إبرهة مصر الأشرم وهدم المساجد

الكاتب : SoheeL^ALYemen   المشاهدات : 447   الردود : 0    ‏2004-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-19
  1. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    قال الشاعر الثائر محمود الزبيري
    اقسم بالله خير القـــــــــــــــسم
    وما صنته من كريم الشــــــــــيم
    وما حملته يدي من قــــــــــلم
    وما اكتسحت عزيمتي من قمم
    لأرمي قلبي في المزدحــــــم
    أمحو عن الشعب عار الصنم
    واجعله عبرة للأمــــــــــــــم
    كان لابد ان نجعل ضيفنا" الصنم" في هذا المقال عبرة للأمم .
    فما المجد الا رافعا علما او هادما صنما او باعثا امما
    فكان هدم الصنم وإن كان على الورق الا قربة لله تعالى .. وخاصة إذا كان رأينا يتفق مع ابي الطيب
    مع استبدال ملكا برئيسا
    ما عاشرت من أملاكهم ملكا الا احق بضرب الرأس من وثن

    وما هذا المقال الا ضربة معول في احد الاصنام ..

    قال نزار قباني في كتبه قصتي مع الشعر" أنا لا أحبذ ان يلعب النقاد الورق على قبري بعد موتي" ..
    ذلك لأن لعب الورق على القبر إهانة للميت إلا أننا سنخوض سابقة ألا وهي أننا سننتقد مبارك وهو حي .ز على ظهر الدنيا يرزق .. وهو في كامل صولجانه وسنسحقه بنعال الكلمات وهو حي على ظهر الدنيا كي يكون عبرة لمن يعتبر من الطغاة .. نحن في هذا المقال على موعد مع الخيانة والعمالة والدعارة السياسية والاستبداد .
    نعم كان لابد ان نضع مبارك على مذبح الكلمة لابد ان نلطخ وجهه بالعار الذي يستحق .. لابد ان ان نلعب براسه الكره وهو ما زال حيا ينظر ونشرب الشربات في قحف جمجمته على مرأى من عينيه .
    نحن على موعد مع حسني لا بارك الله فيه .. طاغية مستبد لا يستنكف ان ينفذ كل مخططات الغرب واميركا بالتحديد وان كانت ضد الله تعالى بعد ان اتى مؤخرا بسابقة .. لم يأت بها الأولين ولا الآخرين من العهر السياسي .. لم يفعلها الا كراجيتش وميليسوفيتش الصليبيان في البوسنة ألا وهي الا جتراء على هدم المساجد ومنع بناءها إضافة الى منع التعليم الديني في مصر ..فيما يخص المعاهد الدينية ولم لا فهو رجل تقدمي يبني فقط المدينة الإعلامية والمواخير و(الكباريهات) .. أي نوعية من البشر هذا الرجل ؟ نعم كان لابد لهذا الرجل ان يهان .. أعرف ان القاريء الكريم قد يضع يده على قلبه ويتلفت ,, وهو يقرأ هذا المقال ولكن لا تخافوا ولا يهولنكم سفاراته وصولجانه.. ولا معتقلاته .. ولا صولجانه .. فملوك الأرض .. وقادة الأرض عند الله تراب .. نعم لم يعد في القوس منزع بعد ان وصل الأمر لهدم بيوت الله وافصح الكفر عن مكنوناته ونواياه ..
    هدم المساجد مصر .. سابقة ..فقبل ان يمضي من حكم’ وهو على مشارف القبر يأبى إلا ان يختمها ..بالإجرام . والحرب على الله . ولم يعرف هذا النكرة إننا نعيش في مصر وليس في صربيا او الجبل الأسود ..
    لقد قال الله تعالى في بيوت اذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه أما في قرآن مبارك .. في بيوت اذن مبارك ان تهدم ويمحى منها اسمه .. أي عهر.. اتي به هذا النكرة في الاجتراء على بيوت الله ..
    انه ابرهة مصر الأشرم ..بالأمس اتي ابرهة من الحبشه لهدم الكعبة فأتانا هذا العاهر ليهدم بيوت الله في مصر ,,
    اما من رجال .. أما من ثوار أما من ثائر كالعز بن عبد السلام . بإسم اطفال مصر الصغار الذين
    يرموقون مساجدهم من بين الدوع وهي تتهدم .. بإسم الأتقياء المسنين الذين يأوون الى بيت الله .. ويرون البلدزورات تهدم اعمدة المساجد .. بإسم الاف الشباب المعزولين خلف أسوار سجونه ومعتقلاته أتكلم
    باسم الشعب المصري الطيب الذي جعل من مياه النيل الوضوء ومن ورق البردي حصير المساجد أتكلم ..
    بإسم كل ثكلى مات ابنها في أسيوط .. والمنيا .. والصعيد أو في معتقلات الوادي الجديد او وادي النطرون
    وابو زعبل وطرة أتكلم بأسمائهم جميعا فليسقط ابرهة مصر الذي يريد هدم مساجدها و اقتلاع الإسلام والتعليم الديني فيها .
    أيها السادة الموضوع ذو جذور..
    وبإطلالة على رؤساء مصر السابقين سنجد عبد الناصر كان ابن جنايني إلا أن هذا لا يقدح في شرفه وكبرياءه
    بالرغم من ذبحه للإخوان والسادات ذكر في كتابه ( البحث عن الذات) انه عمل شيالا إلا ان السادات له ماله وعليه ما عليه .. ومهنة شيال لا تجرح من كبرياءه وكان لنا أن نتساءل ما هي وضعية مبارك .. تلك الشخصية النكرة .. المجهولة التي خرجت فجأة من رحم الغيب .. كمثل برادعي المسلسلات المصرية وبرادعي المسلسلات النووية .. خيانة وعمالة ولصوصية .. وزئبقي عالي الجودة .. ومن خلال الزئبقية كان كما يقول الإنجليز انه JACK OF ALL TRADES صاحب كل المهن
    مبارك حاولت ان استقصي جذور أوضاعه المهنية فقالوا طيار وكان صاحب أول طلعة في حرب أكتوبر.. وبحثت عن جذور القضية و أصول الأشياء وجدته كان حّمار كان لص للحمير يسرق الحمير ومن ثم يصبغها من ميونف( المنوفيه ) ويبيعها في ميت الغرقا .. اما انه صاحب اول طلعة فهذا يتناقض مع وثائق الـCIA انه عمل نشالا في قصار القاهرة طنطا المنصورة في فترة الستينات وكانوا يطلقون عليه هجام إكس.. لبراعته في المراوغة من بين الزحام وينشل الكحل من العين .. ولذا عاش اللصوص والأفاقين في عصره قمة مجدهم ولا تسألونا عن او طلعة في حرب أكتوبر اسألونا عن طلعاته وطلعات أولادة علاء وجمال الذين ورثوا النشل كابرا عن كابر..

    لقد سرقوا مقدرات الشعب المصري في كروشهم .. اما المهنة الهامة والأخيرة هي انه عمل قوادا في شارع محمد على .. حبث كان يتصيد الفقيرات ويستغل فقرهن وحاجتهن ليأتي بهن من قرى ونجوع الريف المصري.. ويأتي ليتاجر بأعراضهن في القاهرة .. كان من بينهم راقصة درجة ثالثة تعمل في كبريهات القاهرة اسمها صدفة . تبيع عرضها في رمضان بلا مقابل لأن الناس في العادة يلتزموا في رمضان .كان يلبس جلابية فلاحي ومحزم نفسة بقايش الجيش .لأن المنوفية بلد المتطوعين في الجيش المصري فهناك القايشات كثير. ومن ثم تقول له في معترك رقصاتها الحامية كالمعارك له رقصني يا( أوسني )أي حسني وعرفنا انها غيرت اسمها الى سوزي او الى سوزان ومن خلال هذ المنطلق ولما كانت القوادة في دمة مصدرمن الفعل قاد يقود فهو قواد .كان اكبر قواد على القضية الفلسطينية وتغيرت ابيات نزارقباني
    والعالم العربي اما نعجة مذبوحة او حاكم قصاب الى حاكم قواد ..
    كان صديقا حميما لرابين وشامير وسلفان شالوم وباراك ونتانياهو وبيريز .. تراه مع بيريزفي شرم الشيخ كالحمل الوديع .. او كالماعز البلط المرفوع الذيل من الخلف ..المكشوف العورة .. الجاهز الاستعدادية لكل من يقفز عليه من الخلف ..
    .. ومن جهة أخرى عاش الرقص في الربوع المصرية عصر المجد المبين واسألوا فيفي عبده ولوسي وروبي ..ألخ اما الشرفاء أما الأتقياء .. فهناك في السيارات المظلمة والسجون العاتية .. لقد كانهذا الرجل كبير القتلة .للشعب المصري قتل بالاشتباه وسجن بالاشتباه واعتقل بالاشتباه . أفرعون جديد؟ .. إنني ما زلت أرى الخوف والوجل على وجوه نساء مصر خوفا على أطفالهم الذكور ..فهم مصيرهم تحت سكينه لا محالة أهل مصر يربون أولادهم للمعتقلات
    مبارك انسان تجرد من إنسانيته .. فهو يكره الفقراء والمعوزين .. حيث يرى ,أن ,المكان اللائق لشعبه أن يعيش في المقابر او النوم على الأرصفة واذهبوا الى مقابر الدراسة او زينهم او مقابر مصر عموما عائلات تعيش بالمقابر.. وينام هو مليء جفونة في قصوره واستراحات أبناءه اللصوص .. حيث يعيش اللصوص عصرهم الذهبي 300 مليار ما ذكره عزيز صدقي سرقت من بنوك مصر في الفترة الحالية من مصر .. بينما هناك العائلات من الشرفاء يذهبون الى القمامة يبحثون عما يقتاتون منها . حتى المحلات التي كانت تكسو الفقراء والمعوزين مثل عمر افندى أممها وخصخصها لصالح عصابنه من اللصوص..
    كرش مبارك وولداه بالوراثة صعب تخيله في الاتساع فهو يضرب كل كروش العالم المذكورة في موسوعة جيبنس الدولية نعم كل هذه الدرجة من الاتساع والشعب يبحث في القمامة عن شيء يأكله .. هذا ليس كرشا هذا محيط .. انها اللصوصية .. انها الجشع
    يمتص ثروة شعبه ويميته جوعا ليسمن آله الاعلام
    أصديقة الأحزان هذا عالم يثري فيه الأمي والنصاب .
    . مبارك كان غريب حقا في ولاءاته وانتماءاته .. فهو ينفذ الاملاءات الامريكية فهو على مرور 23 عاما كان حربا على مصر .. على دينها على اقتصادها وتنتهي بمساجدها والتعليم الديني بالازهر .. من عّوم الجنيه المصري .. من دمر الاقتصاد .. من نهب الدولة .. من السبب في تفشي الفشل الكلوي بصورة لا يمكن تخيلها في العصر الذهبي لمبارك .. من لهؤلاء الضعفاء والمساكين .. من ؟ اذا كان أكبر راس في الدولة هو الخط رقم 1
    من السبب في ضياع الاخلاق والحرب على الشرفاء من .. انه راس الأفعى
    كان يتباكى الاخوان من عصر عبد الناصر.. وكم قرأنا عن مذابح الاخوان .. وها قد عاصرنا كيف يباد الاسلام ويتم تصفيته بالرشاشات الاوتوماتيكية في الشوارع والمساجد ..

