النجف ارث اسلامي ولا يتحرر الا بتحرير العراق

الكاتب : ابوخلدون العربي   المشاهدات : 998   الردود : 20    ‏2004-08-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-27
  1. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    حل قضية النجف على أساس تسوية داخلية تجهيل لطبيعة الصراع

    شبكة البصرة

    حسن خليل غريب / لبنان

    من اللافت للنظر أن تنظر بعض الأوساط العلمانية الإعلامية إلى حل القضية العراقية على قاعدة التسويات الداخلية بين حكومة الظل الأميركية في العراق والقوى الرافضة للاحتلال. وقد حسم هؤلاء مواقفهم بتناسي أصل الصراع الحاصل وهو الاحتلال بحيث اعتبروه قدراً مكتوباً لا يمكنهم رده، ولا يمكن مواجهته. وراحوا يفصلون الثوب العراقي وكأنه مسألة صراع داخلي بين مجموعات عراقية إثنية مع حكومة شرعية!!!

    كما عوَّدتنا بعض الأوساط السياسية والإعلامية والثقافية تصرَّف هؤلاء على قاعدة أن الخطاب العربي التعيس ينسى الأسباب وينفعل بمعالجة نتائجها. ولأن النتائج الناشئة عن السبب الرئيس تتبدَّل وتتلوَّن وتتغيَّر، أو فلنقل إن صانع الأسباب يعمل على مسحها ومسخها وتلوينها، ولأن المعالجات السطحية لمضمون تلك القضايا تلاحق الصورة المرحلية فلا بد من أنها ستؤدي إلى معالجات سطحية أيضاً.

    هكذا فعل الخطاب العربي السالف ذكره مع القضية الفلسطينية بحيث تناسى في كل وصفاته العلاجية السبب الرئيس من اغتصاب فلسطين وأهدافه، وتصرَّف على أساس أن الاغتصاب قدر لا مردَّ له؛ كما وضع الاستعمار –الذي أسَّس لفكرة الاغتصاب وعمل على حمايته- حكماً في معالجة الصراع الدائر بين حركة التحرر الفلسطينية وكيان الاغتصاب الصهيوني. فكانت النتيجة أن أعفينا الاستعمار من مسؤولية تأسيس الكيان الصهيوني ومسؤولية حمايته ومساعدته بكل الإمكانيات الاقتصادية والعسكرية والسياسية.

    وكنتيجة حاصلة عن تلك النتيجة راحت الماكينة النظامية العربية والتي تساندها أوساط سياسية وإعلامية تعمل من أجل معالجة كمٍّ هائل من النتائج التي كانت تفرضها طبيعة الصراع الحاصل بين الصهيونية والأمة العربية. وقد وصلت الأمور إلى الحدود التي تحوَّل فيها الطرف الذي مورست عليه وسائل الاغتصاب إلى مغتصب وإرهابي يعمل من أجل تهديد كيان صهيوني –كما تصوره وسائل الإعلام الخادمة للمشروع الأكبر- آمن ويريد العيش بسلام ليساعد الإرهابيين المتوحشين على العيش بديموقراطية وطمأنينة. لذا نجا المغتصب والإرهابي الحقيقي من تهمة الاغتصاب والإرهاب، وغرق الخطاب العربي التقليدي في دائرة الدفاع لرد التهمة عن الفلسطيني!!!

    وقياساً على قاعدة مسح كل أثر للسبب الحقيقي وجرَّ ذاكرة من لديهم ضعف بالذاكرة إلى اعتبار النتائج المرحلية سبباً، تقوم الآن الماكينة الإعلامية الأميركية، وكل من يتعاون معها من مؤسسات عربية وأفراد، إلى مسح تعبير الاحتلال من ذاكرة الشعوب والرأي العام على شتى مستوياته وتحويل الأنظار عنها بعدة من الوسائل، منها ما تروِّج له بعض الأوساط تحت عدة من العناوين والأساليب، ومن أهمها:

    -إعطاء فرصة لحكومة ظل الاحتلال العراقية، ويعبِّر عنها بعض الساذجين ب»فترة سماح«، لتثبت كفاءتها في إعادة الأمن إلى العراق. وإذا نجحت بذلك تستقر الأمور لبناء دولة عراقية تتمتع بالديموقراطية والعيش الرغيد.

