رسالة ابناء اليمن.

الكاتب : ابوخلدون العربي   المشاهدات : 312   الردود : 1    ‏2004-08-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-24
  1. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    رسالة من أرض اليمن

    أيها المقاومون الشرفاء لقد جعلتمونا نفتخر بأننا عرب

    شبكة البصرة

    من ارض المدد ..يمن الإيمان والحكمة .... إلى عراق الجهاد والتضحية ، عراق الصمود والبطولات ، عراق المقاومة والتحرير .

    أخواني المقاومون ..... في زمن الخيانات والتخاذل ، وفي الزمان الذي انعدمت فيه الرجال ظهرتم أنتم لتثبتوا أنكم أنتم الرجال وأن ما سواكم هم أشباه الرجال .

    أخواني المجاهدون .... وفي الوقت الذي فيه ظلام الكفر والنفاق يعشش على العالم

    ظهرتم أنتم ..لتضيئوا لنا طريق ، وترسموا لنا بأيديكم الطاهرة لوحة العز وتسطروا بأحرفٍ من نور مجداً لا يضاهيه مجد .

    و ها أنتم تعلموننا أول درس من دروس التضحية والجهاد وهو أن النصر لا يأتي بالعدة والعتاد فقط ولكن بعزيمة وإيمان الرجال الصابرين المرابطين .

    لقد أثبتم لنا وكأنكم تقولون لنا بأن التحرير لا يأتي عبر الطاولات ولكن يأتي عبر فوهات البنادق وتضحيات الرجال .

    إخوتي المجاهدون ... وفي الوقت الذي نرى يوميا على شاشات التلفزة عشرات المعممين ومن ينادون أنفسهم بالمثقفين والمحللين يسمّـون أبداننا بكلام لا جدوى منه نرى كل ما يقولون ويكتبون وما ينسبون لأنفسهم بأنهم قد عركوا السياسية وعرفوا بها لا يساوي طلقة واحدة من فوهات بنادقكم ، إنهم جميعهم في الميزان لا يساوون قطرة عرق في جباهكم المستنيرة فأنتم بما تعملون من فعل جهادي تقومون بذروة سنام الإسلام ، فالجهاد هو ذروة سنام الإسلام كما قال رسول (صلى الله عليه وسلم)

    أخواني المقاومون...... أن موقفكم في قتالكم أعداء الله والأمة هذه الأيام وبالذات في هذا الحر القائض كموقف صحابة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) في غزوة تبوك الذين خرجوا لنصرة الله ولم يأبهوا للحر ، وموقف ما سواكم كموقف المخلفين الذين رضوا بأن يكونوا مع النساء والأطفال .

    أخواتي المجاهدون ... وفي الوقت الذي دخلت أمريكا إلى بغداد إنبهر العالم وراحت ألمانيا وفرنسا تتذلل لأمريكا لتصالحها على عدم مشاركتها في العدوان وذهب المستعربين ليسجدوا خوفاً وطمعاً من أمريكا ، كنتم أنتم ومن وراءكم قائدكم المجاهد / صدام حسين (فك الله أسره) قد أتميتم أعداد الفخ وما كان دخول القوات الأمريكية إلى بغداد ما هو إلا استدراج إلى ما هم فيه الآن .

    فها أنتم تذيقوهم الويل يومياً وتدخلون بأذن الله بأيديكم يومياً علوجهم وعملائهم نار جهنم وبئس المصير فقتلاهم في جهنم وقتلانا شهداء في الجنة .

    أخوتي .. لا أطيل عليكم فليس لديكم وقت لتقرأوا رسالتي فلديكم العديد من العلوج والعملاء لا بد من سحقهم ، لكنني اقول لكم أن أهلكم في أرض اليمن ، أرض المدد يمدوكم بالدعاء بالنصر القريب إن شاء الله فالدعاء هو سلاح المؤمنين ، ونبايعكم ومن خلفكم قائدكم المنصور بأذن الله / صدام حسين على النصرة في السراء والضراء , وأعلموا أنه لولا آلاف كلاب الحراسة لرأيتم منا ما يسركم ،فأنتم تعرفوننا فنحن اليمانيون من ناصرنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ، وأن أبوبكر الصديق رضي الله عنه لما أشتدت حركة الردة أستنجد بأهل اليمن ، وبأن جيوش الفتح الإسلامي كانت في معظمها من اليمن ومنها جيش خالد الذي فتح العراق .

    أختم.. بأن ينولكم الله رقاب أعدائكم وبأن يمدكم بجنودٍ من عنده وبأن يفك الله أسر قائدكم وقائدنا وبأن نحتفل جميعاً بتحرير العراق إنه على ذلك لقدير وبالإجابة جدير.

    المجد والخلود ورضوان الله لكم ، ولشهداء الأمة أعلى عليين مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسُن أولئك رفيقا

    الذل والويل والعار وسخط الله وملائكته والمؤمنين إلى أعداء الأمة وعلوجها وعملائها .

    (يا أيها الذين آمنوا أصبروا وصابروا ورابطوا وأتقوا الله لعلكم تفلحون)

    صدق الله العظيم

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    أخوكم / ماهر التويتي _ قطر اليمن .

    شبكة البصرة

    الاحد 6 رجب 1425 / 22 آب 2004
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-25
  3. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    هذا هو المجلس اليمني؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة