شارك في اكثر من رأي

الكاتب : بل الصدى   المشاهدات : 4,025   الردود : 134    ‏2004-08-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-22
  1. بل الصدى

    بل الصدى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-03
    المشاركات:
    344
    الإعجاب :
    0
    انتم يامن انبرأتم لسب الحوثي وألبستموه الف الف ثوب 0

    ماذا لديكم من رد على كلام الرجل؟؟؟؟ هل قرأتم محاضرته؟؟ هل فهمتم ما يدعو اليه؟؟

    ام انه من الضروري ان تشق السلطة لكم النفق لتعبروه بأمان مرددين ماتم تلقينه مسبقا0


    والله لقد افحم الجميع حتى السلطة بخيلها ورجلها مااستطاعت ان تسوق كذبة تنطلي على الجاهل قبل العالم !!

    على البعيد قبل القريب!! على الصديق قبل العدو!!0 على الجندي قبل المواطن!!!
    كذبت 0الفت 0هلست 0افترأت0 دجلت 0ادعت 0اخترعت 0اوهمت 0تنبأت0اتهمت 0قذفت 0هددت 0توسطت 0شحثت ولكن دون جدوى!!!!
    اطلب بالاسم الاخوة / من الرأي المخالف
    1/ابو خطاب
    2/احمد
    3/ساع المريسي
    4/اليمن لليمنيين
    5/البرق
    6/الابن الصنعاني
    7/ابن الوادي
    8/المستنصر
    ومن الرأي الموافق الاخوة
    1/سيف الامام
    2/الهاشمي اليماني
    3/الشهاري
    4/المتأمل المتألم
    5/المهنداليمني
    6/مسلم غيور
    ومن المحايدين الاخوة المشرفين

    سرحان وتايم وابن اليمن

    وكل من لديه رأي ارجو ان لايبخل به0

    واعتقد انهافرصة ايضا لنعرف من يعمل بأكثر من معرف 0!!!
    وبناء على دعوة الاخ سرحان السابقة لكل من لديه اي ملازم او كلام للحوثي ان يطرحها نقلت مايلي
    من محاضرة للسيد الحوثي 8/3/2002

