يا ناس اتقوا الله في الشيخ الزنداني

الكاتب : iskandr   المشاهدات : 2,037   الردود : 12    ‏2004-08-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-28
  1. iskandr

    iskandr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-25
    المشاركات:
    910
    الإعجاب :
    0
    ما بال اقوام ينسبون للشيخ الزنداني كلاما ماقاله و ينسبون اليه
    فتاوى باطلة ما افتى بها ابدا .. من هذة الفتاوى التي ينسبونها للشيخ زورا وبهتانا هذة الفتوى (بأن ابنــاء الجنــوب أولاد زنى من عهـــد الإستعمار البريطاني الى عهد الشيوعيـــــة في عام 1994م أثناء الحــــرب وأن قتلهـــم حلال .) !?!!

    وهذة الفتوى كتبها احد الاعضاء هنا ..وانا احسن الظن به والتمس له العذر فلعله سمعها من احد الناس وهو لا يعلم ان الشيخ بريء منها براءة الذئب من دم ابن يعقوب .. لكن لايحسن بنا ان نصدق كل ما نسمعه وننشره دونما نبذل ادنى جهد لكي نتيقن من صحة هذا الكلام من عدمه .. خاصة عندما يكون الامر له علاقة بمشائخ وعلماء الدين

    فهذا عالم رباني والعلماء يجب احترامهم وتوقيرهم لأنهم ورثة الانبياء .. بصرف النظر يكون شمالي او جنوبي .. انشاءالله يكون من موزمبيق ..

    أبي الأسلام لاأب لي سواه *** اذا افتخروا بقيس او تميم


    والدين النصيحة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-28
  3. سامر القباطي

    سامر القباطي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    1,894
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله الف خير اخي الكريم اسكندر على النصيحة الغالية
    التي اسال الله ان يهدي بها وينفع بها من ياكلون لحوم العلماء ....
    بارك الله فيك واثابك خير الثواب ان شاء الله
    محبك في الله
    نبراس اليماني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-28
  5. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    انا احب الشيخ

    بس

    الشيخ مش منزه عن الخطاء

    واللي نسب كلام له وهو مش كلام صحيح حاربه الله

    لكن الشيخ

    مش منزه يعني مش اي كلام تكذبه فاذا وجدت ادله كان صحيح اما بدونها فلا

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-28
  7. بنت_اليمن

    بنت_اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    275
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير يااسكندر وكلام المرجوج على العين والراس ان الشيخ الزنداني غير منزه عن الخطأ ولامعصوم ولكن يقول المثل " اذا كان المتكلم مجنون كان المستمع عاقل " فهل هناك شك عند اكبر مجنون ان انسان عاقل فضلا عن ان يكون عالم يقول هذا الكلام " ابناء الجنوب اولاد زنى " ويفتي بان قتلهم حلال .. بالله عليكم اخواني الكرام واستحلفكم بالله هل يتوقعها احد منك ان تكون صادرة من ابيه او امه " التي ربما لم تكن قد درست ولاتعرف تكتب او تقرأ " فما بالكم بعالم يعرف الحلال والحرام ويعرف ان التعميم ليس من الاسلام في شئ .. ارجو ان نزن الامور بميزان العقل اولا ثم نكتبها لانها ستسجل علينا ورب كلمة يقولها القائل لايلقي لها بالا تهوي به في النار سبعين خريفا ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-28
  9. عابر سبيل

    عابر سبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    3,102
    الإعجاب :
    0
    لعليك اخي الغالي الكثيرين يجادلون بما لايعرفون

    جزيت خيرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-28
  11. حمصان

    حمصان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    91
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مع الاخوه الذين يقولون ان الشيخ غير منزه من الخطا
    لكن اقول ان اي انسان عاقل لن يقول هذا الكلام وهو في كامل قواه العقليه
    وهذا شيخ كبييييييير
    جزاكم الله خير وابعدكم عن الشبهات
    والسلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-28
  13. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله ،،،
    الكلام ان الشيخ غير منزة مفروغ منه

