ممكن زامل ترحيب "القلب المسافر" عضو جديد في الشعر الشعبي

الكاتب : القلب المسافر   المشاهدات : 1,240   الردود : 14    ‏2004-08-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-25
  1. القلب المسافر

    القلب المسافر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    3,284
    الإعجاب :
    0
    [frame="2 80"]

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم

    طبعا انا عضو جديد بينكم..


    احب الشعر الشعبي , بل اعشقه عشقا ..


    لاكن لا اعرف اقول ولا حتى بيت واحد..



    ذي قال "يا محاوليين لا تحاولو شي , قد حاولو من قبلكم وما حصلوشي"


    يعني ماتقدر تخلي نفسك شاعر غصبا يا غصبا ..

    الشعر موهبة من الله ..


    اتمنى لو اسمع منكم ابيات خفيفه, ضريفه, رومنسية, دينية ايش ما كان يكون
    بس بدي تسمعون هه..

    يلا نشوف ابو عاهد واصحابه[/grade]
    ..[/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-29
  3. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    القلب المسافر هل بك اخي العزيز المبدع الرائع دئما
    اشكرك على التواضع الراقي جدا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-30
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    [frame="1 80"]العزيز الغالي ( ومشرفنا القدير القلب المسافر:

    نورت قسم الشعر الشعبي .... والحقيقة اننا عاجزين عن التعبير عن مدى فرحتنا بوجودك بيننا ....

    كما انني اعتذر شخصياً لتأخري بالرد عليك ... لظروف شخصية منعتني عن المشاركة في جميع المواضيع هنا ...


    عموما ارحب فيك اجمل ترحيب .. والحقيقة انك تستحق اكثر من الزامل تستحق قصيدة ...


    وبالنسبة لنا فوجودك نعتبره وسام على صدر المجلس اليمني ..

    فياهلا وغلا مليووووووووووووووون
    [/frame]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-31
  7. المخضرم بوحضرم

    المخضرم بوحضرم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-27
    المشاركات:
    62
    الإعجاب :
    0
    مرحيب بك يامصفي الاغبار**قد ليزمن وايام مسهونه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-31
  9. المخضرم بوحضرم

    المخضرم بوحضرم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-27
    المشاركات:
    62
    الإعجاب :
    0
    :)الفيــن حيـــا بكل من حيا بنا** مـن راس لايــخضع ولا يــقبل نــقاش
    مرحيب بالقلب المسافر عندنا** جهزوا له ذبيحه واطرحوه فوق الفراش

    هلا بيك اخي القلب المسافر انا مثلك عضو جديد بس لما تدخل المجلس اول مره تحس انك من اهل البيت فاسمح لي ارحب بك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-01
  11. البهيشي

    البهيشي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    152
    الإعجاب :
    0
    أهلا بالقلب المسافر ولو جدييد مثلك وأقول
    يقول البهيشي يا حيا مازجم رعد وامطر كل حين
    حيا بالقلب المسافر حيا به من سنين
    هذا بيت متواضع وأهلا بك مرة أخرى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-01
  13. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0
    بسم اله الرحمن الرحيم


    النت حيا والمواقع رحبه ترحيب بكري بلتقارين الصلاب


    اما ماتكرمت بطرحه بان الشعر موهبه فهذا صحيح ولاكن في من الناس من تعلم الشعر بواسطة المتابعه والرغبه فيه حتى اصبح شاعر وهذه مجربه فعليك بلعزم والمحاوله

    فلبدايه على قول المثل اليافعي اتدي من كل حيد حجر ومن ثم اذا استمريت قد تنظم درر

    عموما بلتوفيق لك ومرحبن الف الى مجلس الشعر الشعبي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-01
  15. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,4,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    حيا بمن شجع الشعار =تعداد ما هلت امزونه
    من دقم شيبه والحضار= لقلب المسافر يودونه
    ترحيب يبلغ جنابه حار=بالند والعود مقرونه
    ومثل ما قال أبو محضار=ايام وسنين مسهونه

    حياالله عضو المجلس اليمني
    الأخ القلب المسافر
    فرحتنا كبيرة و وجودك بيننا مكسب كبير ومصدر اعتزاز

    وماطرحته لا يخرج رأي عن رأي الأخ ذو ريدان يافع ونصيحته هي الأمثل

    نتمنى أن نكون عند حسن ظنك

    تحياتي
    دقم شيبه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-02
  17. القلب المسافر

    القلب المسافر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    3,284
    الإعجاب :
    0
    حياك الله اخي وشكرا على حضروك ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-02
  19. القلب المسافر

    القلب المسافر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    3,284
    الإعجاب :
    0
    اتشرف اخي بحضورك وترحيبك اخي المشرف القدير ابو عاهد وانا سعيد في هذا القسم واتمنى ان استفيد ويستفاد مني ..
    واقول لك والله انا مدري وين كنت ضايع..
    فهذا القسم والله روعة روعة روعة...
    كنت مدفون بصراحة.
    وانا الان معجب بكم كثير ,ويكفيني منكم الاستقبال الكريم..
    جزاك الله خيرا وبارك الله فيك..
     

مشاركة هذه الصفحة