    نحن علينا أن نأخذ الدروس ونحن في بداية الأحداث ،لا يجوز بحال أن نسكت ونحن نسمع أن الأمريكيين يدخلون إلى اليمن. لماذا جاءوا؟. وماذا يريدون أن يعملوا؟.
    والمؤسف أننا نردد كلمات التبرير لدخولهم فنقول: (إنما جاءوا ليدربوا الجيش اليمني). هل أن اليمن إنما تحول إلى دولة ،وإنما كان له جيش من هذه السنة أم أن لديه جيش تكون منذ سنين ،وتدرب الكثير منه في بلدان أخرى، ولديه هنا مراكز للتدريب!؟. هل الجيش اليمني بحاجة إلى الأمريكيين أن يأتوا إليه ليدربوه؟. ومن أجل من يتدربون؟. والرئيس يقول: (هناك فقط ثلاثة إرهابيين ادعى الأمريكيون أنهم في اليمن). هل مواجهة ثلاثة إرهابيين تحتاج إلى كتائب من الجيش الأمريكي وخبراء أمريكيين يدخلون اليمن؟!!. وهل ثلاثة إرهابيين في اليمن –كما يقولون- تحتاج إلى أن ترسوا السفن الحربية في سواحل اليمن أم أن هناك نوايا أخرى؟؟!.
    ونحن -لأنا قد اتخذنا قرار الصمت والجمود وإغماض الأعين- من ستسكتنا ،من سترضينا ،من سنتشبث بكلمة مثل هذه. لا يمكن أن تكون واقعية.
    ثلاثة إرهابيين في اليمن نحتاج إلى جيش أمريكي يأتي ليدرب الجيش اليمني على مواجهة ثلاثة إرهابيين!!. ألم يدخل اليمن في حرب عام 1994م حرب شمال اليمن وجنوبه هل احتاج اليمنيون للأمريكيين أن يدربوهم؟. لم نحتج إلى ذلك.
    إن دخول الأمريكيين إلى اليمن هو بداية شر ،يريدون أن يعملوا قواعد عسكرية في هذا البلد وإذا ما عملوا قواعد عسكرية في هذا البلد فإنه سيكون قرار البلد بأيديهم أكثر مما هو حاصل الآن ،سيحكمك الأمريكيون مباشرة ،يؤتون الملك هنا من يشاءوا وينزعونه ممن يشاءون –إن صح التعبير- ،يسيرون الأمور في اليمن كما يشاءون.
    وهل نحن نظن بالأمريكيين خيراً؟. هل يمكن أن نقول أن أولئك الذين قال الله عنهم أنهم ما يودون لنا أي خير ،وأنهم لا يحبوننا ،وأنهم أعداء لنا ،فهل أنهم سيأتون من أجل الخير لنا؟. ومن أجل مصلحتنا؟. إنهم لا يمكن أن يتحركوا إلا ضدنا وضد مصالحنا ،وإفسادنا وإفساد نفوسنا ،وإفساد شبابنا ،وإفساد كل شئون حياتنا.
    فإذا كنا نصمت ونحن نراهم ،إذا كنا نسمع أن هناك من يجعل من نفسه جندياً يعمل على أنه متى ما قالوا فلان إرهابي أن يتحرك لأن يلقي القبض عليه ويضربه ثم نسكت ،فإن العواقب ستكون وخيمة وسنرى أنفسنا أبداً لا يمكن أن يتحقق لنا سلام ،ولا تبقى لنا كرامة ولا عزة ،وسنرى قرآننا يُحارب ،سنرى مدارسنا تغلق ،سنرى علماءنا يسجنون ، سنرى شبابنا يُقَتَّلُون ،سنرى مساجدنا تغلق ،سنرى أنفسنا غرباء في بلدنا ،نرى ديننا يُحارب. وفي نفس الوقت أيضاً لا يكون لنا عذرنا أمام الله سبحانه وتعالى فنكون في الأخير من قد أوقعنا أنفسنا في خزي في الدنيا ،ونكون من قد جعلنا أنفسنا ممن يكون لهم العذاب العظيم في الآخرة.
    علينا أيها الاخوة أن نفكر دائماً في أن كل من يقول أنه يريد السلامة وأنه لا يريد أن تكون الأمور بالشكل الذي يتطور أكثر فأكثر عليه أن يبحث عن السلام وفق منطق القرآن الذي قال الله فيه }يهدي به الله من اتبع رضوانه سُبُل السلام{. وأن منطق القرآن كله عمل ،كله جهاد ووحدة ،وأخوة ،وصدق ووفاء.
