سبب تدهور الدرجات في الثانوية

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,003   الردود : 20    ‏2004-08-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-25
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    [align=right]سبب تدهور درجات الثانوية هذه السنة

    لاحظنا في الفترة الأخيرة تدهور درجات خريجي الثانوية بقسميها العلمي والأدبي وبعد التحليل والتفتيش اتضح أنها سياسة اتخذتها وزارة التربية والتعليم بعد أن عجزت الجامعات عن استيعاب عدد الخريجين خاصة التربية والتجارة ( الاقتصاد في عدن ) فأتت بأسئلة كانت هي سبب تدهور العلامات وقد استطعنا الحصول على نماذج من هذه الأسئلة اخترناها من عدة مواد وكانت الأسئلة كالتالي :


    س : السبب الرئيسي في تدهور الأدب في عصور الانحطاط هو :1-

    زيادة أسعار المواد الغذائية
    2- هروب الشعراء والأدباء إلى الخارج
    3- انخفاض أسعار القصائد
    4- أحداث الحادي عشر من سبتمبر



    س : ماذا يقصد بالمثل القائل ( يا داخل بين البصلة وقشرتها ما ينولك غير ريحتها )

    1- المسافة بين البصلة والقشرة ضيقة ولا تسمح بدخول غريب
    2- أن الأجرة الرسمية للدخول بين البصلة وقشرتها هي الريحة
    3- البصلة تمتاز بالعناد وترفض أن يتدخل أحد بينها وبين قشرتها
    4- أنك تحتاج إلى قناع أكسجين لتستطيع الدخول بين البصلة وقشرتها


    س : جنون البقر كان بسبب :

    1- هروب أحد المرضى من مستشفى الأمراض العقلية ونقل العدوى للبقر
    2- شاهدت الأبقار أخبار العالم العربي
    3- إيمان البقرة بالمثل القائل ( جنان يخارجك ولا عقل يحنبك )
    4- أن البقرة شربت كاسين من النوع القوي أو استخدمت بعض الحبوب المحظورة


    س : الجرعات الاقتصادية هي :

    1- عبارة عن دواء مثل دواء السعلة بس بسعر اقتصادي
    2- عبارة عن سياسة لتمويل نفقات سيارات وسفريات المسؤولين
    3- عبارة عن علاج للاقتصاد اليمني المتدهور مقدم من وزير الصحة
    4- عبارة عن حرز مقدم من واحد من شيوخ الاقتصاد


    س : قطار يتحرك من عدن في الساعة العاشرة ويصل في الساعة الثانية عشرة إلى أبين قاطعاً مسافة مائة وعشرون كيلو متر فإذا علمت هذه المعطيات فما هي السرعة التي كان يتحرك بها القطار

    1- السرعة كانت 20 كم في الساعة ولكن لأنك في اليمن فمع الواسطة وصل القطار بساعتين
    2- السرعة كانت 100 كم في الساعة ولكن لأنك أيضاً في اليمن وما دفعت حق القات عشان كذا وصل في ساعتين
    3- القطار عارف أنه في اليمن لذا السرعة كانت 60 كم في الساعة
    4- المسألة خاطئة لأنه لا يوجد قطار في اليمن


    س : إذا رأيت شخص رث الثياب وفقير يقف في السوق يتفرج على البضائع فهل هو :

    1- مفتش بلدية متنكر
    2- تاجر يخاف الحسد متنكر بشكل واحد فقير
    3- واحد فقير لكنه مغرور يتنكر في شكل تاجر يخاف الحسد متنكر في شكل واحد فقير
    4- واحد من الناموس اللي نسمع عنهم ونعوذ بالله منهم


    س : الانشطار النووي هو :

    1- طبخة يقدمها مطعم الشيباني
    2- سياسة تعني ( فرق تسد )
    3- قنبلة تستغل الخلاف القائم بين الإلكترونات والنواة
    4- نوع من أنواع السحاوق بدون جبن


    س : لزيادة الدخل القومي قامت الدولة بـ :

    1- تصدير القات بشكل أكبر إلى دول العالم
    2- زيادة عدد المغتربين للحصول على العملة الصعبة
    3- الدخول في مشاريع عملاقة لافتتاح مطاعم وبقالات بأعداد كبيرة
    4- الدخول في شراكة مع هائل سعيد أنعم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-25
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    بصراحة موضوووووع كووووول ..

