في بيان لجبهة المعارضة الاماراتيه الراقصة هويدا تلحق بالشيخ زايد الى لندن

الكاتب : طربزوني   المشاهدات : 9,520   الردود : 1    ‏2004-08-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-24
  1. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    بيان
    جبهة المعارضة الديمقراطية الشعبية
    دولة الإمارات العربية المتحدة






    هويدا الهاشم تستقل الطائرة الخاصة برئيس
    الدولة وتلحق به في عاصمة الضباب لتخفيف آلامه



    توجهت بحفظ الله و رعايته الراقصة "هويدا الهاشم" و فرقتها في طائرة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة متبوعة بثلاث طائرات أخرى تحمل أعدادا من المغربيات و مواطنات الدولة و المطربات المجندات للتخفيف من آلام الرئيس الذي يحتضر حاليا في لندن ومن المفترض أن يقدمن وصلات الطرب و المجون على مدار الساعة حتى يتجنب سيادته مواجهة ملك الموت وحيدا أو متألما .. وربما يشفعن له لكي يخفف عنه العذاب .


    تأتي هذه الأحداث و دولة الإمارات تمر حاليا بأزمة أمنية بسبب غياب السلطة التي يتنازعها أبناء زايد ففي إحدى المرات تم إيقاف ثلاثة سيارات مليئة بالمتفجرات في أبوظبي وقبلها بفترة تمت سرقة مواد متفجرة من بعض الكسارات في رأس الخيمة و التي تنتشر كالسرطان في جميع مناطق الإمارة العائدة لسعود بن صقر الأراجوز الذي نصبته حكومة أبوظبي وليا للعهد في مؤامرة شهيرة اشترك بها الشيخ زايد و أبنائه لإقصاء ولي العهد الشرعي الشيخ خالد و الذي يحظى بشعبية جارفة في الإمارة .

    كما سجلت حادثة في أم القيوين وهي سطو على نادي الرماية وسرقة أسلحة وذخيرة منه , أما إمارة الشارقة فحدث ولا حرج فزوجة الحاكم و إبنها يمتلكون الموانئ و المطار كشركة خاصة ولكم أن تتخيلوا ماذا يدخل أو يخرج منها في ظل غياب الرقابة أو بمعنى أدق في ظل التواطؤ مع عصابات تجارة السلاح و المخدرات التي أصبحت رائجة بالدولة حتى أنها صنفت من قبل منظمات و هيئات عالمية بأنها ممر حيوي لتجارة البغاء و المخدرات و السلاح .

    وفي إمارة دبي تنشط كل صنوف التجارة الممنوعة و القتل المتعمد للبشر وتسجل يوميا عدة جرائم قتل و اغتصاب و سرقة يتكم عليها المسؤلون .

    أما موضوع المخدرات فإذا صادف أن يكون المتعاطي من الطبقة الشعبية حكم عليه بالسجن مدى الحياة دون النظر لأصحاب هذه التجارة التي يشترك فيها أبناء العائلات الحاكمة .

    ففي أبوظبي يسيطر أبناء فاطمة على هذه السوق وجدير بالذكر أنهم جميعا يتعاطونها بشكل كبير حتى أنه يلاحظ على محمد لبسه للنظارة السوداء حتى في الليل ليخفي بها تأثر عينيه من شدة الإدمان , وابن حاكم أم القيوين مطلوب دوليا عن طريق الإنتربول في قضايا مخدرات كثيرة وقضايا قتل . و في عجمان يسجل الحاكم و ولي عهده رقما قياسيا عالميا في غسيل الأموال وتجارة المخدرات . أما في رأس الخيمة فحدث و لا حرج فألعوبة أبوظبي ( سعود ) لم يترك مجالا قذرا إلا و نافس فيه بل و تفوق على آخرين فانتشرت شقق الدعارة بين الأحياء السكنية و افتحت مراكز القمار و البارات ومراكز بيع الخمور علنيا وأصبحت المخدرات تزرع في مشاتل البلدية وتباع في دائرة الأراضي لمن يرغب , ولا غرابة أن يتفشى مرض نقص المناعة بشكل وبائي بين فئة الشباب بعد أن أصبح مسموح لدخول شقق المساج ( الدعارة ) حتى لمن هم دون الخامسة عشر .