    -إن البعض من تلك الأوساط تحسب أنه يمكن لحكومة الظل العراقية حلَّ قضية النجف –مثلاً- على أساس أن يضع أعضاء الحكومة الشيعة كل ثقلهم مع المرجعيات الدينية والسياسية الشيعية لوضع حل يقي النجف والعتبات المقدسة شر التدمير، ويحفظ الدماء الشيعية التي تُهدَر على أرض النجف. وعلى منوال هذا الابتكار الذي يثير السخرية يقترح أولئك أن يقوم أعضاء حكومة الظل من السنة بوضع ثقلهم لمنع إراقة الدماء السنية في الفلوجة والرمادي…

    إن أخطر ما يمكن التقاطه من تلك السذاجات أو الآراء المشبوهة هو تحويل الأنظار عن سبب الاحتلال إلى نتائج الصراعات الداخلية بين حكومة الظل العراقية وأدواتها العميلة للاحتلال من جهة والقوى الرافضة له من جهة أخرى. أي نقل الصراع من معادلة أسود وأبيض (كقاعدة لا ثاني لها في حالة الاحتلال) أي بين الاحتلال ورافضيه، إلى معادلة أخرى تقوم على تحويل وجهته المبدأية إلى صراع داخلي بين مجموعات عراقية حاكمة ومحكومة، يتدخَّل القاضي الأميركي بين المتخاصمين لفض خلافاتهما.

    وعلى مثال القضية الفلسطينية التي وكَّلنا فيه الجهات الاستعمارية حكماً منصفاً بين منطق الاغتصاب ورافضه، يعمل السُذَّج أو المتواطئون من وسائل الإعلام العربية إلى تحييد قوى الاحتلال الأميركي وتنصيبها حكماً بين جماعات عراقية متصارعة تارة في النجف وطوراً في الفلوجة وأخرى في الموصل…

    وكي لا تنجح الأصوات الداعية إلى حل مسألة النجف على قاعدة أن لها خصوصيات، نقترح على الذين ينظرون نظرة استراتيجية أن لا يباركوا أي حل قائم على تسوية داخلية منفردة لأنها ستصب –بشكل لا يقبل الجدل- في مصلحة الاحتلال الأميركي. وتلك المصلحة تصبح واضحة من زاويتين:

    الأولى: النجاح في تحييد الاحتلال وتبرئته من جريمة احتلال العراق، وإعطائه صك براءة بتعيينه حكماً بين جماعات عراقية متناحرة، أي حكماً بين حكومة عراقية شرعية!!! ومتمردين على قرارتها وأوامرها. فتظهر تلك الحكومة وكأنها تواجه إرهابيين شيعة تارة وإرهابيين سنة تارة أخرى.

    الثانية: إن نجاح العقل الأميركي الذي خطط لمثل تلك اللعبة سيعطيه غطاء أخلاقياً عند من سقطت تلك الأخلاقية أمامه. وسيعمل في دق إسفين في جسد الوحدوية الوطنية العراقية. وقد يعطيه مكسباً في تحييد منطقة عراقية ووضعها خارج معادلة (الاحتلال والمقاومة).

    إن الوصول إلى هكذا حل يرتِّب عدداً من المتغيرات، من أهمها أنه يعفي العامل الإيراني المتواطئ مع الاحتلال الأميركي من إحراجات كثيرة وكبيرة، خاصة وأنه مستفيد من هيمنة ميليشياته على الواقع الأمني تحت قبعات الشرطة والحرس الوطني في المنطقة الجنوبية من العراق. وهذا ما يجعله أقرب من تحقيق حلمه في كسب المرجعية الشيعية إلى جانبه. وهو بهذا يصبح ذا تأثير بالاقتراب أكثر من كعكة عائدات السياحة الدينية في العتبات المقدسة.

    وكي لا تبقى في ذاكرة القارئ وكأن الصورة سوداوية، أو كأن الأفق أصبح مغلقاً أمام المقاومين، لا بُدَّ من إعادة التذكير بأنه منذ بداية الاحتلال، وعلى الرغم من شراسة الهجمة عليهم، سطَّروا صفحات كثيرة ومشرقة من العمل المقاوم الذي أسهم في إلحاق الأذى الكبير في جسد الاحتلال وجسد القوات التي أتت تحت غطاء »إعادة إعمار العراق« الكاذب.