    فإذا كنتم أنتم أيها الاخوة تفهمون ذلك فإنه شيء يجب علينا أن نسير عليه من الآن ؛لأن المرحلة طويلة كما قال أولئك أنفسهم ،عندما تحركت القطع البحرية بعد حادث (نيويورك وواشنطن) قال الرئيس الأمريكي: (إن المرحلة ستكون طولية ،وأن هذه عملية ستتطلب زمناً طويلاً). خلال هذا الزمن -وهو الزمن الذي قد رسموه لأن يوصلونا إلى أحط مستوى- فإما أن نكون من يستغل تلك المرحلة الطويلة لأن يعودوا فينقلبوا على أدبارهم خاسرين ،ونكون نحن من حققنا السلامة لأنفسنا ولديننا ،ونكون نحن من حافظنا على ديننا وكرامتنا ومصالح بلادنا، فإذا كانت المرحلة طويلة فإنها مرحلة إما أن نرى أنفسنا في الأخير أعزاء كرماء شرفاء رؤوسنا مرفوعة وديننا مرفوعة رايته وإما أن نرى أنفسنا أسوء مما نرى في الفلسطينيين ،فإذا كنا نسمع أولئك يقولون: (إنها مرحلة طويلة) فإننا من الآن يجب أن نحسب حساب ماذا يجب أن نعمل خلال تلك المرحلة الطويلة التي جعلوها الزمن الكافي لضربنا تحت غطاء قيادة أمريكا لمكافحة الإرهاب ،وتحت غطاء كلمة (إرهاب).
    وأن أول ما يجب أن نعمله -وهو أقل ما نعمله- هو: أن نردد هذا الشعار. وأن يتحرك خطباؤنا أيضاً في مساجدنا ليتحدثوا دائماً عن اليهود والنصارى وفق ما تحدث الله عنهم في القرآن الكريم. وأن نتحدث دائماً عن هذه الأحداث المؤسفة حتى نخلق وعياً لدى المسلمين ،ونخلق وعياً في نفوسنا.
    وأن يكون عملنا كله قائماً على أساس أن تتوحد كلمتنا ،أن يتوحد قرارنا ،أن تتوحد رؤيتنا للأحداث، لا يجوز أن نكون على هذا النحو هذا يرى أن السلامة في السكوت والجمود والصمت ،وهذا يرى أن السلامة في العمل والجهاد والحركة والأخوة والوحدة ؛لأن هذا الذي يرى أن الصمت والسكوت هو الوسيلة هو سيتحرك مثلك في الساحة يدعو الآخرين إلى الصمت ،عليه أن يفهم ،وعليه أيضاً أن يجلس مع الآخرين إذا كان هو لا يفهم أن الصمت وأن السكوت في هذه المرحلة بالذات - ربما قد يكون الصمت في حادثة معينة ،ربما قد يكون الصمت أمام قضية معينة ،ربما قد يكون السكوت في حالة استثنائية له قيمته العملية -لكن الصمت في مرحلة كهذه لا قيمة له ،لا قيمة له إلا الخسارة في الأخير ،لا قيمة له إلا التضحية بالدين والكرامة والعزة ،لا قيمة له إلا الإهانة.
    ثم نرشد أنفسنا جميعاً إلى أن نبحث عن سبل السلام من خلال القرآن الكريم ،الذي لا مجال ولا مكان للصمت والجمود بين صدور آياته الكريمة ،وحينئذٍ حينما نتحرك على هذا الأساس فنرفع هذا الشعار ونتحدث دائماً ،ونوعي أنفسنا بل أئمة مساجدنا عليهم أن يرددوا الآيات القرآنية في الصلاة تلك الآيات التي تتحدث عن اليهود والنصارى ،نذكر أنفسنا من جديد بخطورتهم. إن القرآن الكريم يؤكد أنهم هم الأعداء التاريخيون لهذه الأمة من ذلك الزمن وربما إلى آخر أيام الدنيا ،وقد أعطانا الكثير الكثير من الهدى في سبيل معرفة كيف نواجههم ،وأعطانا ما يجعلنا حكماء في مواجهتهم ،وأعطانا ما يجعلنا أيضاً قادرين على أن نحول كيدهم وخبثهم إلى شيء لا أساس له ولا أثر له ،وأعطانا ما يجعلنا قادرين على أن نحوله إلى هباء منثور }فقاتلوا أولياء الشيطان إن كيد الشيطان كان ضعيفاً{.
    أسأل الله سبحانه وتعالى أن يُبَصِّرنا وأن يُفهِّمنا ،أسأل الله سبحانه وتعالى أن يوحد كلمتنا ،وأن يؤلف بين قلوبنا ،ونقول: }ربنا أفرغ علينا صبراً وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين{.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    -الله أكبر ، الموت لأمريكا ،الموت لإسرائيل ،اللعنة على اليهود ،النصر للإسلام-