    امر غريب وبالرغم من ان مبارك على شفا حفرة القبر .. ونهاية حياته الا انه لابد أن يختمها ليس بكبيرة من كبائر الذنوب !!. لا انها احد الموبقات!!.. فنحن عندنا الرئيس إذا تشبث بالحكم لا يتركة . ابد الا بالزمر البلدي او بالموسيقى الجنائزية
    كما تقول الاساطير المصرية عن الخفافيش انها اذا تشبثت بناصية الوجة لا تتركه الا بالزمر البلدي كما اسلفنا .. و كنت لهذا وانا طفل صغير اخاف الخفافيش .. لدرجة متناهية كانت اشبه بالفوبيا BAT PHOBIA وكنت انزوي عن اقراني اذا طافت بالسماء فقال جدي تعالى .. لاتأتي وكر الخفافيش بالليل .. ائتها نهارا فومضات النور تصعقها فهو في النور لا يستطيع الحركة .. وها نحن اليوم نسلط الضوء . على احد الخفافيش الكبار. وانا ادري يقينا .. انها لا تؤلمه فحسب.. ان لم تكن تصعقه انها كفيلة بذبجة قلبية ..
    مبارك في النزع الاخير من حكمه الا انه لا يقول كما قال فرعون .. امنت بالذي آمنت به بنو اسرائيل .. هو لم يقولها ولن يقولها .. فكان فرعون احسن منه حالا ..

    يشكل مبارك لي ولرجال الفكر على مرور ما يقارب عقدين ونصف معضلة عصية على الفهم هل هو ماسوني .. هل هو صليبي متصهين . لا نعرف له مله .. انه ملة تائهة كما يقول المصريين .. فهو ينفذ الاملاءات الأمريكية والإسرائيلية كأنها نزلت من السماء ..حتى وان كانت هدم المساجد .. أي نوع من البشر هذا .. أي دين هذا.. أي ملة
    الى هنا ايها السادة ( وبانت لبته ) وفضحت سوأته . ولن يخصف عليها من اوراق الجرائد وكل الميديا انه الكفر البواح الذي انزل الله به برهان . واسألوا فيها .. رغم الزئبق العالي الجودة الذي تعامل به قرابة ربع قرن ..
    ايها السادة
    ان مهمتي هنا –بأمر الله – في هذا المقال كما قال الزبيري يوما ان امنع حتى الملائكة من مساعدة هذا الشعب . لأن لعنة الله ستنزل به وتحل بأرضه الى الابد اذا لم يتول هو بنفسه غسل العار..

    منقول
     

مشاركة هذه الصفحة