    وإن أكثر ما نودُّ الإشارة إليه هو أن يحذر العراقيون من الوقوع في أفخاخ شرذمة ساحة المقاومين من الشمال إلى الجنوب على قاعدة مشبوهة تعمل لتمزيق النسيج الوطني العراقي على قاعدة حماية خصوصيات مصالح الإثنيات العرقية والدينية.

    25/ 8/ 2004م

    شبكة البصرة

    الخميس 10 رجب 1425 / 26 آب 2004
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-27
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    النجف خط احمر
    وبعدين وردى
    وبعدين ابيض
    وبعدين .......
    هذا مايقولة البلهاء
    ارض العرق كلها خط احمر لو كانوا مسلمين
    شوية عملاء وبعمامة مسلم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-27
  5. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا حول ولا قوة الا بالله متى كان الشيعة احباب ومتى كانت النجف مقدسة
    أيها الروافض عليكم لعائن الله والملائكة والناس أجمعين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-28
  7. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اعتقاد ردة وكفر أصحاب الرسول صلي الله عليه وسلم، بعد وفاته ما عدا آل البيت ونفرا قليلا كسلمان، وعمار، وبلال

    هذا المعتقد، يكاد يجمع عليه رؤساء الشيعة : من فقهائهم، وبذلك تنطق تآليفهم وتصرح كتبهم، ومات ترك الإعلان به أحد منهم غالبا إلا من باب التقية الواجبة عندهم .

    وتدليلا علي هذه الحقيقة وتوكيدا لها نورد النصوص الآتية :

    1-جاء في كتاب روضة الكافي للكليني صاحب كتاب الكافي صفحة 202 قوله : عن حنان عن أبيه عن أبي جعفر قال : هم المقداد، وسلمان، وأبو ذر، كما جاء في تفسير الصافي - والذي هو من أشهر وأجل تفاسير الشيعة وأكثرها اعتبارا - روايات كثيرة تؤكد هذا المعتقد وهو أن أصحاب رسول الله قد ارتدوا بعد وفاته إلا آل البيت ونفرا قليلا كسلمان وعمار وبلال رضى الله تعالي عنهم.

    2-أما بخاصة الشيخين أبي بكر وعمر رضى الله تعالي عنهما ففي كتب القوم نصوص لا تحصى كثيرة، في تكفير الشيعة لهم، ومن ذلك ما جاء في كتاب الكليني صفحة 20 حيث قال : سألت أبا جعفر عن الشيخين فقال : فارقا الدنيا ولم يتوبا، ولم يتذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين .!!!

    3-وأورد أيضا في صفحة 107 قوله : تسألني عن أبي بكر وعمر ؟ فلعمري لقد نافقا وردا علي الله كلامه وهزئا برسوله، وهما الكافران عليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين . !!!

    وبعد أيها الشيعي فهل من المعقول الحكم بالكفر والردة علي أصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم،وهم حواريوه وأنصار دينه، وحملة شريعته، رضي الله عنهم : في كتابه وبشرهم بجنته علي لسان نبيه صلي الله عليه وسلم، حمى الله بهم الدين، وأعز بهم الدين، وخلد لهم ذكرا في العالمين، وإلي يوم الدين، فقل لي بربك أيها الشيعي، ألم يكن لهذا التكفير واللعن والبراء لأصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم هدف وغاية ؟ بلي أيها الشيعي، إن الهدف هو القضاء علي الإسلام خصم اليهودية والمجوسية وعدو كل شرك ووثنية . !!

