جدد حياتك مهم

الكاتب : الحب البعيد   المشاهدات : 717   الردود : 14    ‏2004-08-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-22
  1. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"]جدد حياتك وخلها جديدة
    وأرمي وراك هموم السنين العديدة
    لاتلتف للي راح وخل عنك الجراح ...
    وأترك وراك ديون الخلق الكثيرة ..
    وتسلف وسافر (وهيص) ..
    ولاتبكي في أي يوم يجيك فيه حزن وألم ..
    وإن بكيت ..
    خذ مناديل (كلينكس تراها ناعمه وماتجرح)
    وامسح دمعتك بيدينك ولاتخلي أحد يضحك عليك
    ويتشمت فيك (!!)

    أتعجب كثيراً من فئة بشرية تستهوي الزعل .. تعشق أن يكون مرسوماً على وجهها لوحة بريشة عبقرية عنوانها الغضب .. حتى وإن كان ذولحية طويلة يدعي بها التقوى والالتزام .. ولكن تجده غاضباً .. يخرج من بين وجنتيه شرار قادح .. حارق (!!)

    لا أعلم ماهو مفهوم الحياة عند هؤلاء الفئة .. هل الحياة هي أن تمارس أنواع الحقد والحسد .. ولاتضحك إلا نادراً وأمام نفسك بالمرآة .. تحاول أن تجرب (إبتسامتك المخملية) التي تبخل بها على خلق الله جميعاً .. (عش رجباً ترى عجباً)

    ماضير لو جعلوا جزءاً من حياتهم لتوزيع الابتسامات المجانية .. فلن يضرهم شيئاً .. ولن يؤثر على أقساطهم الشهرية .. ولا على صلواتهم وعباداتهم .. بل أن (تبسمك في وجه أخيك صدقة) .. ولكن العشق يقتل .. وعشق الزعل والغضب عشق أبدي عن هؤلاء الفصيلة البشرية (!!) ... حتى أنهم حينما يبتسمون تشعر أن هناك ثمة أمر تغير في الكون .. كابتسامة (شارون وهو يقف أمام بوش) أعزكم الله عنهم .

    جدد حياتك .. وابتسم فربما تبتسم وتبعد عنك مكيدة
    إبتسم يا أخي وأجعل الدنيا فرحا .. وأنزع الحقد من قلبك وتسامح ..

    ويقول المثل البدوي (ماتلقى الغنج إلا عند الحمير العرج) .. فكثيرا مانجد هؤلاء الفئة من أناس جاهلين .. لايملكون سلططة ولاجاه ولامنصب .. يتظاهرون بهذا من أجل تعويض نواقصهم ويبرزون بغضبهم وحقدهم (!!) ... ولله في خلقه شئون


    تحياتي لكم .... ابتسم وجدد حياتك

    مع تحياتي الحب البعيد
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-22
  3. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    عن نفسي لقفي ما يقفل ابدا

    طول الوقت اوزع ابسامات للبن*^& قصدي للعيال
    وشكرا على النصيحه الغاليه

    ولو يسمعوها منك بعض الناس اللي افكر فيهم الان

    باتصلح البلاد

    لووووووووووووووووووووووووووووووول
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-22
  5. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    من قال انك الحب البعيد
    انت الحب القريب
    ولا يهمك يا عم نجدد ومالو
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-22
  7. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    [foq]شكراا لمروكم الكريم

    مرجوج وامير الكلمات ا خجتوني ويله نجدد
    [/foq]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-23
  9. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    كم با تحصل من شركة كلينكس ؟


    والا هي دعايه مجانيه !!




    حبي القريب

    جعل الله الابتسامه على محياك دائماً .



    وعلى فكره انا
    80 % من وقتي مُبتسم .... ربنا يديمها علي كل اللي احبهم !!!







    خالص المودة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-23
  11. عابر سبيل

    عابر سبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    3,102
    الإعجاب :
    0
    بصراحه عنده حق تعتبر مناديل كلينكس افضل مناديل

    ولا تخاف علينا الابتسامه مووووجوده من زمااااااان
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-23
  13. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    [frame="5 10"]هههههههههههههههه


    والله عادنا ماشلينا من الشركه شي يعني دعايه ببلاش

    بكري والله اسم الدلع حقي حلوووا منك يا القريب

    4taiz والله ممكن تكون الاحسن كل واحد ليه رائي بس مشكوار علي مرورك الحلوووا دائما

    ويله نجدد وتكون نسبه الفرح 101% ايه رايكم
    [/frame]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-23
  15. عابر سبيل

    عابر سبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    3,102
    الإعجاب :
    0
    متاكد انك ما اخذت شيء حق الدعايه؟؟؟؟
    بيني وبينك الكلام ما بيخرج:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-23
  17. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/23.gif" border="outset,6,red" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
    اخي البب البعيد تسلم على هذا الموضوع انا الحمدالله دائما مبتسم للحياه رغم الغربه ...........
    انا اعشق ريفي الحبيب رغم بعدي عنه ..ورغم العشق فانا مبتسم دائما.........
    وابتسامتي تكون اكثر عندما ارى مشاركاتك وتفاعلك المفيد بالمجلس اليمني ...........
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-23
  19. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    ارجوا المعذره على التنسيق العشوائي..........
     

مشاركة هذه الصفحة