يا ساحر العين كف الســـحر ذي بالعيـون== كف النظــر لاتهـون

الكاتب : أبو صنعاء   المشاهدات : 1,070   الردود : 17    ‏2004-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-26
  1. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,5,blue,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/29.gif" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    اليكم قصيده من خيال الشاعر

    يا ساحر العين كف الســـحر ذي بالعيـون== كف النظــر لاتهـون
    مالي بعلم الهوى والسحـر مابعــرف النـــون== ولا قرناء الحصـون
    هاروت وماروت من سحرك يضلون يهذون == منك يشلــو الفنــون
    من عشقتك صار ابوصنعاء مهليم ومجنون == وين الذي يحـرزون
    جميل لو بانقــول الزين تي البـدر مزيون ==قليــل بحقــه يكـــون
    ذي حوريه لوحكينا الحور ع الارض يمشون== ماظـن باتصدقــون
    سبحان من كحـل اعيانه وفي كحل مضمون== وزيانــه بالجـفــون
    وردية الخــد وعطتني من الــورد عـربــون==من بين ذيك الغصون
    قبلتهــا في شــفاها قبلـــة الي يحــــبـــون == وللمحب يعشـقـون
    ظميتها ظمـــة المحــروم وللحب محنــون== بجسامهم يدفئــون
    لو مررو السيف ما بيني وبينه وقصــــون== مايقــدر يفصلـــون
    لان قلبـــي معـــا قلبــه بفرحـــه يغنــــون== بالحب يتعــانقـــون
    وفرحت القلب عمــة بعد ماكان محـــزون== بعد الفراق ال لتقون
    لحظه من الزين تسوى عندنا الف مليــون== وكل ذي يصنعـــون
    ياليت ياليت كل الناس تي مثلـــنا امســـون== عشاق يتسامـــرون
    بحجب عليها باســم الله ونتــون صـــلــون== على النبي وذكـرون
    صله تغشى حبيب الله ممطر وسقــــــون== ونتـــو معي رددون


    تقبلو تحيات اخوكم ابوصنعاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-26
  3. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    [bor=993366][foq]]دمت علماً شامخاً يابو صنعأ وشكرا على اتحافنا بهذه الباقه مع تحياتي واشواقي اليك[/foq][/bor]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-26
  5. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    سلمت يانسل السلطنه على هذه الدرر المضيئه

    ولاكن

    لايكون وصفت بها خوزرانه معينه لو كذا رعك على قول المثل اليافعي اديتها ايها بباروتها


    في الختام سلمت اليمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-27
  7. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ======================
    شكرا لك استاذي الكريم الغالي ابو اكرم المحترم

    شكرا لك من قلب تلميذك ابو صنعاء

    شكرا لك على كل كلمه قلتها وكتبتها

    شكرا لك على وقوفك الى جانبي ومساندتي

    تقبل تحيات اخوك على الدوام ابوصنعاء
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-27
  9. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ======================================
    شكرا لك اخي الحبيب الغالي ذوريدان يافع المحترم

    شكرا لك من القلب على كل كلمه قلتها

    اما عن القصيده صدقني شطحة شاعر لا اكثر ولا اقل

    شكرا لك من القلب تقبل تحيات اخوك ابو صنعاء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-27
  11. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    حيك وابقاك -- نبراس لهذا المجلس وذا غبت عنه ولو لمجرد يوم فقد هذا المجلس رونقه وجماله ونشاطه

    هذا ولك اجمل واخلص التحايا الا خويه

    ابو نجران
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-28
  13. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ================================
    مرحبا بالغالي والحبيب اخي ابو نجران المحترم

    شكرا لك اخي الحبيب على على هذا التشجيع الرئع

    والمميز

    صدقني لقد تعودت على تعليقاتك الطيبه واذا

    لم اشوف تعليقك على قصيده اعتبرها فاشله

    شكرا لك من قلب اخوك ابوصنعاء

    وتقبل تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-28
  15. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    [frame="1 80"]الغالي ابو صنعاء

    سلمت يمينك

    والمزيد من الابداع

    ولو اني زعلان

    منك لعدم التعليق

    على مواضيعي


    وكل جديد وانت بالف خير وعافيه

    ولك تحياتي
    [/frame]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-29
  17. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    بصراحة في القصيدة لقطات غاية في الروعة مثال ذلك
    هاروت وماروت من سحرك يضلون يهذون
    =مــنــك يـشـلــو الـفــنــون

    ذي حوريه لوحكينا الحور ع الارض يمشون
    =مـــاظـــن بـاتــصــدقــون

    وردية الخد وعطتني مـن الـورد عربـون
    =مــن بـيــن ذيـــك الـغـصـون
    ======================
    تسلم يا ابو صنعاء وربنا يهدينا جميعا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-29
  19. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    كلمات يتجسد من واردهـــا الحوار
    مطرفه .. مجديه بالغه من مفعم المشاعر
    كنز طائل من حس ومعاني خلاقه مترفه
    تستحق الكثير .. اخي قلمك وجيد ...
    ويجيد النضد بالذات وحساسية بالمعنى
    اسلوب فريد وفعال يشد الانفس يتوارد واصغاء
    جميل ذالك القلم الذي تملكه ...
    اقدم لك التحايا منى طيبه ...
     

مشاركة هذه الصفحة