1/263).

    ـ باب: أنَّه ليس شيءٌ من الحقِّ في يد الناسِ إلاَّ ما خرج من عند الأئمَّة عليهم السلام، وأنَّ كلَّ شيء لم يخرج من عندهم فهو باطلٌ (1/399).

    وهذه الأبوابُ تشتمل على أحاديث من أحاديثهم، وهي منقولةٌ من طبعة الكتاب، نشر مكتبة الصدوق بطهران، سنة (1381هـ).
    ويُعتبَرُ الكتابُ مِن أجَلِّ كتبِهم إن لَم يكن أجَلَّها، وفي مقدِّمة الكتاب ثناءٌ عظيمٌ على الكتاب وعلى مؤلِّفِه، وكانت وفاتُه سنة (329هـ)، وهذا الذي نقلتُه منه نماذج من غلوِّ المتقدِّمين في الأئمَّة، أمَّا غلُوُّ المتأخرين فيهم، فيتَّضح من قول أحد كُبرائهم المعاصرين الخميني في كتابه (( الحكومة الإسلامية )) (ص:52) من منشورات المكتبة الإسلامية الكبرى ـ طهران ـ: (( وثبوتُ الولاية والحاكمية للإمام (ع) لا تَعنِي تجردَه عن منزلتِه التي هي له عند الله، ولا تجعله مثلَ مَن عداه مِن الحُكَّام؛ فإنَّ للإمام مقاماً محموداً ودرجةً سامية وخلافة تكوينيَّة تخضعُ لولايتها وسيطرتِها جميعُ ذرَّات هذا الكون، وإنَّ مِن ضروريات مذهبنا أنَّ لأئمَّتنا مقاماً لا يبلغه مَلَكٌ مُقرَّبٌ ولا نَّبِيٌّ مرسَلٌ، وبموجِب ما لدينا من الروايات والأحاديث فإنَّ الرَّسول الأعظم (ص) والأئمة (ع) كانوا قبل هذا العالَم أنواراً، فجعلهم الله بعرشِه مُحدقين، وجعل لهم من المنزلة والزُّلفَى ما لا يعلمه إلاَّ الله، وقد قال جبرائيل كما ورد في روايات المعراج: لو دنوتُ أنْمُلة لاحترقتُ، وقد ورد عنهم (ع): إنَّ لنا مع اللهِ حالاتٍ لا يسعها مَلَكٌ مقرَّبٌ ولا نَبِيٌّ مرسَل ))!!!

    ولا يَملكُ المرءُ وهو يرى أو يسمعُ مثلَ هذا الكلام إلاَّ أن يقول: { ربَّنا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنا وَهَبْ لَنَا مِن لَدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الوَهَّابُ }.
    وكلُّ من له أدنى بصيرة يجزم أنَّ ما تقدَّم نقله عنهم وما يشبهه كذبٌ وافتراءٌ على الأئمَّة، وأنَّهم بُرآءُ من الغلاة فيهم وغلوِّهم.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-29
  5. التصحيح

    التصحيح عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-05
    المشاركات:
    133
    الإعجاب :
    0
    من الى قتل الحمدى يا جماعة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-30
  7. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    من الحمدي هذا ،،، هل هو شيعي ،،، وهل له دخل بالشيعة !!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-31
  9. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    لله ثم للتاريخ ،،،، فضائح الشيعة بالصوت والصورة ،، فيديوا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-04
  11. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    يا اهل اليمن هل الحوثي من الروافض كما نسمع ،،، وإذا كان كذلك فما هو الدليل ؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-07
  13. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    أخي الليث القندهاري

    نعم الحوثي رافضي يسب الصحابة أبو بكر وعمر وعائشة والمغيرة وغيرهم


    ويرفض إمامة الشيخين أبو بكر وعمر


    وهذا موجود في ملازم توزع على طلابه وهي عبارة عن تفريغ لأشرطته الصوتيه


    ولعلي أنقل بعضها لاحقا إن شاء اللّه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-07
  15. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير اخي قتيبة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-10
  17. عبدالكريم محمد

    عبدالكريم محمد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    أشكرك أيها الليث
    فلاتستغرب من الشيعة
    والله ان المجانين لا يفعلون هذه الافعال
     

مشاركة هذه الصفحة