    بس أنا عرفت سؤال ما عرفته أنت ...



    هل الجرام الحديد أثقل من الجرام القطن ...

    1- كلهم سواء يا بايخ .
    2- الحديد أثقل لأنه حديد .
    3- القطن أثقل لأنه غالي .
    4- أحذف الإجابة الثانية والثالثة .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-25
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    س : السبب الرئيسي في تدهور الأدب في عصور الانحطاط هو :

    2- هروب الشعراء والأدباء إلى الخارج


    س : ماذا يقصد بالمثل القائل ( يا داخل بين البصلة وقشرتها ما ينولك غير ريحتها )

    4- أنك تحتاج إلى قناع أكسجين لتستطيع الدخول بين البصلة وقشرتها

    س : جنون البقر كان بسبب :

    3- إيمان البقرة بالمثل القائل ( جنان يخارجك ولا عقل يحنبك )


    س : الجرعات الاقتصادية هي :


    2- عبارة عن سياسة لتمويل نفقات سيارات وسفريات المسؤولين

    س : قطار يتحرك من عدن في الساعة العاشرة ويصل في الساعة الثانية عشرة إلى أبين قاطعاً مسافة مائة وعشرون كيلو متر فإذا علمت هذه المعطيات فما هي السرعة التي كان يتحرك بها القطار

    2- السرعة كانت 100 كم في الساعة ولكن لأنك أيضاً في اليمن وما دفعت حق القات عشان كذا وصل في ساعتين



    س : إذا رأيت شخص رث الثياب وفقير يقف في السوق يتفرج على البضائع فهل هو :
    1- مفتش بلدية متنكر

    س : الانشطار النووي هو :
    4- نوع من أنواع السحاوق بدون جبن

    س : لزيادة الدخل القومي قامت الدولة بـ :

    2- زيادة عدد المغتربين للحصول على العملة الصعبة



    اسئلة سهلة كيف تقولون صعبة :)


    تحياتي لصاحب الموضوع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-25
  7. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    بصلة وقشرتها وثانوية عامة :confused:

    بصراحة اسئلة تعجيزية مع سبق الاصرار والترصد :D


    يسلمووو لابيرنث :cool:


    ^_^
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-25
  9. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    موضوع جميل


    وفي الحقيقه بينت لنا اسباب تدهور العلامات

    انا كنت احسب السبب هو توكلهم على الغشوش

    لكن اتضح انه غير الغشوش


    الهبل الزائد

    ههههههههههههههههههه


    لك كل التحيه والتقدير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-25
  11. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    عزيزي لايبرنيث
    هاذي الإسئله أكاديميه رفيعة المستوى ومايجاوب عليها إلا البروفيسورات الله يحفظهم ويطور في شعور رأسهم البيضاء ويقصر من شنباتهم ...

    أسئله تعجيزيه خصوصا حق الانشطار النووي ...
    ولو أنني أشك في إجابة الشيباني لكن مش متأكد ...
    بس لو جبت لك جورج بوش بايجاوب لك على كل سؤال لانه رئيس اميركا ويعرف كل شيء وعنده جميع المواهب ...
    يلا خيرة الله ...
    لك التحايا المعطره بعبير الزهور
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-25
  13. عابر سبيل

    عابر سبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    3,102
    الإعجاب :
    0
    موضوع حلوووووووو اخي الغالي لابيرنث

    ومره ثاني ما تذكر البصله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-26
  15. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه
    تعاريف بمفاهيم لابيرنثية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-26
  17. dr.heart

    dr.heart عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    لابيرنث

    موضوع جميل

    بس عنوان احلى...

    جاتني ايميلات تطلب الموضوع مش عارفين ايش السبب في التاخير ...

    تحياتي لك

    dr.heart
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-26
  19. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه
    حلوه يا لا برنث
    وانا اقول ليش هذي السنة الدرجات ضعيفة

    لا برنث كيف لو حطوك موجه وتضع اسئلة
     

مشاركة هذه الصفحة