دعوة من قلب محرووووق .,.,.,.,

الكاتب : العمراوي   المشاهدات : 712   الردود : 14    ‏2004-08-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-25
  1. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    السلام عليكم ...

    يا رب يجي بابور يدعسك ... ولما تقوم منه تلاقينا حامل لك صميل أرشخك فيه بالرأس لما تدوخ ... ولما تقوم تلاقينا علقتك في قمة جبل فيه بركان ... تسقط على النار ... وأول ما توصل للنار يخرجوك على طووول لمااااء بااااارد لما تتجمد ... وهكذا مرة بعد مرة لما تفرفط بين يداتهم ... بعدها يجي واحد يكركرك ولما قدك با تموت من الضحك يمسكك إثنين أخدام ويضربوك ببيلم لما قدك خلاص باتموت تلاقي واحد يجي بسيخ حامي وهات يا دغاز ... ولما جسمك يكون كله دم يأتي واحد ويطعنك بسكين ... وبعدها يطلقوك من فوهة مدفع وقبل ما توصل الأرض يتنصعك واحد مقانص برصاصة بالرأس تخترق الجمجمة وتمووووت ...



    أعذورنا اليوم حالتي النفسية مش تمام ... فكتبت اللي تشوفوه أمامكم ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-25
  3. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    :eek:

    ليش اخي كونان :(

    يقول المثل ادعي لعدوك بالسلامة تسلم


    ^_^
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-25
  5. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    ما هنا المشكلة .. مافيش عدو من أصله ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-25
  7. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    ^_^


    اذا نعتبر المقصود هم اليهود ونقول اللهم امين



    ^_^
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-25
  9. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    اسمع لما اشتي ادعي على واحد باجيلك


    تمام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-25
  11. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته..
    لا حول ولا قوة إلا بالله..
    الله يفرج عليك ويزيل ما تشعر به :)
    هونها وتهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون :)

    خالص التقدير..
    رمال الصحراء،،
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-26
  13. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    لا ....... اليوم


    محققنا الحبوب .......... خارج نطاق التغطيه


    ايش هذا .... حرام عليك !!


    موتنا ضحك .... على هذه الدعاوي .... اللي لا قبلها ولا بعدها



    الله يفرج كربتك !!









    خالص المودة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-26
  15. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    مين اللي زعلك اخي
    معقوله ذي الدعاوي كلها
    ربنا يكون بعونك

    ايش رايك تفتح معهد للدعاوي ؟
    اصلا كثرت المعاهد المتخصصه !


    تحياتي الخاصه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-26
  17. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    الحمد لله ...

    صحيت اليوم وأنا في حالة جيدة ...


    مفرفش يعني .,.,.,.,
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-26
  19. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    ياساتر يا رب
     

مشاركة هذه الصفحة