    وإن الغاية هي إعادة دولة المجوس الكسروية بعد أن هدم الإسلام أركانها، وقوض عروشها، ومحا أثر وجودها، وإلي الأبد إن شاء الله تعالي، وهاك إشارة مغنية عن عبارة : ألم يقتل ثاني خليفة للمسلمين بيد غلام مجوسي ؟

    ألم يحمل راية الفتنة ضد الخليفة عثمان فيذهب ضحيتها، وتكون أول بذرة للشر والفتنة في ديار المسلمين، اليهودي عبد الله بن سبأ ؟ وفي هذه الرحم المشؤومة، تخلق شيطان الشيعة، وولد من ساعته، يحمل راية بدعة ((الولاية والإمامة )) كسيفين مصلتين علي رأس الإسلام والمسلمين . . . . . وبالدعوة إلي الولاية، كفر أصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم، ولعنوا وكفروا كل من يرضى عنهم أو يترضى عليهم من المسلمين . . . . . وببدعة الإمامة حيكت المؤامرات ضد خلافة المسلمين وأثيرت الحروب الطاحنة بين المسلمين وسفكت دماء، وهدم بناء، وعاش الإسلام مفكك الأوصال، مزعزع الأركان، أعداؤه منه كأعدائه من غيره، وخصومه من المنتسبين إليه، كخصومه من الكافرين به .

    علي هذا الأساس أيها الشيعي، وضعت عقائد الشيعة، وسن مذهبها، فكان دينا مستقلا عن دين المسلمين، له أصوله ومبادئه، وكتابه وسنته، وعلومه ومعارفه . وقد تقدم في هذه الرسالة مصداق ذلك وشاهده . فارجع إليه وتأمله،إن كنت فيه من الممترين ولولا القصد السيئ، والغرض الخبيث، لما كان للولاية من معنى يفرق المسلمين، ويبذر بذرة الشر، والفتنة، والعداء فيهم .

    إذ المسلمون أهل السنة والجماعة والذين هم وحدهم يطلق عليهم بحق كلمة المسلمون، لا يوجد بينهم فرد واحد يكره آل بيت رسول الله، فلماذا تمتاز طائفة الشيعة بوصف الولاية، وتجعلها هدفا وغاية . وتعادى من أجلها المسلمين بل وتكفرهم وتلعنهم كما سبق أن عرفت وقدمناه ؟ !.

    والإمامة أيضا : أليس من السخرية والعبث، أن يترك الإسلام للمسلمين أمر اختيار من يحكمهم بشريعة الإله ربهم، وهدى نبيهم فيختارون من شاءوا، ممن يرونه صالحاً لإمامتهم، وقيادتهم، بحسب كفاءته ومؤهلاته، فتقول جماعة الشيعة لا، لا، يجب أن يكون موصى به، منصوصا عليه، ومعصوما ً ويوحي إليه، ومتى يجد المسلمون هذا الإمام ؟ أمن أجل هذا تنحاز الشيعة جانباً، تلعن المسلمين وتعاديهم .

    فهلا تربأ بنفسك فتعتقها من أسر هذه العقيدة الباطلة، وتخلصها من هذا المذهب المظلم الهدام !!

    أيها الشيعي اعلم أنك مسؤول عن نفسك ونجاة أسرتك، فابدأ بإنقاذهما من عذاب الله، واعلم أن ذلك لا يكون إلا بالإيمان الصحيح، والعمل الصالح لا تجدها إلا في كتاب الله، وسنة رسوله صلي الله عليه وسلم، وأنك - وأنت محصور في سجن المذهب الشيعي المظلم لا يمكنك أن تظفر بمعرفة الإيمان الصحيح، ولا العمل الصالح إلا إذا فررت إلي ساحة أهل السنة والجماعة، حيث تجد كتاب الله خالياً من شوائب التأويل الباطل، الذي تعمده المغرضون من دعاة الشيعة للإضلال والإفساد .

    وتجد السنة النبوية الصحيحة خالية من الكذب والتشيع، وبذلك يمكنك أن تفوز بالإيمان الصحيح والعقيدة الإسلامية السليمة، وبالعمل الصالح الذي، شرعه الله تعالي لعباده يزكي به أنفسهم، ويعدهم به للفوز والفلاح . فهاجر أيها الشيعي إلي رحاب كتاب الله وسنة رسوله صلي الله عليه وسلم، فإنك تجد مرا غما كثيراً .

    وأعلم أخيراً أني لم أتقدم إليك بهذه النصيحة طمعاً فيما عندك، أو عند غيرك من بني الناس، أو خوفاً منك أو من غيرك من البشر، كلا والله، وإنما هو الإخاء الإسلامي وواجب النصيحة لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم، هذا الذي حملني علي أن أقدم إليك هذه النصيحة راجياً من الله تعلي أن يشرح صدرك لها، وأن يهديك بها إلي ما فيه سعادتك في دنياك وآخرتك .