    الشيخ الزنداني عالم رباني ،،، نعم ،،، فاسمعوا ماذا قال عنه العلماء

    قال الشيخ سعيد حوى ،،،( اذا حصل خلاف بين جماعتين فاحضروا قادتهم واحضروا الشيخ الزنداني ليصلح بينهم )

    قال عنه علي جريشة اثناء القاء محاضرة في جامعة الايمان في اليمن ( ،،، اذا كان هناك دولة اسلامية فلابد لها من زعيم مثل هذا واشار الى الشيخ الزنداني اللذي كان بجانبة ولم ينتبه له .. )

    قال عنة القرضاوي ( نحن مقارنة بالشيخ الزنداني دراويش )


    قال عنه الشيخ الالباني عندما كان في الحرم وسئله احد الناس ،، من اكثر الناس تشبها بالسلف الصلح في هذا الزمان ؟؟ فأشار الشيخ الالباني الى الشيخ الزنداني اللذي كان يبعد عنه قليلاً ، وقال ( ذلك الرجل اليماني ذي اللحية الحمراء )


    قال عنة الشيخ عبد الله عزام ( لو قالو لي بأن أختار رئيس لدولة اسلامية لاخترت احد اثنين ،، سعيد حوى أو عبد المجيد الزنداني )


    قال عنه الشيخ بن باز وقد جاءه ناس من اليمن يطلبون منه تبرعات لجمعيتهم ومعه تزكية الشيخ الزنداني فقال الشيخ بن باز رحمه الله ( الشيخ الزنداني عندي ثقة )

    والله الموفق

    [​IMG]



    أخوكم / الليث
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-28
  15. سامر القباطي

    سامر القباطي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    1,894
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم الليث القندهاري
    جزاك الله الف خير وبارك الله فيك على هذه الكلمات المضيئة التي اثلجت صدري والله
    نعم والف نعم
    يستحق عالمنا الزنداني اكثر من هذا بكثيييييييييييييييير
    يشهد له مسلموا العالم اجمع بينما ينكره اهل بلده للاسف الشديد
    الف مليون شكر لك اخي الكريم الليث القندهاري
    محبك في الله
    نبراس اليماني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-29
  17. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    وجه سؤال في برنامج ( بين السائل والمجيب ) في اذاعة لندن
    من هو العالم الذي لا يعرفه قومه وكان الجوالب
    عبد المجيد الزنداني
    فالزنداني عالم لا يعرفه قومه ويعرفه علماء العالم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-29
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله ،،،
    الكلام ان الشيخ غير منزة مفروغ منه

    الشيخ الزنداني عالم رباني ،،، نعم ،،، فاسمعوا ماذا قال عنه العلماء

    قال الشيخ سعيد حوى ،،،( اذا حصل خلاف بين جماعتين فاحضروا قادتهم واحضروا الشيخ الزنداني ليصلح بينهم )

    قال عنه علي جريشة اثناء القاء محاضرة في جامعة الايمان في اليمن ( ،،، اذا كان هناك دولة اسلامية فلابد لها من زعيم مثل هذا واشار الى الشيخ الزنداني اللذي كان بجانبة ولم ينتبه له .. )

    قال عنة القرضاوي ( نحن مقارنة بالشيخ الزنداني دراويش )


    قال عنه الشيخ الالباني عندما كان في الحرم وسئله احد الناس ،، من اكثر الناس تشبها بالسلف الصلح في هذا الزمان ؟؟ فأشار الشيخ الالباني الى الشيخ الزنداني اللذي كان يبعد عنه قليلاً ، وقال ( ذلك الرجل اليماني ذي اللحية الحمراء )


    قال عنة الشيخ عبد الله عزام ( لو قالو لي بأن أختار رئيس لدولة اسلامية لاخترت احد اثنين ،، سعيد حوى أو عبد المجيد الزنداني )


    قال عنه الشيخ بن باز وقد جاءه ناس من اليمن يطلبون منه تبرعات لجمعيتهم ومعه تزكية الشيخ الزنداني فقال الشيخ بن باز رحمه الله ( الشيخ الزنداني عندي ثقة )

    والله الموفق
     

مشاركة هذه الصفحة