    اضافتي واعتبروها مداخلتي
    آمل ان اعود وقد استوفى الموضوع حقه من النقد الهادف والتحليل المنطقي من الجميع0 بدون انفعالات او طائفية او

    تكرار للمصطلحات التي ازكمت الانوف مثل (رافضي0امامي 0ايران 0علم بلاده0 قوى خارجية0مهرب0منحل اخلاقيا0 نبي0مهدي 0خارج عن الدين0عميل0الخ الخ الخ)

    دمتم امنين واسف جدا للاطالة لكنها الضرورة التي اقتضت ذلك
    وفق الله الجميع0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-22
  3. acer

    acer عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    الأخ الكريم بل الصدى

    لك خالص الشكر على هذا النقل المفيد، وليتك تنقل لنا المزيد من كلمات السيد الحوثي ومحاضراته ما نستجلي به فكره ونهجه، فقد أصمّت آذاننا أبواق المذاييع الهذر وأزكمت أنوفنا أعفان الإعلام الرخيص

    وبعد، فليت في وطننا العربي حفنة كالحوثي في جلاء البصيرة ووضوح الفكرة وراسخ الإيمان، لكان حالنا اليوم غير هذا الحال

    ويريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متمّ نوره ولو كره الكافرون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-22
  5. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    أخي، ما الجديد في خطبة قرص الروتي هذا؟؟

    كلام معروف و ردده من أجل فتنه لا أكثر .. و لنرى رأي الإخوه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-22
  7. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    اني وبرغم معر فتي الكامله ومعرفت الجميع بانه لا يوجد نضام عربي واحد يحكم بماء انز ل الله وانماء يحكمون بحسب هوايتهم وبحسب ماتقتضي

    مصالحهم الضيقه علي مصالح الشعوب--- ولهذا نلا حض وبين الفتره والا خرى قيام حركة تمرد هنا وهناك وعادتن ما يكون مصير هذا التمرد او هذه الحركه

    الفشل الذريع لا نها لم تعبر عن لسان حال الشعب بشكل حقيقي وعادتن ما تكون مرتبطه هذه الحركه باسم شخس معين تعبر عن رايه ومقتصره على من بحوله اوعلى منطقته ومن هذا كله تسهل على الحكومه القضاء عليها بحكم ما تمتلكه من عدة مقو مات ومنها الجانب ى الا علا مي وهذا الجانب مهم لاي حركه لمواجهت

    الخطر القادم وهذا الجانب عادتن ما تفتقده هذه الحركات ولم تستغله بشكل جيد بين اوساط العامه بمختلف فئا ته حتى تقرر هذه الجما هير با نها مع هذا العمل

    وانه يخد مها وهي التي سوف تحميه وتد افع عنه

    وانا وهذا رايي اقول بان الحوثي شذ عن هذه القاعده الجما هيريه وكتفاء بمن حوله ومن اهل منطقته واعتقد بان الجبال والمغارات سوف تحميه من غضب

    الحكومه وقو تها العسكريه

    ولهذا نحن ضد هذه الدعوات الا نفراد يه مهما كانت ومهما تحققه من نصر لبض الو قت --- نحن نريد التغيير نحن ضد الوجود الا مريكي في اليمن وفي

    المنطقة العر بيه بشكل عام ولا كن هذا لا يحتاج الى قمم جبال والى كهوف --- هذا يحتاج الى الجماهير الى كل قطاعات الشعب لا نها هي اداة التغيير الحقيقيه

    والحوثي بعد عن هذه الجماهير بدعواته المتطرفه التي لا يقبلها الشارع اليمني وكانت مصيرها ومصير الحوثي الفشل الذريع

    تسلمو ولانا لقاء قريب---- وعذ روني اذا كان فيه اي قصور

    ابو نجران)))))
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-23
  9. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0

    صدق الحوثي ورب الكعبة وهذا ما يحدث الان وبأيدي يمنيه وبتشجيع من صهاينة الوطن وتطبيل من ارهابيي الشعب000

    شكرا للعضو بلبل الصدى على الموضوع الذي ما زادني الا يقينا بعدالة قضية الرجل وبمقصده الشريف في التحريض والتحذير


    [motr]أحمد الكذاب مر من هنا[/motr]

    اخي ابو الجربه نظرا لبعدك عن موقع الحدث فدعني اخبرك سراء ان الحوثي انتشر اتباعه ومريديه في كل انحاء الجمهورية وليس في صعده فقط وهو لم يخطط لانقلاب او ثورة ولم يكن يسعى لذلك رغم تحذيره المتكرر من الخطر الامريكي اليهودي ولعله لم يكن يدرك ان بعض ابناء بلدنا ستاخذهم الحمية على امريكا واسرائيل لهذه الدرجة وبهذا الاخلاص وان امريكا واسرائيل ستجد اقلاما رخيصة لتذود عنها وتختلق لها المبررات وتختلق للسيد الحوثي التهم 0
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-23
  11. بل الصدى