    وسلام علي المرسلين والحمد لله رب العالمين



     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-28
  9. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    يا جماعة الخير هذا ما يريده الصهاينة والفرس والشعوبيين من جميع المذاهب والطوائف..


    الحرمين الشرفين مكة المكرمة والمدينة المنورة محتليين من قبل الامريكان ...

    القدس محتل؟؟


    مرقد الخليفة الراشد الرابع يقصف والمرجعية الشيعيى تبارك ذلك ؟!

    كل هذا من مقدسات المسلميين وليس لعملاء الصهيونية اي علاقة بهذا الارث بل هم اداة لليهود والامبريالية الامريكية..


    العرب هم الاسلام والاسلام هو العرب والان العرب هي المقاومة في العراق وفلسطين والباقي عملاء وخونة حتى خدام مكة المكرمة..

    افيقوا من ثباتكم؟

    ابو خلدون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-28
  11. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الجزيرة نت

    --------------------------------------------------------------------------------

    تتحدث مصادر قريبة من حزب الله اللبناني عن ارتباك في موقف الحزب بشأن الوضع في العراق. وثمة تباين في الرأي بين قادة هذا الحزب بشأن الموقف من المقاومة العراقية السياسية والعسكرية للاحتلال الأميركي، وإذا ما كان من المفترض تأييدها أم لا؟ وينجم هذا الارتباك عن كون هذه المقاومة متهمة بأنها "سنية" وأن "فلول صدام" هي التي تقف وراءها، فضلا عن خضوع المقاومة العراقية لحصار إعلامي وسياسي من أطراف عربية أساسية تتبع الولايات المتحدة، ناهيك عن إيران التي تدير الآن مفاوضات سرية شاقة مع ممثلي الإدارة الأميركية. وتقارن هذه المصادر ظروف الارتباك الراهن في موقف حزب الله مع الظروف التي سبقت غزو واحتلال العراق، عندما اقترح نصر الله صيغة "مؤتمر طائف" عراقي يجري مصالحة وطنية بين المعارضة العراقية والنظام السابق، مما يعزز الجبهة الداخلية في مواجهة خطة الغزو الأميركية.وتقول هذه المصادر إن اقتراح نصر الله كان ملائما تماما في تلك الظروف، ليس لأنه يثبت موقفا سياسيا تاريخيا مع الوطن ضد الغزاة وحسب وإنما لانحيازه الحاسم إلى جانب الشعب العربي وخياراته القومية. وتشير المصادر إلى أن نصر الله وحزبه قد تعرضوا في حينه إلى حملة سياسية شرسة، أدارتها أطراف كثيرة من بينها بعض أطياف المعارضة العراقية التي ركبت الدبابات الأميركية وذلك تحت عنوان عدم التدخل في الشأن العراقي. وتزعم هذه المصادر أن بعض الأوساط الإيرانية وبعض الشخصيات الشيعية الكويتية لم تكن بعيدة عن هذه الحملة. ومع أن التطورات اللاحقة قد تجاوزت اقتراح الطائف العراقي، فإن الأحداث الخطيرة الجارية في العراق ما زالت تتطلب من حزب الله اتخاذ موقف أشد وضوحا. فقد زال النظام الدكتاتوري وحل الاحتلال الأميركي بدلا عنه، كما انكشف دور بعض أطراف المعارضة العراقية باعتبارها مجرد عود ثقاب أشعل الحرب الأميركية على العراق وسمح لإسرائيل ببسط نفوذها (الأمني والتجاري حتى اللحظة) على ضفاف دجلة والفرات، على حد قول المصادر نفسها. وعند هذه النقطة، تقول المصادر القريبة من حزب الله إن الآراء داخل الحزب تتباين بين موقفين:

    الأول: يقول إن الشيعة لابد من أن يكونوا جزءا من بنيان الدولة التي يتم تشكيلها الآن في العراق، وإن كان هذا التشكل يتم بفضل وفعل الاحتلال. وهذا الرأي وإن كان لا يراهن على المقاومة العراقية فهو لا يعاديها، لكنه أميل إلى الموقف الإيراني ذي الدوافع "البراغماتية القومية".

