هــــــــام وعاجل الى التام تلبية مطالبنا

الكاتب : النعمــــــان   المشاهدات : 779   الردود : 12    ‏2001-10-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-30
  1. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    ما زال انك قايدنا كيف تسمح لنفسك ان تاْخذ الدوكي لحالك وتسويه

    شعارك في المجلس


    صراحه هذه خيانه يا نتقسمه كلنا قطعه قطعه اوتعطينا مثله
    صار لنا سنه واحنا في حروب طاحنه على هذا الدوكي وانت
    في الاْخير تاخذه لحالك صراحه زعلانين ومنتضرين الاْنصاف

    او انقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاب


    سلام:confused: :confused: :confused:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-31
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    يانعمان اقسم باللة انة هذا الدوكي طلع من نفسة
    مالي علم كيف جاء يمكن هذا جاء من اللة لا انتقم من سعدون
    سلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-31
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    يارب طلع لي حتى دجاجه افتخر فيها قدام اصحابي

    سعدون والتام والمتمرد وابو عصام ونعمان والعميد وفهمي والحسام واليافعيه وسامي وعلي حيرو ما في زيو وحبيبي ذي يزن والرعوي وابو صالح وابو الروح وحبيب يافع خالد القعيطي والزمري وصاحب محلات زعيط بن زريط اخي تانجر وابو عمار وماجد ومرام وابو ماريا الذي اتعبني امس على الهوا في المجلس العام وعلى الضيوف الجدد في الاستراحه

    يارب لاتخيب املي في دجاجه عدنيه او ديك رومي

    وسلام على من فاتني ذكر اسمه من حبايب الاستراحه

    والى القاء في ديك رومي
    وليس دوكي سعدون الله لايوريكم اياه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-31
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الله ومالك الحمد جزاء حمد وشكر تعالوا شوفوا يا شباب لقد استجاب ربي للداعي ووهب لي ما دعيت اليه

    يارب اشكر فضلك

    ارزقني من حيث لاحتسب

    وسلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-31
  9. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    لالالا لازم اعرف من اين لكم روس الديوك

    طيب حتى انت نسيت اخوك نعمان :confused: :eek:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-31
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    انا عندي صقر يانعمان ليس دوكي

    حتى اني حرمت اكل لادياك من بعد دوكي سعدون

    انا صقر ليس دوكي

    سلام يا نعمان
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-11-01
  13. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    لك يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم ياظالم

    طيب ليش ياصلاحي لك يوم ياظالم خلص وصلين عندي وخلصين
    روس الديوك لك يوم يا ظالم هههههههههههههههههههههههههه

    انت تعرف من ردد هذه العبارات هههههههههههههههههههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-11-01
  15. أبو ماريا

    أبو ماريا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-10-27
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    صقر و لا ديك...طبعا" الصقر

    يا صلاحي ما سمعت المثل الي يقول
    (( مادام معاي القمر وش أسوي بالنجوم ))
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-11-01
  17. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    الدوكي ملكيه خاصه
    والصور الذي معكم حق دجاج وباقريقير

    ياابو صالح لو سمحت طلع لي الدوكي شعار دايم
    انا الوحيد الذي ماعندي توقيع

    وطلع لنعمان دجاجه مجحمـــه

    سلمون
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-11-01
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    شكرآ يا ابو ماريا

    شكرآ لك يا ابو ماريا انته الوحيد الذي ما تحسد احد
    شف نعمان وسعدون ويش يقولون من الحسد

    سعدون تريدون دجاج اتوسط لكم الادياك خلاص

    انته دجاجه ونعمان دجاجه خلاص اذا تريدون اتصلوا عليا

    اوكي سلام
     

مشاركة هذه الصفحة