    لقد أصبحت أصوات الرفض من قبل الشعب تتعالى في هذه الإمارة الفقيرة بعد أن قام أراجوز أبوظبي بنهب أموالهم و ممتلكاتهم و نشر الفساد و البغاء في أوساط الشباب إضافة إلى دفن النفايات النووية في جبالهم و نشر الكسارات في كل ركن من بلادهم وانتشرت أمراض السرطان و الرئة بين الأطفال لتسجل هذه الإمارة أكبر نسبة سرطان بين الأطفال في الدولة . أما تجارة المخدرات والسلاح و الدعارة فيشترك فيها أبناء الحاكم سعود وفيصل وعمر وطالب ومحمد بالإضافة إلى أبناء الشيخ زايد محمد وحمدان و منصور وعبدالله و هزاع مضافا إليهم علي الكعبي مدير مكتب رئيس الدولة.


    وتتردد أخبار تمرد في الجيش الإماراتي و نشاط لبعض الخلايا المطالبة بالاستقلال و التحرر خاصة وأن جيش الإمارات يضم عددا كبيرا من مواطني الإمارات الشمالية خاصة رأس الخيمة و الذين زج بهم في سجون الدولة بسبب مطالبتهم للحاكم في الرجوع عن قراره بإزاحة ولي العهد الشيخ خالد مما أثار حفيظة زوجة الرئيس فاطمة الكتبي فأمرت بتحريك لواء من الجيش لقمع المواطنين وزج عناصر الجيش من المواطنين في سجونها .

    ويزداد الغضب الشعبي يوما بعد يوم كما يزيد الحقد و السخط على الدولة التي تآمرت و ساعدت في وصول ألعوبتها إلى سدة الحكم ليعيث فسادا في مقدرات البشر و البلاد و كأنما هي مؤامرة لمحو هذه الإمارة عن خريطة الدولة أو كسر إرادة شعبها و تحويلهم إلى إلى شحاتين على أبواب الأغنياء ينتظرون أن يرمى لهم فتات الفضلات من موائد الأغنياء و أفراد العائلات الحاكمة الذين يمتصون دماء الشعوب بدون رحمة و يسممونهم بالمخدرات و البغاء والتلوث البيئي و الفساد الأخلاقي .!

    فإلى أين تسير هذه الدولة ومن المستفيد من كل ما يحدث ! وهل تحدث في أوساط هذا الشعب المقهور إختراقات من قبل الجماعات الإرهابية بعد أن تهيأت لها الظروف لذلك ! الأيام القادمة ستحدد ما الذي يمكن أن يحدث , ومن الذي سيحتل مكان متيم هويدا الهاشم بعد أن يغادر الدنيا فولي عهد أبوظبي و المرشح للرئاسة خلفا لأبيه لا يمتلك مقومات الشخصية القيادية التي تؤهله لهذا المنصب إضافة إلى أنه محاصر و بشكل قوي بمؤامرات أخيه غير الشقيق محمد و إخوانه وأمهم فاطمة الكتبي الذين أصبح الشعب يمقتهم أكثر من أي شيء آخر
    .






    جبهة المعارضة الديمقراطية الشعبية – دولة الإمارات العربية المتحدة

    www.arabtimes.com
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-24
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    بعد هذا المقال بيطردوا كل الجبهات الديمقراطية وعلى راسها هيثم وبقية الشلة
    ودفت بالجماعة وانت فرح بالسبق الصحفى بالمجلس
    من حفر حفرة وقع فيها يا زعيم الجبهة
     

مشاركة هذه الصفحة