    والثاني يقول إن الرهان على المقاومة العراقية ونضوج مشروعها الوطني يجب أن يكون هو الموقف الأساسي لأن الولايات المتحدة بسياستها المعروفة لا يمكن أن تجلب إلا الويلات والخراب للمسلمين برمتهم العرب منهم وغير العرب. ويقول مطلعون وثيقو الصلة إن قراءة هذا "الارتباك" بشأن موقف حزب الله من المقاومة العراقية السياسية والعسكرية للاحتلال الأميركي، توجب ملاحظة الإشارات التي وردت في حديث السيد حسن نصر الله في حفل تأبين آية الله محمد باقر الحكيم، وما أظهرت من ترجيح للرأي الثاني. فقد اتهم نصر الله إسرائيل بتدبير حادث التفجير في مقام الإمام علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) في النجف، والذي سقط ضحيته السيد باقر الحكيم و83 شخصا آخر. وتقول هذه المصادر إنه رغم تعدد الروايات بشأن المسؤولية عن حادث تفجير النجف، فإن ترجيح نصر الله للمسؤولية الإسرائيلية عن هذه المجزرة -وهو ترجيح قائم على معلومات مصادر عربية وأوروبية رفيعة المستوى- ليس موقفا تكتيكيا يراد منه استمالة بعض الجمهور العربي أو العراقي، وإنما هو تعبير عن اتجاه عربي عام بدأ يعترف بأهمية المقاومة العراقية ويقدر تأثيرها الإقليمي والدولي.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-28
  13. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    بدأ الموضوع بصيغة "النجف ارث اسلامي ولا يتحرر الا بتحرير العراق"

    ثم بدأت البعض يتكلم عن الشيعة ويسب ويلعن وووو..... والبعض الاخر بدأت بادراج مواضيع عن الشيعة

    هل هذا ما تسمونه عروبة واسلام ؟؟؟ بل انتم تخدمون الصهيونية الاسرائيلية والسياسة الامريكية؟؟؟ هاهم فرحون بما تقولونه

    لكن اقول لكم كلمة واحدة الا وهي : المقاومة العراقية ان كانت سنية او شيعية فانها مقاومة واحدة متكتلة على بعضها السنة يحبون الشيعة والشيعة يحبون السنة ، في العراق لا فرق بين شيعة وسنة

    في العراق الان شعارهم كلنا للوطن كلنا مقاومة وسيبقى انشاء الله كذلك ولو كرهتم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-28
  15. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    ابن خلدوون والعربي وجاد : كلامكم عن العروبة يظهر فكركم ويفضح جانب من معتقداتكم :
    خلدون يميل للعروبه ،، وجاد شيعي متعصب للشيعة
    اقول لكم كلامكم تحت قدمي ،،،، عروبتكم تحت رجلي ،،،،، الشيعة في مزابل التاريخ ،،،،،
    المعادلة عندنا هي أن الأمريكي المسلم = أخي الحبيب ،،، والعربي الكافر = عدوي اللدود .
    هذه هي المعادله فافهموها ، واعقلوها ،،
    واما الشيعة ،،، لله ثم للتاريخ ،،، اليكم موقع على شبكة الانترنت يفضحهم بالوثائق والصوت والصورة والافلام فإليكم الموقع
    http://www.albrhan.com
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-29
  17. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    ليث قندهار روح حرر الحرمين الشرفين وحرر قندهار بتوعك وارجع وحطنا تحت ارجلك يا تيس بل يا ليث...

    ابو خلدون
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-29
  19. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    حمار قندهار احسن لك وانت ترفع شيخ من مشايخ الجهاد ان يكون عندك بصيره
    كل بلاد المسلمين محتله ويجب وضع اليد لاحترام انفسنا اولا وبنا حكومات تحترم عقولنا لكي يحترمنا الاخرون
    فلا ياتي الاسلام ليدمر العرب ولا ليدمر العجم
    فهمت ياحمار قندهار
    عفوا ياليث ياقضنفر قندهار مانت حيوان حمار والا اسد ايش الفرق كلهم من نفس الفصيله
     

مشاركة هذه الصفحة