    بل الصدى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-03
    المشاركات:
    344
    الإعجاب :
    0
    وهذا اول الغيث وقالوا الحوثي خائن وعميل!!!لك الله ياالوطنية!!!خبر من الجزيرة نتمن جانب آخر أقيم حفل تخريج دفعة جديدة من فرقة مكافحة الإرهاب التابعة لقوات الأمن المركزي اليمني أمس بحضور قائد القوات الأميركية في القرن الأفريقي الجنرال سام هلن والسفير الأميركي في صنعاء توماس كرادجسي إلى جانب وزير الداخلية اليمني اللواء رشاد محمد العليمي وقيادات عسكرية بارزة.

    وأكد الوزير العليمي أهمية هذه الفرقة في مكافحة ما يسمى الإرهاب، وقال إن الفرقة سيكون لها دور كبير في بسط السيطرة الأمنية على كافة المناطق باليمن.

    وأشاد قائد القوات الأميركية بالتعاون الأمني بين اليمن والولايات المتحدة خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب حسب وكالة الأنباء الرسمية.

    وكان قائد القوات المركزية الأميركية في القرن الأفريقي قد وصل إلى صنعاء خلال اليومين الماضيين على رأس وفد عسكري أميركي. وسيجري الوفد مباحثات مع المسؤولين في وزارتي الدفاع والداخلية بشأن التعاون الثنائي بين اليمن والولايات المتحدة في المجالين العسكري والأمني.

    المصدر :الجزيرة + الفرنسية


    الحوثي اكتشف هذا قبل اكثر من عامين اي قبل
    8/3/2002 ونحن الي الان لم نسمع به؟؟!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-23
  13. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    سيف الامام

    أتمنى ان تحترم نفسك، و كف عن قذف الكلمات .. فو الله أنت ممن يحمل بصدره أحقاد شخصيه و لا ينسى
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-23
  15. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    مشكلة دعوة الحوثى انها مغلفةبطابع فئوى ومذهبى وذات اهداف تخدم صاحب الدعوة ولا تخدم الدين ولذلك لاتعجب ان الناس لم يكونوا موقنيين بها الا قلة ولو كانت من رجل غير الحوثى وبالطبع مش اشتراكى لوجدت لها مناصرين
    اما لو كانت خالصة لوجة الله لكان هناك اختلاف كبير
    ثانيا المذهب الزيدى منقسم على امرة بخصوص الحوثى ويقولوا انة اثنى عشرى وانتم هنا تكذبون ائمتكم وعلمائكم فمن يكذب معلمة ليس باحق ان يتبع

    واتباع الحق اولى طبعا مش حزب الحق
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-23
  17. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    سيف الا مام هذه ساحة نقاش للجميع بكل افكارهم التي تعجبك والتي لا تعجبك وعليك الرد ولا ختلاف حتى يصل


    الجميع الى الحقيقه ومن ثم القبول بها هذه هي الساحه التي يجب بان نتعود عليها بعيد عن التجريح والكلا م الفاضي

    الذي يفقد صاحبه الكثير من الا حترام

    ياخي اطرح افكارك وخل الا خرين يختلفون معك -- وليس التعصب التعصب الا عمى لا اطيل

    عليك (((((( ابو نجران))))))))
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-23
  19. حليف القرآن

    حليف القرآن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-23
    المشاركات:
    815
    الإعجاب :
    0
    صدق السيد حسين بدر الدين والدهر يكرر نفسه فكما كان الحسين وكان زيد بن علي وكان النفس الزكية فها هو حفيدهم بيننا وهاهم أنصاره ينسجون خيوط العزة وهاهم أحفاد أمية يكررون مذابحهم وهاهي أصوات العمالة تنوح في لياليها
     

مشاركة هذه الصفحة