وين أسمــــاء القبايل يا ....... طرابس

الكاتب : سعدون   المشاهدات : 1,590   الردود : 30    ‏2004-08-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-28
  1. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    أيام زمان كان الأعضاء في المجلس ( قبايل )
    والأسماء كانت تطلًع للأعادي قرون .... سبع الليل - ذييزن - صقر الصلاحي - ليث العرين - الكنج سعدون _ حنش بالرضام -
    واليوم دخلت المجلس .... وياحسره لقيت الأسامي وارد الهندستان
    دبدوب الحبوب - فوضوي - مفعوص نهي - معووج - شاهناز _ولقيت نفسي اردد أغنية السنيدار المشهوره ( وين القبليين والشعب اليمني وين )

    على كل حال ... مافي مشكله ... المثل يقول ( لكل زمان طرابســـه الخاصه )
    وهذا الزمان الطرابس فيه ماتجيت طاسه لبن
    ولذلك أقتصاد بلدنا متدهور .... ومادام القبايل هنود .... لا حد يشتكي من الفساد ... وتدهور الاقتصاد

    وانا با غير اسمي من سعدون ... إلى سعبوب المحبوب

    ولاردكم من طرابس .... وا قـــــبايل كاهـــــيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-28
  3. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    بالمناسبه أنا راجـــع بكره للتعليق على الأسامي المستورده ... كل قبيلي يجهز بندقــــه

    والأ قد ها باينه أن بنادقهم خشب

    سلمون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-28
  5. AL-YEMEN

    AL-YEMEN مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-17
    المشاركات:
    1,303
    الإعجاب :
    2
    اهلا وسهلا بالكنج سعدون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-28
  7. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييل سعدون ماغيره القبيلي سعدون ما ادري ذاكرني والا لا .......

    وينك ووين ايامك انت والمشألي

    ننتظرك وتراني أولهم ببندقيتي قدني اليومين ذي في خاطري أقنص وشكله راسك اليي بقنصه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-28
  9. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    حيا الله حبيب الشعب سعدون . ياخي والله لك وحشه وناخوك طولت الغياب .

    مابكذب يوم أقول أني يوم أشوف إسمك في المجلس اليمني تجيني سعاده وراحه غير عاديه ليت في واحد يشبهك ولو قليل في المجلس اليمني وللعلم إني عرفت بدخولك من شخص عزيز واعطاني رابط مشاركتك على الماسنجر عشان تعرف كيف إن الناس من إشتياقها لك تترقب لحظة دخولك لاحرمنا الله منك .

    تحياتي

    أخوك
    الحداد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-28
  11. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]
    [grade="4169E1 800080 FF1493 800080 4169E1"]اهلا وسهلا
    وحيا الله من جاء
    لازم اذبح الثور الشرعبي
    شوفني لسا من يومها رابطة ولا ذبحته :)
    لكنج الكنوج
    الذي معة يكون لقسم التعارف طعم جديد ومميز
    بس يا ريت ما تشرد مثل كل مرة
    شوف القبايل واجدين هنا
    بس هاديين وقاعدين
    والجرامل مشحمينها ومعلقينها في المعاليك
    بس منتظرين شيخهم يوصل
    وكلهم بايفزعوا
    وباتقع قبيلة ومن عنج يغنج له بعيد:)


    بالمناسبة جيت انت في وقت حساس
    باقي اثنين رودود ترد وراي في التعارف ونحتفل بوصول ردود التعارف الى
    200 الف رد

    يالله شد حيلك لو لساك ساهر معانا ورد ردين فقط علاشان تكون انت العضو صاحب رقم 200000 رد

    :)
    تحياتي

    [/grade]

    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-28
  13. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    واذا سبقته وصرت انا صاحبة الرقم ببيعه وبكسب من وراه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-28
  15. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"][motfrk]أهلاً وسهلاً

    [​IMG]

    سعدوووووون نورت المجلس

    [​IMG]

    حياك الباري ولك وحشة من زمااان
    [/motfrk][/grade]

    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-28
  17. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    حيا الله عميد الطرابس .. وينك يارجل

    من كثرة ما كتبت في تعقيباتي أسأل عنك بعدوني من الإشراف .. شي بتبصر ويش وقع لي من بعدك

    المشألي انتظرك .. انتظرك .. وماشي فائدة .. وبالأخير .. قفز من فوق أكبر برج بالمدينة ( 88 دور .. بس ) بس سلامات لأنه جاء على شعره .. ويطن مثل الكرة لما رجع لفوق السطوح .. ويروح يحلق شعره بورشة حديد .. ويرجع مرة ثانية لفوق السطوح وهوووب وجاء على أذنه اليسار وتفترش مثل الوسادة الهوائية حق السيارات ونجى ولله الحمد من محاولة الإغتيال ..



    حالتنا صارت عدم .. من بعدك ياكنج ..

    وزي ماشفت أسماء القبائل تغيرت ..

    خطيبتك كان اسمها حضرمية مغتربية ( يعني حمراء عين ) .. لكن الآن قال البرتقالة .. المنجا ..


    أيام ..


    حمدا لله على السلامة .. ياكنج الطرابس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-28
  19. farid

    farid عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-04
    المشاركات:
    603
    الإعجاب :
    0
    ياحيا ويامرجبا ملان ابوها لما تفيض لاغيبك واسعدون
     

مشاركة هذه الصفحة