الحوثي بين ظلمهم وظلامنا الدامس

الكاتب : يافعي قديم   المشاهدات : 1,051   الردود : 19    ‏2004-08-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-24
  1. يافعي قديم

    يافعي قديم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,095
    الإعجاب :
    0
    قال الرئيس الوطن يتسع للجميع

    تعالو نقراء حماقات

    اجهر الرئيس بقوة العداوة في الفتره الأخيرة بينة وبين التيار

    الأسلامي في اليمن واستطاع ان يشوة سمعة هذا

    التيار النظيف والوطني الى ابعد الحدود وظربهم

    عسكريا واعلاميا واظهرهم لنا وكأنهم المسؤولين

    عن اخفاقات مابعد حرب صيف عام ( 94 ) واسقاهم

    من الكاس التي اسقوها للحزب الأشتراكي في

    ذالك العام اي انة استخدمهم لغرض معين ومن

    ثم انتهى كل شي وفي نفس الوقت يجب علينا

    ان لا نغفل الحقائق التي طرات في الساحة الدوليه

    من محاربة الأرهاب لما بعد ( 11 / 9 ) واستغلها

    الرئيس احسن استغلال لتخلو الساحة من المنافس

    الوحيد والحقيقي له على السلطة وفي نفس الوقت

    يكسب رضى القوة الدوليه ذات الوجه القبح متمثلة

    براس الشر العالمي وبيت الظلم والظلام امريكا

    وتحت شعار من اجل الوطن قتلو الوطن بمباركة

    رجال المؤتمر

    اما الأشتراكيين فذكرهم اصبح مقرون بنضر الناس

    وعامة الشعب بالكفر والألحاد وهذة من ثمار حرب

    ( 94 ) التي لازال الرئيس يجني ثمارها الى يومنا

    هذا واصبح مجرد الحديث عنهم نوع من الخيانه

    وليست المشكلة في ذالك فقط المشكلة اننا حتى

    يومنا هذا ورغم بيان الحق للعيان لازلنا حائرين

    هل ظلمنا الآشتراكين وهل تخلينا عن الحوثيين

    ام اننا اختزلنا حسناتهم وحبهم للوطن واظعناها

    فيما يقول الرئيس وان لا راي الا راي سيادة

    الرئيس وكل ما يقول هو وجة الحق وما دون

    ذالك هو خيانة للوطن

    وهكذا نكون الشركاء في قتل الوطن ولكن

    هذة المرة بمعرفتنا وليس بجهلنا كما كنا

    والسؤال هنا من الذي تبقى على ساحة السلطة

    ومن هو الناهي والأمر في يمنا انهم اعظاء

    حزب المؤتمر وليست المشكلة في ذالك من وجهة

    نظري المتواظعه فهم من ابناء الوطن ويحق لهم

    ان يحكمو هذا الوطن مثل غيرهم في حال وجود

    نزاهه في تداول السلطة لكن المشكلة ان هناك

    من يرفض ان يحملهم مسؤلية كل الحماقات وكل

    اوجة القصور في مختلف مناحي الحياة والأصعب

    من كل هذا انهم يحملون الضحايا مسؤولية كل

    تردي اي انهم لم يكتفو بسرقة الوطن بل

    حملو المظلوم تهمة السرقة بحق هذا الوطن

    وهم انفسهم يرفظون تحمل تلك المسئولية


    واعجباة

    واعجباة


    مع انهم الحكام الفعليين للبلد وعجباة

    لقد مجدنا المذنب واقتصصنا من المضلوم

    وكان الأجدر بنا ان نقتص له ولكن الم اقل

    لكم اننا شركاء في قتل الوطن هذا الوطن

    الذي اتعبناة بحماقات افراد اقل ما يقال

    عنهم انهم تجار الظمير للوطن الأسير

    انني اعترف لكل من قام بهذا العمل

    من رجال السلطة المذنبون بحق الوطن

    واقصد هنا اعظاء المؤتمر بكل درجاتهم

    اعترف انكم تتمتعون بذكاء ولكن ذكائكم

    هذا لا تستخدموه الا فيما يضر الوطن

    ولكن هذة طبيعة الظالمين فلو ذالك لما

    لما قلنا عنكم تجار الظمير للوطن الأسير

    من الغباء ان تعتقدو ان الحوثي قد انتهى

    لسبب بسيط ان المشكلة لم تكن في يوم من

    الأيام بوجوده او عدمة المشكلة في اعمالك

    التي لم ولن تتغير والتي ستخرج لنا في كل

    يوم الف حوثي وحوثي طالما بقي السبب

    لا تستغربو من الغد للذي قد يضهر والمفرح هنا

    انكم لن تنتصرو بقتل الحقيقة كل مره ولن تقدرو

    ان تكذبو كل مرة ولن تقدرو ان تشوهو المخلصين كل

    مرة ولن تستغفلو الطيبن كل مرة ولكن هنا ك شي

    واحد انكم ستظلون انتم الظالمين كل مره

    وسينتفم منكم المظلومين من ابناء شعبي

    الف مرة ومرة

    ومش كل مرة تسلم الجرة ها ها ها

    ارجو النقاش بهدوء

    من دلني على شي كنت به مخطى

    كنت له شاكر

    ومن اساء ماذا عساك تقول للفاجر

    ومن ايدنا فهو على الظلم صابر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-24
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي الكريم الطقطق
    من اسوأ ما يصيب القضايا العادلة بالتعثر والفشل
    هو أن ينبري محام فاشل للدفاع عنها
    وليس افضل للطغاة والمستبدين من أن يكون خصومهم ومن يرفعون شعار محاربتهم
    ممن يصادمون الثوابت الإسلامية والوطنية جزئيا او كليا
    فحينها ينبري الطغاة لتصوير انفسم كحماة للبلاد والعباد
    ويجد الناس انفسهم بين امرين احلاهما مُر
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-24
  5. محمدعلي يافعي

    محمدعلي يافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    800
    الإعجاب :
    0
    [rams]http://www.dahar.net/extras/song/monaw3at/mx21.rm[/rams][all1=0099FF][frame="6 80"]هلا والله بشيخ المظلوميين الجنوبيين الطقطق
    كيف حالك عزيز
    هلا بك وبقلمك الشريف النظيف الذي يدل على انك رجل غيور عن وطنة وشعبة من عصابة المافيا العالمية ال لحمرية
    وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين. وهم معتقدين انها دائمة لهم ولا يعرفو المثل الذي يقول ان دامة لفيرك ماوصلة لك.
    لذلك عزيزي يجب علينا ان نواصل الكفاح ضد هولا القلة من ال الحمر وواجب وطني على كل ايناء اليمن ان بوقفو معا وقفة رجل واحد ضد هولا العصابة؟والمشكلة اننا الجنوبيين نحارب الفساد لوحدنا وكان الامر لا يهم بقية شعب اليمن؟
    وعلى قول المثل اليافعي (من كثرو رجامتة اسقطوة). فيجب على كل ابناء اليمن شمال وجنوب ان يتكاتفو يد بيد من اجل طرد هولا الشرذمة من اليمن ومن الحفاظ على تراب اليمن الواحد وبقاء اليمن موحد .يمن نظيف شريف عفيف خالي
    من الاطهاد والقهر ويمن واحد يحمل اسم ابناء الشمال وابناء الجنوب.ولايوجد تفرقة بين ابناء اليمن الواحد الذي هو حلم
    كل شمالي وجنوبي من زمان .
    تحياتي لك ولك ابناء اليمن الواحد في طرد هولا العصابة الذي هم سبب ماوصلنا الية من تفرقة وشتم بيننا البين يابناء الحكمة اليمانية.
    ودمتم[/frame]
    [/all1]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-26
  7. محمدعلي يافعي

    محمدعلي يافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    800
    الإعجاب :
    0
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-26
  9. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    جنوب افريقيا للتحرر العنصرى من عبيد العمالة




    جنوب افريقيا للتحرر العنصرى من عبيد العمالة




    جنوب افريقيا للتحرر العنصرى من عبيد العمالة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-27
  11. ابوقحافة

    ابوقحافة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-10
    المشاركات:
    97
    الإعجاب :
    0
    [gdwl]طق طق لك من اليوم الى يوم القيامه على الدرب ماضون واللي مايعجبه يشرب من بحر الحديده[/gdwl]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-27
  13. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    حصدت المعارك الدائرة في محافظة صعدة مئات الأرواح البريئة وسقط مئات آخرون جرحى ومصابين ولا تزال المعركة مستمرة تحصد أبرياء جددا. دواعي الحرب لا زالت غير واضحة وأهداف المحاربين خفية ومريبة ربما تتكشف الحقائق في القريب عن دواعي هذه الحرب.. وإنا لمنتظرون. ولكن من المستفيد ومن الخاسر من قيام هذه الحرب الطاحنة بآلة السلطة ضد أبناء صعدة جميعهم وليس نفرا منهم كما تدعي السلطة؟! ثم من المسؤول عن كل هذا الدمار والخراب والقتل في جزءٍ غالٍ من الوطن؟! ولماذا لم نر أية نجدة أو إغاثة للمنكوبين في صعدة.. لا من قبل الأهالي ولا المواطنين ولا من السلطة ممثلة بالدولة..؟!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-27
  15. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    صدقت صدقت صدقت صدقت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-27
  17. بل الصدى

    بل الصدى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-03
    المشاركات:
    344
    الإعجاب :
    0

    وهل يضر الشاة سلخها بعد ذبحها اخي!!

    المساعدات والاغاثة تتم اذا اصيبت البلاد بكوارث طبيعية!اليست السلطة هي التي تقتل! وتسفك! وتشرد!

    هل تريد ان ينطبق عليها المثل

    يقتل القتيل ويمشي في جنازته؟؟!!


    [foq]جنان يخارجك ولا عقل يحنبك![/foq]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-27
  19. يافعي قديم

    يافعي قديم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,095
    الإعجاب :
    0
    خير لي


    اشرب من ماء الحديده خير لي من ان اكل من قذارات الصوص
     

مشاركة هذه الصفحة