الي متي هذا الذل 0000

الكاتب : aziz-navii   المشاهدات : 726   الردود : 7    ‏2004-08-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-28
  1. aziz-navii

    aziz-navii عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-14
    المشاركات:
    123
    الإعجاب :
    0
    مع تزايد الميول الشبابيه للهجره والتغريب التي في ظاهرها إراديه وفي باطنها إجباريه ـ فيما مظا كانت الآسره عاملآ مهمآ في تثبيط عزيمة الفرد على الهجره ـ لإن ظروف المعيشه كانت صعبه ولكنها لم تكن مستحيله ـ ولكن ما نشاهده في الوقت الحا لي من ضنك المعيشه الذي ليست علله شحت موارد او فقر في الآيدي العامله بل علله واظحه وظاهره للعيان لا جدوى في تعديدها مجدادآ ـ في بلاد آعطاها الله الشيء الكثير من ثروات مائيه إلى زراعيه الى حيوانيه بلإظافه الى صنا عة السياحه وغيرها كثير ـ هذا ولم يتم التطرق للنفط ـ
    يجد الفرد نفسه يجد وجه تشابه بين الكابينه الحكوميه لشارون والكابينات الحكوميه متوارثت الكرسي المثلوم لوزارات نخر سوس الفساد في عظمها ـ فكلتا الحكومتين تسعى بكل جد الى تهجير شعب من أرضه ولكن الحكومه اليمنيه كان آكثر عطفآ في وسا ئلها ـ ولكن على ما يبدوا أن هذا الشعب ليس مدرك لما يريدون فتمادوا في التخريب والتجويع علها تجدي في إيصال هذه الرساله للشعب ـ ولكن ــ
    لقد أسمعت لو ناديت حيآ,,,,,,,,,,,,,,,,ولكن لا حياة لمن تنادي
    لا مكان في مقاعدها لمن أراد العمل النزيه لآنها عباره عن مستقع لديدان الفساد ـ فلنقرأ تاريخنا لتنتعلم منه ولننقرأ حاضرنا بجديه لنسعى لتغيره ـ ـ ـ

    (وقل إعملوا فسيرى الله عملكم)
    (كيفما تكونوا يولا عليكم.........)
    لاتوجد حوكومه بدون شعب ـ ولاشعب بدون حكومه ـ ـ ـ ـ
    الدعاء لبداية العمل----------------------- والعمل شيء آخر ـ ـ
    حاولت أذكر ما أحس وتركت ما أريد أن أقول ـ ـ ـ لآن ما أريد قوله هو في صدور الجميع......
    الله أم أذل من أراد ذلنا وأمعن في إذلالنا إن رأيتنا أهلآ لذلك ــ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-28
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    [move=up]آمين يا رب العالمين[/move]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-28
  5. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    وضعنا يشبه ملابس الرئيس ، كوت أوروبي وثوب متوسطي وصمادة كوفية ... وما ذا الخنجر خليط .... وهناك مقبظه الصيفاني والذي أساسا كانت القراصنة تصنعه لمقابظ سيوفها .... فإذا كان تمثيل اليمن بتلك الهيئة .... ولم يفهموا أبسط القواعد وهي الهندام فكيف نتوقع من علية القوم تفهم المشاكل المستجدة والمتراكمة نتيجة الإهمال وإدارة الظهر لها ... والإلتفات للأهم وهو ديمومة الكرسي .. كل شئ جائز .... وليس لنا سوى الدعاء وحسب ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-29
  7. محمدعلي يافعي

    محمدعلي يافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    800
    الإعجاب :
    0
    هذا الكلام ينطبق على شعب الجنوب فقط
    واكثر ابناء اليمن فقر وجوع وهجرة وتشرد هم الجنوبيين
    واما ابناء الشمال فلهم الدراسات للخارج ولهم الوضائف
    ولهم كل متطلبات الحياة
    الوحـــــــــــــــــــــــ هذي هي التي كنا نحلم بها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-29
  9. aziz-navii

    aziz-navii عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-14
    المشاركات:
    123
    الإعجاب :
    0
    أخي وعزيزي اليافعي ـ إن مسألة التشطير لم تعد قائمه ـ ـ وإن ماتقوله بعيد كل البعد عن الواقع لان كل اليمنين يشربون من نفس الكاسزثم اننا نعرض مواضيعنا لنتباحث لا لنتجادل ـ فزدني من علومك زادك الله ـ ـ

    أشكرللجميع كرمهم على ردودهم المفعمه بروح الآمل ـ ودمتم ودامت اليمن و دامت الوحده ـ ـ ـآآآآآآمين ـ
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-29
  11. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0

    إن مسألة التشطير لم تعد قائمه وكل اليمنين يشربون من نفس الكاس ولو بنسب متفاوته من منطقة الى اخرى
    وعرق هذه الثورة دساس لانها اوصلت للحكم بعد كل هذه التضحيات الذي ضحاها اليمانيون مجموعة سرق وسلمت امور الناس لعصابة لم ترعى فيهم حرمة ولادين0
    ولن يرى هذه الحقيقة ابناء الوزراء والمسئولين والتجار والمنتفعين
    لن يراها ويدركها الا من اكتوى بنارها وتجرع مرارها

    ولكن فجر اليمن الجديد وان تاخر لابد ان يبزغ

    ولابد ان يعود اليمن السعيد

    اسئل الله تعالى ان يبلغنا ذلك اليوم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-29
  13. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    سيستمر مسلسل الإذلال إلى أن يستوعب الشعب حقوقة و يعرف ماله و ما عليه و بعدها سينتزع حقوقة بالقوة سواء بالطرق الديموقراطية أو بقوة السلاح و لن يستمر هذا المسلسل و لابد أن ينتفض الشعب عن قريب فقد سأمنا هذا الأذلال و الفساد و التحكم بمقدرات الشعب و العبث بها .....

    نشكر لك أخي الكريم طرح هذا الموضوع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-29
  15. بل الصدى

    بل الصدى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-03
    المشاركات:
    344
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول

    ضيف يكره ضيف !

    والمضيف يكرهم جمعة!!


    بعض الجنوبيين يحملون على الشماليين !والعكس! ومن هوفي الجبل يشتي السهل !والي في السهل يشتي الجبل!

    والواقع ان الرئيس لم يهتم !بل ويكره الكل!! وقصده من نفسه وابناء العمومة فقط ! والباقين

    يأكلوا 0ويشربوا0ويلبسوا 0ويدرسوا 0ويتعالجوا0 ويعملوا 0ويسكنوا

    ديموخراطية ! ويجب الا ينسوا ان يشيدوا بهذه الانجازات في عهد ه الميمون!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة